تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يدرس السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي ، عودة محمد مجدى أفشة صانع العاب الفريق للتشكيل الأساسى للمارد الأحمر في مواجهة مودرن سبورت المقبلة بالدوري الممتاز .

ويرغب كولر فى إعادة أفشة لتشكيل الأهلي الأساسى بعدما تطور أداء اللاعب بشكل ملحوظ، بجانب نجاحه فى تسجيل هدف الحسم فى مباراة بيراميدز الأخيرة، رغم مشاركته كبديل في الدقائق الأخيرة من اللقاء.

ويستعد الأهلي لمواجهة مودرن سبورت المقرر لها التاسعة مساء الثلاثاء المقبل بإستاد القاهرة الدولي فى اللقاء المؤجل من الأسبوع السابع عشر لمسابقة الدوري المصري.

مباراة الأهلي ومودرن سبورت مهمة في رحلة المارد الأحمر لتصحيح مساره فى جدول الدوري عن طريق الفوز بكل مبارياته للصعود لقمة المسابقة للحفاظ على اللقب المحلى بعد التتويج الأفريقي.

ويعكف كولر على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها لاعبوه خلال مباراة بيراميدز التي فاز بها بثلاثة أهداف مقابل هدفين لضمان تحقيق انتصار جديد على مودرن سبورت ضمن خطة استعادة المركز الأول فى جدول الدوري بعد خوض اللقاءات المؤجلة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مارسيل كولر محمد مجدي افشة مودرن سبورت الدوري الممتاز مودرن سبورت

إقرأ أيضاً:

اليوم.. شباب الأهلي في اختبار جديد أمام إنبي

يحل النادي الأهلي ضيفا على فريق انبي في التاسعة مساء اليوم الأربعاء، باستاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة 33  للدوري الممتاز، في مباراة تحصيل حاصل، بعد حسم الأهلي البطولة.

أشرف داري مدافع بريست الفرنسي مرشح لخلافة عبدالمنعم في الأهلي

ويبحث سامي قمصان القائم بأعمال المدير الفني عن استمرار سلسلة الانتصارات المتتالية للفريق في المباراة الثانية تحت قيادته بعد حصول السويسري مارسيل كولر المدير الفني وجهازه المعاون على الإجازة عقب التتويج رسميا ببطولة الدوري.

ويحتل الأهلي صدارة الترتيب برصيد 84 نقطة، فيما يحتل انبي المركز التاسع برصيد 36.

ويغيب ياسر ابراهيم مدافع الفريق عن المباراة، بفرمان من المدرب السويسري، الذي قرر منحه راحة سلبية رفقة القوام الأساسي حتى موعد معسكر الإعداد للموسم الجديد المقرر له نهاية أغسطس الجاري.

ورفض كولر أيضا فكرة عودة المهاجم الفلسطيني وسام ابو علي للمشاركة في المباريات الأخيرة للحفاظ على لقب هداف الدوري.

ومن المقرر أن يخوض الأهلي المباراة بتشكيل يضم الحارس الشاب مصطفى مخلوف وأمامه كريم الدبيس و خالد عبد الفتاح ومعتز محمد وعمر كمال عبد الواحد وفي الوسط محمد مجدي "أفشة" وكريم وليد ومصطفى أبو خير وفي الهجوم محمد عبد الله واحمد عبد القادر و محمود عبد المنعم "كهربا".

ومن ناحية أخري، يحاول قمصان إقناع كولر بالتراجع عن قرار منح اللاعبين الكبار راحة عقب مباراة انبي ومنح الفرصة كاملة للاعبين الشباب في مواجهة مودرن سبورت يوم السبت المقبل في ختام الدوري.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. شباب الأهلي في اختبار جديد أمام إنبي
  • عاجل.. كولر يحسم مشاركة وسام أبو علي في مباريات الأهلي للمنافسة على لقب الهداف
  • الدوري الممتاز.. التعادل الإيجابي يحسم مباراة مودرن سبورت والاتحاد السكندري
  • الاتحاد يقتنص تعادلًا متأخرًا أمام مودرن سبورت في الدوري المصري
  • الاتحاد السكندري يجبر مودرن سبورت على التعادل في الدوري
  • نشرة منتصف اليوم.. مبابي يقود قائمة ريال مدريد أمام أتلانتا وكولر يتمسك بقرار رحيل نجم الأهلي
  • نجم الأهلي السابق: أفشة عاد للحياة بسبب أهدافه الحاسمة.. ولا بد من رحيل كهربا
  • موعد مباراة مودرن سبورت والاتحاد السكندري بالدوري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الاتحاد السكندري ومودرن سبورت الليلة في الدوري
  • تشكيل الأهلي المتوقع أمام زد في الدوري الممتاز اليوم