كتب- نشأت علي:

انطلق اجتماع اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة اجتماعاتها لليوم الخامس على التوالي بحضور ٤ وزراء.

وتواصل اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة برئاسة المستشار أحمد سعد الدين الوكيل الأول للمجلس، اجتماعاتها المكثفة اليوم الأحد 14 يوليو 2024، للاستماع إلى وزراء: الكهرباء والطاقة المتجددة، البترول والثروة المعدنية، البيئة، بحضور المستشار محمود فوزي وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسى.

ومن جانبه، أكد المستشار أحمد سعد الدين وكيل أول المجلس ورئيس اللجنة أن الاجتماعات المكثفة للجنة على مدار أيام عملها شهدت نقاشات موضوعية هادفة بين النواب والوزراء المعنيين بما يؤكد وجود تقارب كبير في الرؤى المطروحة من الجانبين، ويعكس حرص النواب والحكومة على مصلحة الوطن والمواطن وتحقيق مزيداً من التكامل بين السلطتين التشريعية والتنفيذية من أجل النهوض بالدولة في كافة القطاعات لمواجهة التحديات الإقليمية وحل الأزمة الاقتصادية.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: محاولة اغتيال ترامب أحمد شوبير شهد سعيد هدير عبدالرازق الطقس أسعار الذهب أحمد رفعت سعر الدولار حكومة مدبولي التصالح في مخالفات البناء معبر رفح سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان مجلس النواب برنامج الحكومة

إقرأ أيضاً:

لجنة الاتصالات بالبرلمان تكشف حقيقة غلق التيك توك في مصر (فيديو)

كشف أحمد بدوي رئيس لجنة الاتصالات بمجلس النواب، حقيقة إغلاق التيك توك في مصر، موضحا أنه تلقى العديد من الشكاوى من المواطنين تجاه انتشار بعض التجاوزات على العديد من منصات التواصل الاجتماعي، خلال الشهور الماضية.

رئيس اتصالات النواب يحسم الجدل حول حظر التيك توك التيك توك.. والفن الهادف

وأضاف رئيس لجنة الاتصالات بمجلس النواب خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج “الحكاية” أنه  تم عقد اجتماع لعرض محتوى التيك توك، ويجب على الأسر توعيه أولادها بخطورة المحتوى المقدم في التيك توك، وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المحتوى الخادش.

شركات خدمات الاتصالات طالبت شركات التسويق والترويجية بتسجيل أرقامهم

وأشار رئيس لجنة الاتصالات بمجلس النواب إ لى أن أي اتصال تليفوني من شركة تسويقية أو ترويجية يظهر بجانبه علامة، توضح أن تلك المكالمات تسويقية، متابعا: شركات خدمات الاتصالات طالبت شركات التسويق والترويجية بتسجيل أرقامهم.


وتابع : " تسجيل الشركات وأرقامها سيساهم في تضيق النطاق على الشركات غير الصحيحة، وتقييد مكالمات التسويق والترويج، متابعا: المكالمات ستأتي للمواطنين باسم الشركة.


وأردف رئيس لجنة الاتصالات بمجلس النواب: مدة التسجيل لدى شركات الاتصالات ستستمر لمدة شهر، ومن لم يسجل سيكون شركة غير معتمدة، مضيفا: يمكنك الآن معرفة اسم الشركة وأحقية الرد من عدمه.


ولفت إلى أنه في حالة الاتصال برقم غير مسجل لدى الاتصالات، يمكن للمواطن التواصل مع الخط الساخن والإبلاغ الفوري عن الرقم، وسيتم اتخاذ الإجراءات تجاهه على الفور.

مقالات مشابهة

  • اجتماعات حكومية لمتابعة خطة الطوارئ.. بريطانيا: يجب أن يتوقف القتال الآن
  • مجلس النواب يصوت بالموافقة على إنهاء ولاية حكومة “الدبيبة”
  • في اطار متابعة خطة الطوارئ.. ميقاتي عقد سلسلة اجتماعات في السرايا
  • المستشار “صالح” يستنكر تصرفات الحكومة المنتهية اتجاه جمهورية مصر
  • وزير البترول يلتقى هيئة مكتب لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب
  • انطلاق احتفالية توزيع جائزة المبدع الصغير في دار الأوبرا بحضور وزير الثقافة
  • ‎تجميد أموال رئيس وزراء كويتي سابق لاتهامه في قضية صندوق الجيش
  • لجنة الاتصالات بالبرلمان تكشف حقيقة غلق التيك توك في مصر (فيديو)
  • بحضور غزة.. انطلاق فعاليات معرض إسطنبول الدولي للكتاب العربي
  • وكيل اللجنة الدينية بمجلس النواب يلتقي الأمين العام لرابطة الجامعات الإسلامية