كشف جوهر العزار نائب رئيس نادي الصفاقسي التونسي والمتحدث الرسمي للنادي، عن موقف النادي من التعاقد مع محمد الضاوي كريستو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

الصفاقسي التونسي يحسم الجدل بشأن ضم كريستو

وأكد جوهر العزار في تصريحات له عبر برنامج "رقم 10" مع الإعلامي كريم رمزي عبر القناة الأولى بالتلفزيون المصري:" هناك مفاوضات حدثت بين إدارة الأهلي ونادي الصفاقسي من أجل ضم كريستو، ولكن لا يوجد شئ رسمي حتى الآن".

واكمل: "رغبتنا الأولى هي شراء محمد كريستو بشكل نهائي من الأهلي، وليس على سبيل الإعارة، وهناك معطيات لدى النادي لا يمكن أن أصرح بها".

واختتم: "سيتم حسم موقفنا من التعاقد مع كريستو بشكل نهائي سواء على سبيل الإعارة أو الشراء النهائي خلال الأسبوع المقبل، والنادي الأهلي لم يطلب التعاقد مع لاعبين من الصفاقسي حتى الآن ".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كريستو الأهلي النادى الاهلى محمد الضاوي كريستو

إقرأ أيضاً:

دي روسي يحسم موقفه من رحيل ديبالا

ألمح دانييلي دي روسي، مدرب فريق روما، إلى احتمال رحيل لاعبه باولو ديبالا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

دي روسي يحسم موقفه من رحيل ديبالا

في تصريحاته لصحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت"، أعرب دي روسي عن رضاه عن العمل الذي تم حتى الآن، قائلًا: "أنا سعيد للغاية بالطريقة التي قمنا بها، ومن المؤكد أن الوافدين الجدد سيوفرون الدعم المطلوب".

عبد الله درويش يبدأ مهمته الجديدة مديرا فنيا لنادي الشعلة السعودي المريخ يعلن تشكيل الجهاز الفني والإداري للفريق الأول لكرة القدم لموسم 2024/2025

وأضاف: "كان الفريق بحاجة إلى تعزيزات، فنحن بحاجة إلى لاعبين بنفس مستوى الأساسيين، وهذا بالفعل ما يحدث. دعونا ننتظر ونرى."

وأشار دي روسي إلى أن بعض اللاعبين قد يتركون روما وينتقلون إلى أندية أخرى، قائلًا: "توجد حالات يجب تقييمها كما هو الحال في الفرق الأخرى بالدوري."

وأوضح: "عندما يكون لديك 31 لاعبًا، فإن الأمور لا تسير بسلاسة. دعونا نرى ما إذا كان أحدهم سيرحل، وبعد ذلك سنركز على التعاقد مع البديل المناسب."

يُذكر أن باولو ديبالا قد شارك لمدة 15 دقيقة فقط في المباريات الأخيرة، وقد ارتبط بالانتقال إلى الدوري السعودي من خلال أندية مثل الأهلي أو الاتحاد أو القادسية.

ردًا على الشائعات حول ديبالا، قال دي روسي: "أنا لا أضع التشكيلة بناءً على الشائعات. أترك هذا للآخرين، ولا شيء يؤثر على اختياراتي."

واختتم حديثه قائلًا: "سوف نرى ما سيحدث، وليس فقط فيما يتعلق بديبالا. أي لاعب يرغب في الرحيل، فهو حر في اتخاذ قراره."

 

مقالات مشابهة

  • عاجل.. شوبير يعلن رحيل نجم الأهلي ويكشف مفاوضات الأحمر مع بن شرقي
  • قطر القطري يحسم صفقة أحمد عبدالقادر بشكل نهائي
  • موقف الأهلي من حسم التعاقد مع محمد بن رمضان
  • الصفاقسي التونسي يقترب من ضم الليبي حسين طقطق
  • دي روسي يحسم موقفه من رحيل ديبالا
  • عاجل.. خطوة واحدة تفصل الأهلي عن حسم الصفقة المنتظرة
  • المريخ والهلال السودانيان يختتمان الإعداد بفوز وتعادل
  • أمير هشام: الأهلي لم يحسم صفقة بن رمضان حتى الآن
  • الأهلي يرفض تنفيذ "نصيحة" كولر..وزد يقترب من التعاقد مع كهربا
  • ايدرسون يحسم موقفه من الإستمرار في مانشستر سيتي