ارسل ولي عهد بريطانيا الأمير وليم برسالة تحفيزية إلى لاعبي المنتخب الانجليزي قبل ساعات من خوضهم المباراة النهائية لبطولة يورو ٢٠٢٤ امام نظيره الاسباني في تمام العاشرة من مساء الاحد على الملعب الاوليمبي ببرلين. 

المعروف ان  الأمير وليم هو رئيس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم وايضا ولعه الشديد بكرة القدم ومتابعته لمباريات المنتخب الانجليزي من الملعب واخرها مباراة الدور ربع النهائي لبطولة يورو ٢٠٢٤ امام منتخب سويسرا .

وقبل ساعات من خوض المباراة  النهائية امام أسبانيا كتب الأمير وليم على موقع التواصل الاجتماعي ( X ) رسالة إلى لاعبي المنتخب الانجليزي قائلا : كلنا فخورين بما قدمتوه في البطولة حتى الان لا يتبقى سوى خطوة واحدة لاستكمال المشوار . اخرجوا إلى المباراة وأروا العالم كله ما ستقدمونه من اجل انجلترا . نحن نؤمن بقدراتكم . إلى الأمام. 

وكان الأمير وليم قد هنىء المنتخب الانجليزي بعد فوزه بهدفين لهدف بعد الهدف القاتل لأولي وايتكينز في مرمى المنتخب الهولندي حيث كتب ايضا على موقع التواصل الاجتماعي ( X ) : ياله من فوز رائع . كل التهاني للاعبي المنتخب الانجليزي بالفوز الكبير .

وكان رئيس الوزراء البريطاني السير كير ستارمر قد المح إلى إمكانية جعل يوم الاثنين عطلة رسمية في المملكة المتحدة حال فوز المنتخب الانجليزي باللقب الأوربي حتى يتثنى لجموع الشعب الاحتفال بالفوز التاريخي لمنتخب انجلترا والذي سيكون الاول من نوعه في تاريخ المنتخب الأنجليزي سواء على مستوى الفوز بلقب البطولة الأوربية او الفوز بأي لقب كبير خارج أنجلترا .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منتخب إنجلترا منتخب إسبانيا نهائي يورو 2024 بين أسبانيا و أنجلترا المنتخب الانجلیزی

إقرأ أيضاً:

مدير بطولة غرب آسيا للطائرة: اكتمال ترتيبات وصول المنتخبات وملاعب التدريبات بالعين

أكد عوض المنصوري مدير بطولة غرب آسيا الثانية لمنتخبات الشباب لكرة الطائرة، اكتمال وصول المنتخبات المشاركة غدا، عدا المنتخب السوري الذي أبلغهم بوصوله بعد غد الخميس.

وتقام البطولة للاعبين “مواليد 2005″ على صالة نادي العين في الفترة من 15 إلى 25 أغسطس الحالي.

ويشهد الحدث مشاركة 9 منتخبات هي الإمارات، والبحرين، وقطر، والسعودية، والكويت، والأردن، ولبنان، وفلسطين، وسوريا.

وسيتم عقد الاجتماع الفني للبطولة بعد اكتمال وصول المنتخبات المشاركة.

وقال المنصوري في تصريح لوكالة أنباء الإمارات” وام”، اليوم، أنه تم تحديد ملاعب جامعة الإمارات في مدينة العين لتدريبات المنتخبات، ووضع جميع التدابير والترتيبات الخاصة بنجاحها، لتعزيز مكانة دولة الإمارات الرائدة في استضافة وتنظيم الفعاليات الرياضية.

وأضاف أن البطولة تسهم في تمكين الكوادر الإماراتية الإدارية والتحكيمية، وتطوير قدراتهم من خلال المشاركة في إدارة وتنظيم البطولات الرياضية الدولية.

وكشف عن تخصيص 3 فنادق في مدينة العين لإقامة المنتخبات وحكام البطولة، وتعيين لجان عدة لاستقبال المشاركين في مطارات أبوظبي ودبي والشارقة، مشيرا إلى أنهم بانتظار التأكيد النهائي لمشاركة المنتخب اليمني.وام


مقالات مشابهة

  • مصر تهزم جنوب أفريقيا وتصعد لنهائي بطولة أفريقيا لناشئي الريشة الطائرة
  • الروسي روبليف إلى نهائي بطولة “الماسترز” في كندا
  • دول غرب آسيا تؤكد جاهزيتها لانطلاق بطولة غرب آسيا لبناء الأجسام والفيزيك
  • مدير بطولة غرب آسيا للطائرة: اكتمال ترتيبات وصول المنتخبات وملاعب التدريبات بالعين
  • بوبيرين أول «أستاذ أسترالي» منذ منذ 21 عاماً!
  • مدرب كولومبيا : الإرهاق سبب خسارتنا لقب كوبا أمريكا
  • مصر تتأهل إلى نصف نهائي بطولة إفريقيا لناشئي الريشة الطائرة
  • مصر تصعد لنصف نهائي بطولة أفريقيا لناشئي الريشة الطائرة بعد اكتساح بوروندي وتونس
  • ميكالي للاعبي المنتخب الاولمبي: "كرمتوا الشعب المصري في الميدان"
  • مارتا لن تختفي من كرة القدم!