شبكة انباء العراق ..

أعلن وزير التجارة أثير داود الغريري، اليوم الاحد، عن اطلاق قطع توزيع الحصة السادسة من الطحين.

وذكر بيان للوزارة ، أن “الشركة العامة لتصنيع الحبوب باشرت اليوم الاحد بقطع قوائم تجهيز الوكلاء للحصة السادسة من الطحين”.

وأضاف البيان ان “اعماما صدر الى مراكز القطع في بغداد والمحافظات للمباشرة بقطع قوائم التجهيز واستقبال الوكلاء اعتباراً من اليوم الاحد الموافق للرابع عشر من تموز الجاري والشروع بعملية القطع وفقاً لجداول مراجعة الوكلاء، حسب التوقيتات التي حددتها لجنة الخطة المركزية في الشركة مع اصدار توجيه الى وحدات القطع والتسويق في مقر وفروع الشركة الى تنظيم عملية المراجعة وتبسيط الاجراءات”.

واشار إلى ان “جداول المراجعة منحت الأسبقية الى المناطق الاكثر فقرا”، منوها إلى “استيفاء اجور قوائم القطع يكون بواسطة بطاقات الدفع الالكترونية وتبعا لنظام الدفع الالكتروني الذي اعتمدته الشركة منذ بداية العام الجاري، وذلك إنسجاما مع قرارات مجلس الوزراء وتوجيهات وزير التجارة”.

ولفت الى “متابعة عملية التوزيع وتجهيز الوكلاء والمواطنين من قبل اللجان الرقابية واستقبال شكاوى المواطنين المتعلقة بنوعية الطحين المجهز واوقات عمل الوكلاء او استيفاء مبالغ تزيد عن الاجور التي حددتها الوزارة لكل فرد”.

ودعا البيان “الوكلاء لمراجعة مراكز القطع حسب الجداول المعلنة ، الى جانب دعوة المشمولين بنظام البطاقة التموينية الى مراجعة الوكلاء لاستلام حصصهم المقررة لضمان عدم تكدسها لدى الوكلاء والتأكد من سلامة الكميات المجهزة والابلاغ عن المخالفات ان وجدت عبر الاتصال بقسم الرقابة او فروع الشركة بالمحافظات او ارقام الساخنة للوزارة”.

user

المصدر: شبكة انباء العراق

كلمات دلالية: احتجاجات الانتخابات البرلمانية الجيش الروسي الصدر الكرملين اوكرانيا ايران تشرين تشكيل الحكومة تظاهرات ايران رئيس الوزراء المكلف روسيا غضب الشارع مصطفى الكاظمي مظاهرات وقفات

إقرأ أيضاً:

مصطفى المقدم : حديث أحد الوكلاء بإسم جمال الشماخ غير صحيح

أكد مصطفى المقدم وكيل أعمال جمال الشماخ لاعب حسينية أغادير المغربي، أن حديث أحد الوكلاء باسم اللاعب عن أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي، غير صحيح وليس له علاقة باللاعب.

وتابع المقدم خلال تواصل مع برنامج "+90" مع الإعلامي أمير هشام عبر قناة النهار: "النادي الأهلي تواصلت معي لمعرفة حقيقة هذا الكلام المنتشر والذي أطلقه أحد الوكلاء".

وأضاف: "أخبرت الإدارة أن هذا الحديث عارِ تمامًا من الصحة ولا علاقة لي بما حدث، ولا أعرف  الشخص من الأساس وليس له أي صلة باللاعب جمال الشماخ كما يردد".

مقالات مشابهة

  • مجوهرات سرقت من متحف القبو الأخضر تعود للعرض
  • وزير الزراعة: دور التعاونيات تقلص خلال الفترة الماضية حتى اقتصر على توزيع الأسمدة
  • مراسلة «القاهرة الإخبارية»: شرطة الاحتلال اعتدت على الصحفيين أثناء اقتحام الأقصى
  • مصدر: اطلاق سراح جميع المتهمين بقصف قاعدة عين الأسد بالأنبار
  • تعليم الطائف يعتمد التوقيت الزمني لليوم الدراسي للعام 1446هـ 
  • عن وضع بنزين لبنان والغذاء خلال أي حرب.. هذه آخر المعلومات!
  • انطلاق احتفالية توزيع جائزة المبدع الصغير في دار الأوبرا بحضور وزير الثقافة
  • مصطفى المقدم : حديث أحد الوكلاء بإسم جمال الشماخ غير صحيح
  • أسعار العملات العالمية اليوم الاحد 11-8-2024 أمام الجنيه بختام تعاملات البنوك
  • تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الاحد 11-8-2024