يتقابل المنتخب المصري الأولمبي اليوم الأحد، أمام نظيره المنتخب الأوكراني في اللقاء الودي الذي يجمع الفريقين على أحد الملاعب بمدينة بوردو الفرنسية، ضمن استعدادات المنتخبين لخوض منافسات دورة الألعاب الأولمبية “باريس 2024”.


واختتم المنتخب الأولمبي تدريباته اليوم استعدادا لخوض أولى مبارياته الودية فى معسكره المغلق بمدينة بوردو مع نظيره أوكرانيا المقرر لها اليوم الأحد.

جاء تدريب المنتخب اليوم خفيفا ركز فيه البرازيلى ميكالى على الخطة والتشكيل المقرر أن يخوض بها المباراة، وشهدت الفقرة الأخيرة إجراء تقسيمة بين اللاعبين بعد التدريب على بعض الجمل الفنية.

ومن المقرر أن يختتم المنتخب معسكره بلقاء ودي ثاني مع العراق يوم الأربعاء المقبل  قبل مغادرته الى مدينة نانت لبدء التحضيرات للقاء الرسمي الأول له أمام جمهورية الدومينيكان فى الحولة الافتتاحية لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 وتضم مجموعة الفراعنة كلا من : مصر وإسبانيا وأوزبكستان الدومينيكان .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المنتخب المصري الأولمبي منتخب أوكرانيا أولمبياد باريس 2024

إقرأ أيضاً:

لاعب الأهلي السابق : خسارة المنتخب الأولمبي أمام المغرب فرصة للإصلاح

علق سيد معوض لاعب الأهلي والمنتخب الوطني على خسارة منتخب مصر الأوليمبي الأخيرة أمام المغرب بالاولمبياد ، مشيراً إلى أنها بمثابة فرصة لاصلاح الأخطاء الكثيرة، وأن اتحاد الكرة في 2019 رحل عن منصبه وقدم استقالته ثم عادوا بعد سنوات وتمت مكافأة بعضهم بعد ذلك.

سامي قمصان يقود الأهلي أمام زد في مواجهة الليلة المؤجلة

وقال خلال تصريحات إعلامية: "هناك بعض المسئولين يحصلون على مكافأة بتولي مناصبهم، لابد أن يكمل اتحاد الكرة مسيرته ويتم عمل انتخابات جديدة، ولا اتمنى أن نرى هذه الوجوه مرة آخرى في الجبلاية، واتمنى أن يقوم شخص باعلان الايجابيات والسلبيات ويتم المقارنة، لقد كرهت الكلام عن الكرة المصرية نحن نعيش أسوأ فترة حاليا، لاعبي المغرب أصبحوا مثل نجوم أوروبا بسبب الاحتراف".

وأضاف: "كل نادي مصري يتلقى عرضا من الخارج يشعرني بأنه يمتلك رونالدو وميسي، ويطالبون بالحصول على 5 و 6 مليون دولار، ولاعبي مصر في أوروبا "عاديين جدًا"، ونتحدث عن قوة الأهلي والزمالك وبيراميدز والاسكواد القوي، وعندما نواجه منتخب منظم نعاني أمامه، واجهنا منتخب قوي وكلهم محترفين في اسبانيا وفرنسا وكبرى المنتخبات".

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يلتقي نظيره المصري في “البيت الأولمبي” الإماراتي بباريس
  • اللجنة الأولمبية الوطنية تختتم فعاليات “البيت الأولمبي الإماراتي” في باريس
  • الفلاسي: نتائج بعثة الإمارات تتماشى مع «الأهداف الاستراتيجية»
  • نجم الأهلي يدافع عن المنتخب الأولمبي: تعرضوا للظلم قبل الأولمبياد
  • باريس تعيد السحر الأولمبي وتزيد التحدي أمام لوس أنجلوس
  • أمريكا تنتزع ذهبية كرة السلة للسيدات في أولمبياد باريس «فيديو»
  • لاعب المنتخب الأسبق : ميكالي له كامل العذر في تجربته مع الفريق الأولمبي
  • لاعب الأهلي السابق : خسارة المنتخب الأولمبي أمام المغرب فرصة للإصلاح
  • أول تعليق من عمر فايد بعد ضياع حلم البرونزية في أولمبياد باريس 2024
  • مدرب منتخب مصر الأولمبي يوجه رسالة للاعبين ويعتذر للجماهير