تترقب جماهير كرة القدم، ما سيسفر عنه الصدام المرتقب بين منتخبي إسبانيا وإنجلترا في نهائي بطولة أمم أوروبا "يورو 2024"، والتي استضافتها الملاعب الألمانية، منذ 14 يونيو الماضي.

منتخب إنجلترا يهيمن على قائمة أغلى اللاعبين في نهائي يورو 2024

يسعى المنتخب الإسباني لحصد اللقب والكأس الرابعة في تاريخه والانفراد بالرقم القياسي في قائمة الأكثر تتويجًا باليورو، بينما يطمع المنتخب الإنجليزي في التتويج الأول له على مدار تاريخه، ونفس الحال للمدرب جاريث ساوثجيت الذي يأمل في الفوز بأول بطولة أوروبية له على الإطلاق.

وكان منتخب إسبانيا قد تأهل إلى النهائي بفوزه على فرنسا بنتيجة (2-1)، وهي نفس النتيجة التي عبر بها الإنجليز عقبة المنتخب الهولندي في نصف النهائي الآخر.

موعد مباراة إنجلترا وإسبانيا في نهائي يورو 2024


تنطلق المباراة النهائية ليورو 2024 بين إنجلترا وإسبانيا في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الأحد بتوقيتي القاهرة ومكة المكرمة بينما يكون موعد اللقاء في الحادية عشرة مساءً بتوقيت مدينة أبوظبي، على أرضية الملعب الأولمبي في العاصمة برلين، وسيدير اللقاء تحكيماً، صافرة الحكم الفرنسي فرانسواه ليتكسير.

القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا وإسبانيا في نهائي يورو 2024


وتنقل قنوات بي إن سبورتس القطرية، المباراة على قنوات ماكس ون وتو، و بين سبورتس ون وتو، وأسندت مهمة التعليق، إلى المعلقين التونسي عصام الشوالي و اليمني حسن العيدروس.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إنجلترا إسبانيا أخبار الرياضة بوابة الوفد يورو 2024 موعد نهائي اليورو إنجلترا وإسبانیا فی فی نهائی یورو 2024

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي وإنبي في بطولة الدوري الممتاز والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي وإنبي.. يبحث الأهلي عن إنهاء بطولة الدوري الممتاز بالعديد من الأرقام القياسية، عندما يرحل لملاقاة نظيره إنبي، على ملعب المقاولون العرب، في الجولة 33 بالمسابقة المحلية.

ويلتقي الأهلي مع نظيره إنبي، في واحدة من لقاءات المرحلة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري الممتاز، والتي حسمها المارد الأحمر لصالحه، للمرة الرابعة والأربعين في تاريخه.

الأهلي

وكان الأهلي قد حقق الفوز على زد بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة والمؤجلة من الجولة الـ25 لبطولة الدوري.

الأهلي ضد إنبي في الدوري الممتاز

ورفع الأهلي رصيده إلى 84 نقطة بعد الفوز على زد، فيما كان الفريق قد حسم الفوز ببطولة الدوري رسميا عقب مباراة سموحة التي أقيمت على استاد برج العرب وانتهت بفوز الأهلي.

الأهلي

أما نادي إنبي فيجد نفسه بعد مرور 32 جولة في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 43 نقطة، بعد أن سجل 11 انتصارا وتعادل في 10 وخسر 11 مباراة.

سامي قمصان يواصل قيادة الأهلي

وعقد سامي قمصان مدرب الفريق الحالي، في ظل سفر مارسيل كولر إلى سويسرا لقضاء عطلته، محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران للحديث في الجوانب الفنية والخططية.

سامي قمصان موعد مباراة الأهلي وإنبي في الدوري

يخوض الأهلي اختباره أمام إنبي في واحدة من المواجهات التي يظهر فيها المارد الأحمر بحثا عن الفوز رقم 28 هذا الموسم، يوم الأربعاء الموافق 14 أغسطس 2024.

وتبدأ مباراة الأهلي وإنبي يوم غد الأربعاء، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد إنبي في الدوري

ويمكنكم متابعينا في كل مكان مشاهدة مباراة الأهلي وإنبي في بطولة الدوري الممتاز، وتحديدا الجولة 33 عبر قناة أون تايم سبورتس اتش دي 1.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة النصر والتعاون في نصف نهائي كأس السوبر السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي وإنبي في بطولة الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الهلال والأهلي في نصف نهائي كأس السوبر السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الهلال والأهلي Al-Hilal vs Al-Ahli اليوم.. القنوات الناقلة لنصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024
  • موعد مباراة الأهلي ضد إنبي في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ريال مدريد ضد أتالانتا في كأس السوبر الأوروبي 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة النصر ضد التعاون في كأس السوبر السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ريال مدريد وأتلانتا في السوبر الأوروبي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الهلال ضد الأهلي في كأس السوبر السعودي والقنوات الناقلة والتشكيل
  • موعد مباراة برشلونة وموناكو في كأس جوان جامبر 2024 والقنوات الناقلة