تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت إدارة الطيران الفيدرالية الأمريكية، اليوم /الأحد/، إغلاق الأجواء فوق مسقط رأس مطلق النار على الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب خلال تجمع انتخابي له في ولاية بنسلفانيا.

وذكرت قناة ( الحرة ) الأمريكية أن مطلق النار يدعى "توماس ماثيو كركوس" البالغ من العمر 20 عاما من ولاية بنسلفانيا، مشيرة إلى أن سجلات الناخبين أظهرت أن كركوس مسجل في الكشوف ضمن الجمهوريين، وذلك وفقا لتقارير إعلامية.

يذكر أن شرطة نيويورك شددت الإجراءات الأمنية عند برج ترامب ومعالم بارزة أخرى في المدينة بعد حادث إطلاق النار الذي أسفر عن مقتل اثنين من بينهم مطلق النار.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: ترامب إغلاق الأجواء بنسلفانيا مطلق النار

إقرأ أيضاً:

بايدن: ترامب سبب انسحابي من الانتخابات الأمريكية

كشف الرئيس الأمريكي جو بايدن عن الأسباب التي دفعته إلى الانسحاب من الترشح لولاية ثانية للانتخابات الأمريكية المقرر لها في نوفمبر المقبل، موضحًا أن قراره كان بسبب قلقه بشأن فوز الرئيس السابق دونالد ترامب.

توحيد الديمقراطيين 

وقال بايدن، إن قراره كان مدفوعًا باعتقاده أنه بحاجة إلى إبقاء تركيز الأمة على رفض ترامب وتوحيد الحزب الديمقراطي قبل انتخابات نوفمبر.

وفي مقابلة مع برنامج صنداي مورنينج على قناة «سي بي إس نيوز» عُرضت اليوم الأحد، أخبر بايدن كبير مراسلي الانتخابات روبرت كوستا، أكد أنه سيعمل كشخصية انتقالية في السياسة الأمريكية.

وقال بايدن: «عندما ترشحت للمرة الأولى، اعتقدت أنني رئيس انتقالي»، رافضًا التحدث عنه عمره قائلا: «من الصعب بالنسبة لي أن أقول ذلك».

وأعرب بايدن عن دعمه لنائبته كامالا هاريس التي تم ترشيحها كممثلة عن الديمقراطيين في المؤتمر الوطني للحزب بشيكاغو.

وقال بايدن: «يجب علينا هزيمة ترامب، وعلى الرغم من أنه لشرف عظيم أن أكون رئيسًا، إلا أنني أعتقد أن لدي التزامًا تجاه البلاد للقيام بما أستطيع والذي أعتقد أنه يجب أن نتحد من أجل هزيمة ترامب».

انسحاب بايدن من الانتخابات 

وكان بايدن أعلن انسحابه من سباق انتخابات 2024 وأيد هاريس كمرشحة للحزب الديمقراطي يوم الأحد 21 يوليو الماضي بعد ما يقرب من شهر من مناظرته ضد ترامب، والتي أثارت قلق بعض زملائه الديمقراطيين ودفعت العشرات إلى المطالبة بانسحابه.

مقالات مشابهة

  • ترامب خلال مقابلة مع ماسك: إدارة بايدن تسببت فى وصول التضخم لأعلى مستوياته
  • مؤشرات الأسهم الأمريكية تغلق على تباين قبل صدور بيانات التضخم الجديدة
  • مؤشرات الأسهم الأمريكية تغلق على تباين
  • بوليتيكو: الإبلاغ عن حادث اقتحام لمقر حملة ترامب في ولاية فيرجينيا
  • مصرع 32 شخصا على الأقل جراء الأمطار الغزيرة في الهند
  • فصائل عراقية: غير ملزمين باستغلال القوات الأمريكية الأجواء لشن هجمات ضد إيران
  • بايدن: ترامب سبب انسحابي من الانتخابات الأمريكية
  • بايدن ينظم حملة لدعم هاريس في ولاية متأرجحة
  • هل تفضل الصين هاريس أم ترامب؟
  • الحرائق تقضي على مساحات قياسية في ولاية أوريغون الأمريكية