قررت الحكومة البريطانية، تأخير فتح أبواب المدراس في إنجلترا يوم الاثنين 15 يوليو، وذلك لتسمح للطلاب بمتابعة مباراة إنجلترا وإسبانيا في نهائي أمم أوروبا "اليورو" التي تقام مساء اليوم الأحد.

الثنائية التاريخية.. حلم 4 لاعبين قبل نهائي يورو 2024


واستقرت سلطات لندن، إعطاء إجازة رسمية للطلاب والموظفين في بلاد الضباب، وذلك في حال فوز المنتخب الإنجليزي والتتويج بأول لقب قاري.


وجاء هذا القرار، نظرًا لاحتمال تأخر وقت انتهاء المباراة، ستسمح بعض المدارس في جميع أنحاء إنجلترا للتلاميذ بالحضور متأخراً حتى يتمكن الطلاب من الحصول على قسطًا من النوم، أو عطلة إذا فاز الإنجليز. 
ومن المقرر أن تنتهي المباراة النهائية بين إنجلترا وإسبانيا حوالي الساعة 10 مساءً بتوقيت لندن ، ولكن يمكن أن تستمر في وقت لاحق إذا كانت هناك حاجة إلى وقت إضافي أو ركلات الترجيح.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: يورو 2024 أخبار الرياضة بوابة الوفد إنجلترا إسبانيا

إقرأ أيضاً:

موعد متابعة مباراة ريال مدريد وأتلانتا في نهائي كأس السوبر الأوروبي

يترقب عشاق ومحبي كرة القدم العالمية مباراة ريال مدريد وأتلانتا في نهائي كأس السوبر الأوروبي.

عاجل.. أول رد من ريال مدريد على عرض السعودية الفلكي لضم فينيسيوس بقيادة مبابي.. قائمة ريال مدريد لمواجهة أتالانتا في السوبر الأوروبي

يطمح كارلو أنشيلوتي في قيادة نجوم إلى التتويج بلقب أوروبي جديد عندما يواجهون أتالانتا الإيطالي في السوبر الأوروبي، حيث ستكون مباراة مفعمة بالإثارة.

نجح ريال مدريد في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الخامسة عشرة في تاريخه بفوزه في النهائي على بوروسيا دورتموند بهدفين  نظيفين. 

أما أتالانتا ففجر مفاجأة وفاز على باير ليفركوزن بطل اللدوري الألماني في النهائي بثلاثية نظيفة في مباراة تألق فيها أديمولا لوكمان

وقام ريال مدريد بخوض مباريات وديّة قوية أمام أندية كبيرة مثل ميلان وبرشلونة وتشيلسي وهو ما يعكس طموحهم لبداية قوية خاصة بعد التعاقد مع كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

وعلى جانب آخر، خاض أتلانتا الإيطالي التحضيرات اللازمة بمباريات أمام بارما الإيطالي وألكمار الهولندي وهم يطمحون أيضًا لافتتاح الموسم الجديد بلقب كأس السوبر الأوروبي.

موعد مباراة ريال مدريد وأتلانتا في كأس السوبر الأوروبي 

من المقرر أن تقام مباراة ريال مدريد وأتلانتا يوم الأربعاء 14 أغسطس 2024 على ستاد وارسو الملعب الوطني وذلك ضمن منافسات نهائي كأس السوبر الأوروبي.

وستقام المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية والساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

مقالات مشابهة

  • الدوسري يقود الهلال أمام الأهلي في نصف نهائي كأس السوبر
  • لابورت: التتويج ببطولة «يورو 2024» يحفزني لتحقيق البطولات مع النصر السعودي
  • موعد متابعة مباراة ريال مدريد وأتلانتا في نهائي كأس السوبر الأوروبي
  • برشلونة لا يهدأ في ميركاتو صيف 2024
  • الشرطة البريطانية تعتقل رجلا بعد طعنه فتاة وامرأة في وسط لندن
  • غزل نوار تتوج بلقب بطولة نهائي العراق لشطرنج النساء
  • منح دراسية لأوائل الثانوية بالجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني
  • أهداف وملخص مباراة الأهلي ضد زد في الدوري الممتاز «فيديو»
  • زد يقيم ممرًا شرفيًا للاعبي الأهلي بعد التتويج بلقب الدوري «فيديو»
  • بعد التتويج بـ3 ميداليات..السيسي يهنئ “أبطال مصر” في أولمبياد باريس