البوابة نيوز:
2024-08-14@03:04:00 GMT

كولر يطبق سياسة التدوير بين الشناوي وشوبير

تاريخ النشر: 14th, July 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقر السويسري مارسيل كولر ، المدير الفني للنادي الأهلي ، على استمرار سياسة التدوير بين الثنائي محمد الشناوي ومصطفى شوبير في حماية عرين المارد الأحمر بالمباريات المقبلة.

ودفع كولر بمصطفى شوبير أساسياً في مباراة الأهلي والطلائع التي فاز بها المارد الأحمر بهدفين دون رد، ثم أعاد محمد الشناوي أساسياً في مباراة الأهلي وبيراميدز التي فاز بها المارد الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ويرغب كولر في إعادة مصطفى شوبير للمشاركة أساسياً في مباراة الألومنيوم بكأس مصر يوم الجمعة المقبل.

ويعكف كولر على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها لاعبوه خلال مباراة بيراميدز التي فاز بها بثلاثة أهداف مقابل هدفين لضمان تحقيق انتصار جديد على مودرن سبورت ضمن خطة استعادة المركز الأول فى جدول الدوري بعد خوض اللقاءات المؤجلة.

ويستعد الأهلي لمواجهة مودرن سبورت المقرر لها التاسعة مساء الثلاثاء المقبل بإستاد القاهرة الدولي فى اللقاء المؤجل من الأسبوع السابع عشر لمسابقة الدوري المصري.

وفى السياق ذاته، قال مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، إنه انتقد أرضية استاد القاهرة، ولكن خلال الـ48 ساعة الماضية شهد الملعب  تطويرًا ملحوظًا، وهو ما يستوجب التوضيح، نظرًا للجهد الكبير في وقت قصير.

وأضاف كولر في تصريحات صحفية، بدأنا المباراة بشكل مميز، وأول 20 دقيقة كنا الأفضل، وبعد ذلك دخل المنافس المباراة، وتحدثت مع اللاعبين بين شوطي المباراة عن أهمية التماسك والضغط، وبالفعل ظهرت شخصية الفريق في الشوط الثاني، شخصية فريق كبير استطاع العودة من تأخر إلى فوز وحافظ على النتيجة أمام منافس قوي.

وردا على انفعالاته تجاه التحكيم: كنت هادئًا جدا تجاه التحكيم، ولم تكن هناك قرارات تستوجب أي انفعال نحو طاقم التحكيم.

أضاف: نتعامل مع ظروف المباريات وضغط الأجندة والإصابات من خلال التدوير وتجهيز كل اللاعبين للمشاركة في أي وقت يحتاجه الفريق، ونخوض عددًا كبيرًا من مباريات الدوري خلال شهرين بأداء مباراة كل ثلاثة أيام، وهذا امر صعب للغاية ولكن نتعامل مع الموقف.

وعن طريقة اللعب قال كولر: الأهلي أكثر فريق يلعب كرة على الأرض في مصر وكذلك في إفريقيا، ولكن تحكمنا ظروف مباريات وفرق وملاعب تجعلنا نؤدي بأكثر من نمط مختلف ويتم تغييره حتى أثناء المباريات. 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مارسيل كولر الأهلى محمد الشناوي مصطفى شوبير بيراميدز الألومنيوم كاس مصر

إقرأ أيضاً:

كولر يحسم موقف القندوسي من عودته للأهلي

كشف الإعلامي محمد الليثي عن رفض السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لطلب إدارة النادي بعودة أحمد قندوسي للفريق الأول بنهاية الموسم الجاري.

 

وكانت إعارة أحمد قندوسي إلى نادي سيراميكا كيلوباترا قد انتهت بنهاية الموسم الجاري، حيث طلبت إدارة النادي عودة اللاعب، فيما رفض كولر لرغبته في ضم صفقة جديدة في وسط الملعب بدلًا منه.

 

وقال الليثي في تصريحات إذاعية: “الخطيب عقد جلسة مع كولر الجمعة الماضية لمناقشة بعض الملفات منها عودة قندوسي إلا أن المدير الفني السويسري رفض ذلك، وطلب من إدارة الأحمر بيع اللاعب بشكل نهائي لعدم حاجته إلى خدماته”.

 

وأتم: “محمود الخطيب قرر تمديد إعارة اللاعب لمدة موسم إضافي لقناعته باللاعب ولعدم التفريط فيه، خاصة بعد تألقه الفترة الأخيرة رفقة صفوف سيراميكا كيلوباترا في بطولة الدوري المصري الممتاز”.

 

وتوج المارد الأحمر بلقب الدوري المصري الممتاز رسميًا، وذلك بعد فوزه على فريق سموحة في الجولة قبل الماضية ليحسم الأحمر لقب الدوري برصيد 81 نقطة، فيما حقق الفوز أمس على زد ليصعد إلى النقطة الـ84

مقالات مشابهة

  • نجم الأهلي يكشف سبب تألق أفشة
  • حسين الشحات: "الأهلي هو بابا الشغلانة"
  • عاجل.. كولر يحسم مشاركة وسام أبو علي في مباريات الأهلي للمنافسة على لقب الهداف
  • كولر يحسم موقف القندوسي من عودته للأهلي
  • قمصان يسلم كولر تقرير شامل حول مواجهة زد
  • الأهلي يتفوق على زد بثنائية في الدوري المصري
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الاهلي وزد في الدوري الممتاز اليوم
  • عاجل.. تشكيل الأهلي ضد زد في الدوري الممتاز.. 3 وجوه جديدة
  • مشاهدة مباراة الأهلي وزد بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • تشكيل الأهلي المتوقع أمام زد في الدوري الممتاز اليوم