آخر تحديث: 14 يوليوز 2024 - 10:23 ص بغداد/ شبكة أخبار العراق- تُختتم اليوم منافسات دوري نجوم العراق لكرة القدم للموسم 2023-2024 بإقامة خمس مواجهات في بغداد والسليمانية ودهوك.‏وتقام مباراتان عند الساعة الـ 5:00 عصرا، تجمع الأولى فريقي نادي الحدود وضيفه نادي الكرخ، بينما تقام الثانية على ملعب السليمانية في ديربي كوردستان بين فريقي نادي نوروز وضيفه نادي أربيل.

‏تقام ثلاث مباريات عند الساعة الـ 7:30 مساء ، تجمع الأولى فريقي نادي القوة الجوية ونادي نفط الوسط، وتقام المباراة على ملعب الزوراء.‏وفي مباراة ديربي جماهيري يواجه فريق الزوراء على ملعب الشعب الدولي ضيفه فريق الشرطة.‏وأخيرا يضيف فريق دهوك على ملعبه فريق نفط ميسان.يذكر ان فريق الشرطة توج بلقب البطولة قبل انتهاء الدوري بجولة، وسيتم تتويجه بدرع الدوري من قبل اتحاد الكرة العراقي في مباراته اليوم امام للزوراء، فيما ودع فريقا امانة بغداد ونفط الوسط دوري نجوم العراق بعد ان حلّا بالمركز الأخير.

المصدر: شبكة اخبار العراق

إقرأ أيضاً:

مشاركة فريق من أطفال السودان في بطولة أكاديمية تالتند لكرة القدم بتركيا

يشارك أطفال السودان في بطولة أكاديمية تالنتد لكرة القدم التي تُعقد في إسطنبول بتركيا خلال الفترة من 16 إلى 22 أغسطس الجاري.

وأفاد الأمين العام للمجلس القومي لرعاية الطفولة، د. عبد القادر أبو خلال، خلال كلمته للأطفال المشاركين في البطولة بأكاديمية بورتسودان اليوم، أن أكاديمية تالنتد هي مؤسسة متخصصة في رعاية الأطفال في مجال الرياضة، تستهدف الفئة العمرية من 7 إلى 18 سنة.

وأضاف أن هذه هي المرة الأولى التي يشارك فيها السودان في هذه الأكاديمية على المستوى الدولي، مؤكداً على أهمية هذه المشاركة الخارجية. وأشار إلى أن المجلس سيواصل العمل مع الأكاديمية في المستقبل لتعزيز المشاركات الدولية للأطفال، بهدف تعزيز الثقة في نفوسهم، وتقوية دورهم الرياضي والاجتماعي، وتعزيز انتمائهم للوطن، مما يسهم في ترسيخ التربية الوطنية لديهم.

وأبان ابو تعاون المجلس مع اكاديمية تالنتد الرياضية لتعزيز التربية الرياضية الوطنية في نفوس الأطفال ولتقوية الثقة بالنفس.وقال ابو أن الغرض من المشاركة تعزيز التنشئة الاجتماعية الايجابية الوطنية في نفوس هولاء الأطفال ،وتمنى ان تكون نموذجا يعمم في السودان كله بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم والجهات ذات الصلة مع المجلس.وأضاف قائلا “انتم الآن تمثلوا السودان وعليكم ان تتحدوا الظروف وانتم اهل وشباب السودان وتمضوا الى الامام وعشمنا تجوا شايلين الكأس ومعاهو علم السودان يرفرف من هناك “، وهذه المشاركة الأولى تليها مشاركات في اوروبا وآسيا وعلى المستوى العربي والافريقي، مشيدا بالجهود المبذولة من المدربين والطاقم المدرب. وناشد المجتمع المحلي وولاية البحر الأحمر بالعمل معا من أجل هؤلاء الشباب.سوناإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • سموحة يتعادل وديًا مع الحمرية الاماراتى
  • اليوم.. الزمالك يختتم تدريباته استعدادًا لمباراة طلائع الجيش
  • انطلاق منافسات "دوري عمانتل" الخميس.. والتحديات التقنية تؤجل تطبيق تقنية الـ"VAR"
  • الإعلان رسميا عن تصنيف الأندية في النسخة الأولى من دوري أبطال آسيا لكرة القدم للنخبة
  • مشاركة فريق من أطفال السودان في بطولة أكاديمية تالتند لكرة القدم بتركيا
  • ملعب اليرموك بغزة من متنفس لكرة القدم إلى معسكر للاعتقال ثم ملجأ للنازحين (شاهد)
  • ملعب بغزة من متنفس لكرة القدم إلى معسكر للاعتقال ثم مخيّم للنازحين (شاهد)
  • الإسباني بابلو گرانديز يعد بمنافسة الميناء على المراكز المتقدمة في دوري نجوم العراق
  • أياكس يقص شريط مبارياته في الدوري الهولندي بالفوز على هيرنفين
  • بنغازي تستضيف النسخة الرابعة من حفل جوائز دوري كرة القدم