موعد انتهاء تخفيف الأحمال 2024.. تزامنًا مع انتهاء النصف الأول من شهر يوليو الجاري، يبحث العديد من المواطنين، عن موعد انتهاء تخفيف الأحمال 2024 في كافة المحافظات.

موعد انتهاء تخفيف الأحمال 2024

أوضح الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، أنه سيتم الانتهاء من تخفيف الأحمال 2024 خلال فصل الصيف، بداية من الأسبوع الثالث من شهر يوليو الجاري.

موعد انتهاء تخفيف الأحمال 2024توفير 1.2 مليار دولار لعدم انقطاع الكهرباء

وأشار الدكتور أيمن حمزة، المتحدث الرسمي باسم وزارة الكهرباء، أنه تم توفير حوالي 1.2 مليار دولار، لعدم قطع الكهرباء بداية من الأسبوع الثالث من شهر يوليو الجاري.

موعد وقف تخفيف أحمال الكهرباء 2024

وأكد الدكتور أيمن حمزة، أن الوزارة ملتزمة بموعد وقف تخفيف الأحمال بداية من الأسبوع الثالث من شهر يوليو الجاري وحت نهاية فصل الصيف، موضحًا أنه تم إعداد منظومة عمل كاملة لوقف تخفيف أحمال الكهرباء بشكل نهائى نهاية العام الجاري 2024.

موعد انتهاء تخفيف الأحمال 2024موعد انقطاع الكهرباء

وقد أعلنت الشركة القابضة لكهرباء مصر، المواعيد الجديدة لتخفيف أحمال الكهرباء، موضحة أن تخفيف الأحمال يبدأ من الساعة 3 مساءً حتى الـ 7 مساءً في مختلف أنحاء الجمهورية، ويستمر قطع الكهرباء لمدة لا تزيد عن ساعتين في كل منطقة.

موعد انتهاء تخفيف الأحمال 2024خريطة تخفيف الأحمال بالقاهرة والمحافظات 2024

- موعد تخفيف الأحمال في المجموعة رقم «1»، يبدأ من الساعة 4 عصرًا حتى الساعة 6 مساء، بدلاً من الساعة 11 صباحا حتى الساعة 1 ظهرًا.

- يبدأ موعد تخفيف الأحمال في المجموعة رقم «2»، بداية من الساعة 4 عصرًا حتى الساعة 6 مساء، بدلاً من الساعة 12 ظهرا حتى الساعة 2 ظهرًا.

- موعد تخفيف الأحمال في المجموعة رقم «3»، بداية من الساعة 5 عصرًا حتى الساعة 7 مساء، بدلاً من الساعة 1 ظهرا حتى الساعة 3 عصرًا.

- يبدأ موعد تخفيف الأحمال في المجموعة رقم «4»، بداية من الساعة 5 عصرًا حتى الساعة 7 مساء، بدلاً من الساعة 2 ظهرا حتى الساعة 4 عصرًا.

- موعد تخفيف الأحمال في المجموعة «5»، بداية من الساعة 3 عصرًا حتى الساعة 5 عصرا، بدلاً من الساعة 3 عصرا حتى الساعة 5 عصرًا.

- يبدأ موعد تخفيف الأحمال في المجموعة «6»، بداية من الساعة 3 عصرًا حتى الساعة 5 عصرا، بدلاً من الساعة 4 عصرا حتى الساعة 5 عصرًا.

اقرأ أيضاًخريطة تخفيف الأحمال بالقاهرة والمحافظات

موعد إنهاء تخفيف الأحمال نهائيًا.. الكهرباء تزف بشرى سارة للمصريين

عشان الكهربا متقطعش عليك.. خريطة تخفيف الأحمال بالقاهرة والمحافظات

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: تخفيف أحمال الكهرباء تخفيف أحمال تخفيف الأحمال تخفيف الاحمال خطة تخفيف الأحمال موعد انتهاء تخفيف الأحمال تخفيف احمال الكهرباء تخفيف الاحمال مصر موعد انتهاء تخفيف أحمال الكهرباء إنتهاء تخفيف الأحمال تخفيف الاحمال الكهرباء الكهرباء تعلن موعد إنتهاء تخفيف الأحمال موعد انتهاء تخفيف احمال الكهرباء تخفيف احمال موعد وقف تخفيف الأحمال وقف تخفيف الأحمال انتهاء تخفيف أحمال الكهرباء موعد انتهاء تخفيف الأحمال و انقطاع التيار الكهربائي انتهاء خطة تخفيف الأحمال عصر ا حتى الساعة حتى الساعة 5 عصر بدایة من الساعة الساعة 5 عصر ا ا حتى الساعة 5 الساعة 4 عصر الساعة 3 عصر من الساعة 3 الساعة 1

إقرأ أيضاً:

صناعة الأدوية تعلن عن موعد انتهاء الأزمة

قال الدكتور محفوظ رمزي، رئيس لجنة صناعة الدواء، إن هناك إدارة مختصة بالتسعير الجبري تدرس استحقاق أي دواء لرفع السعر أم لا، مشيرًا إلى أن الحكومة تتفاوض مع الشركات، من أجل الحفاظ على أحقية المواطن في الحصول على الدواء بسعر يتناسب مع دخله الموجود حاليًا.

وتابع "رمزي"، خلال حواره مع الإعلامي وليد بريك، ببرنامج "حوار مصري"، المذاع على فضائية "الحدث اليوم"، أن الدواء المصري ما زال يحتفظ بسعر مناسب جدًا، وبكفاءة عالية جدًا، مشيرًا إلى أن المواطن سيشعر بانتهاء أزمة الأدوية خلال شهر ونصف من الآن.

ولفت إلى أن مصر تمتلك طاقات إنتاجية في تصنيع الأدوية بصورة مرتفعة للغاية، مشيرًا إلى أن الأدوية ستكون متوفرة بنسبة كبيرة في نهاية شهر سبتمبر.

مقالات مشابهة

  • عاجل| مصر تتفق مع الامارات علي استراتجية للتوسع فى انتاج الطاقة المتجددة وتخزينها لمواجهة الأحمال المرتفعة
  • الكهرباء تختار 13 منطقة في بغداد لنصب المقاييس الذكية
  • جميع الخطوط.. مواعيد القطارات اليوم الثلاثاء 13 أغسطس 2024
  • صناعة الأدوية تعلن عن موعد انتهاء الأزمة
  • جدول مباريات اليوم الاثنين 12 أغسطس 2024: موعد مباراة برشلونة اليوم
  • فصل الكهرباء عن هذه المناطق يوم الخميس
  • جدول مباريات اليوم الإثنين 12 أغسطس 2024 والقنوات الناقلة
  • من قبلي لـ بحري.. مواعيد القطارات اليوم الإثنين 12 أغسطس 2024
  • موعد بداية التوقيت الشتوي 2024.. اعرف المعاد بالظبط
  • السكة الحديد تعلن مواعيد القطارات اليوم الأحد 11 أغسطس 2024