أعلنت حملة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، اليوم الأحد، أنه سيحضر المؤتمر الوطني للحزب الجمهوري الأسبوع المقبل، وذلك بعد تعرضه لإطلاق النار وإصابته خلال تجمع انتخابي في بنسلفانيا.

وقالت الحملة في بيان لها، حسبما نقلت قناة «الحرة» الأمريكية، إن ترامب يتطلع إلى الانضمام لمناصريه في ولاية ميلواكي الأمريكية، وسيمضي الحزب الجمهوري في مؤتمره لترشيحه كي يكون الرئيس القادم.

وكان ترامب، قد أعلن أنه أصيب برصاصة في الجزء العلوي من أذنه اليمنى خلال تجمع حاشد في بتلر بولاية بنسلفانيا، معبرا عن شكره لجهاز الخدمة السرية للولايات المتحدة، وجميع سلطات إنفاذ القانون على استجابتهم السريعة لعملية إطلاق النار.

وغادر الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، في وقت سابق اليوم، مستشفى باتلر ميموريال متجها إلى بيتسبرج، بعد خضوعه لفحوص عقب إصابته جراء إطلاق نار خلال مخاطبته لتجمع انتخابي حاشد في بنسلفانيا.

اقرأ أيضاًشرطة نيويورك تشدد الإجراءات الأمنية عقب محاولة اغتيال ترامب

مكتب التحقيقات الفيدرالي: إطلاق النار على ترامب هي «محاولة اغتيال»

ترامب يعلن إصابته برصاصة في الجزء العلوي من الأذن اليمنى عقب محاولة الاغتيال

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ترامب دونالد ترامب الرئيس ترامب ايفانكا ترامب محاكمة ترامب ترامب وبايدن محاكمة الرئيس دونالد ترامب قضية ترامب ميلانيا ترامب مناظرة بايدن وترمب محاولة اغتيال ترامب ترامب الان حالة ترامب ابناء ترامب بارون ترامب دونالد ترامب الابن

إقرأ أيضاً:

بايدن يعتبر ترامب "خطرا فعليا على الأمن الأميركي"

اعتبر الرئيس جو بايدن، أن سلفه والمرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية في الولايات المتحدة دونالد ترامب يمثل « خطرا فعليا على الأمن الأميركي »، وذلك في أول مقابلة تلفزيونية يجريها منذ انسحب من السباق الى البيت الأبيض.

وقال بايدن لشبكة « سي بي إس نيوز »، الأحد، « احفظوا كلماتي، في حال فوزه بهذه الانتخابات، راقبوا ما سيحصل »، مضيفا « هو خطر فعلي على الأمن الأميركي. نحن عند منعطف في تاريخ العالم. نحن كذلك فعلا… والديموقراطية هي المفتاح ».

وكان الرئيس الأمريكي جو بايدن، قد قال أيضا في تصريح سابق، إنه « لا يثق في حدوث انتقال سلمي للسلطة » إذا خسر الرئيس السابق دونالد ترامب في الانتخابات الرئاسية المقرر موعدها في نوفمبر، لافتا إلى تصريحات المرشح الجمهوري التي تشير إلى أن الطريقة الوحيدة التي قد يخسر بها هي إذا سُرقت الانتخابات منه.

 

 

كلمات دلالية الأمن القومي الرئيس الأمريكي ترامب جون بايدن خطر

مقالات مشابهة

  • ترامب يركز على محاولة اغتياله والدعاية لحملته في لقائه مع ايلون ماسك
  • تحقيقات في اقتحام مكتب حملة ترامب بولاية فرجينيا
  • عاجل - ترامب: لا نريد إدخال المجرمين إلى الولايات المتحدة
  • ترامب: أحداث الشرق الأوسط قد تقودنا إلى حرب عالمية ثالثة
  • ترامب: "رسم بياني" أنقذ حياتي من محاولة الاغتيال
  • خلال ولايته الرئاسية.. بايدن: وقف إطلاق النار في غزة ما يزال ممكنا
  • بايدن يعتبر ترامب "خطرا فعليا على الأمن الأميركي"
  • بايدن: العالم يواجه منعطفاً تاريخياً
  • بايدن ينظم حملة لدعم هاريس في ولاية متأرجحة
  • بايدن: يمكن وقف إطلاق النار في غزة قبل مغادرة منصبي