الأسبوع:
2024-08-14@03:55:00 GMT

سكالوني: نستعد بأفضل طريقة ممكنة لكولومبيا

تاريخ النشر: 14th, July 2024 GMT

سكالوني: نستعد بأفضل طريقة ممكنة لكولومبيا

أكد ليونيل سكالوني، المدير الفني لمنتخب الارجنتين، استعداد فريقه لمواجهة كولومبيا في بطولة كأس أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كوبا أمريكا)، معربا عن أمله في التتويج باللقب القاري في النهاية.

ويلتقي منتخب الأرجنتين (حامل اللقب) مع نظيره الكولومبي مساء يوم غد الأحد بالتوقيت المحلي (صباح بعد غد الاثنين بتوقيت جرينتش) على ملعب (هارد روك) بولاية فلوريدا، في المباراة النهائية للبطولة، المقامة حاليا بالولايات المتحدة.

ويطمح المنتخب الأرجنتيني بالتتويج باللقب للمرة الثانية على التوالي والـ16 في تاريخه، من أجل الانفراد بالرقم القياسي كأكثر المنتخبات فوزا بالبطولة، الذي يتقاسمه حاليا مع منتخب أوروجواي.

وقال سكالوني في المؤتمر الصحفي الذي عقده عشية المباراة "لقد نضج الفريق من حيث تحليل كل منافس، لكننا مازلنا محتفظين دائما بهويتنا وهو الشيء الأكثر أهمية".

وأضاف المدرب الأرجنتيني "طريقتنا في اللعب لن تتغير، لكن من الواضح أن المباراة النهائية دائما ما تكون مميزة. سنحاول كفريق إيقاف الهجمات الكولومبية وأن نفرض سيطرتنا على اللقاء".

وشدد سكالوني "نستعد بأفضل طريقة، ونعلم صعوبة المباراة ضد كولومبيا، ولكننا نتطلع للعب بطريقتنا المعتادة. كرة القدم لديها الكثير من المفاجآت، لكننا سنحاول أن نلعب بأسلوبنا ولن نسمح لها بإيذائنا".

وتابع:"عندما نمتلك الكرة، يصبح الفريق قويا، هذه هي الطريقة التي نلعب بها. نحاول دائما الاستحواذ على الكرة والتغلب على نقاط قوة الخصم".

وكشف سكالوني، الذي يبحث عن لقبه الرابع مع الأرجنتين "لم أكن لأصنع شيئا بدون زملائي في الجهاز الفني. الكثير مما حققناه كان بفضل تلك المجموعة. نحن نعيش اللحظة ونستمتع بها بطريقتنا الخاصة، ونعلم أنه عندما تقترب المباراة سيكون التوتر أكبر".

واختتم المدرب الشاب تصريحاته قائلا "نريد أن يشعر الناس بأنهم مرتبطون بهؤلاء اللاعبين. نأمل أن يكون الغد احتفالا لنا بالفوز بالبطولة".

يذكر أن سكالوني /46 عاما/ قاد منتخب الأرجنتين للفوز بالنسخة الماضية لكوبا أمريكا عام 2021، قبل أن يحصل على كأس فيناليسيما، الذي يقام بين بطلي أمريكا الجنوبية وأوروبا عام 2022، ثم توج بكأس العالم بقطر في ذات العام.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: منتخب الارجنتين كولومبيا كوبا أمريكا سكالوني كوبا أمريكا 2024 كوبا امريكا كوبا امريكا 2024 موعد بطولة كوبا أمريكا 2024 اهداف كوبا امريكا 2024 مواعيد مباريات كوبا امريكا 2024 ترتيب المجموعات كوبا امريكا 2024 ترتيب المجموعات كوبا امريكا نتائج كوبا أمريكا 2024 ترتيب كوبا أمريكا 2024 كأس أمريكا الجنوبية جدول مباريات كوبا أمريكا 2024

إقرأ أيضاً:

أبو ناجي عن علاقته بكريستيانو جونيور: زي أخوي ونتواصل دائما .. فيديو

ماجد محمد

تحدث لاعب فريق  النصر تحت سن 13 عاما نواف الشهير “بأبو ناجي” عن علاقته بكريستيانو جونيور.

وأكد أبو ناجي خلال مقطع انتشر على نطاق واسع أنه تربطه علاقة قوية بنجل نجم النصر البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وقال أبو ناجي :” كرستيانو جونيور زي أخوي الصدق ونتواصل أنا وياه على الواتس اب دائما “.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/08/فيديو-طولي-64.mp4

مقالات مشابهة

  • دراسة تحذر: تناول الطعام الحارق يتحول إلى إدمان
  • مفاوضات جنيف ..العصا لمن عصى !
  • على طريقة تامر حسني.. توم كروز طائرًا في حفل ختام أولمبياد باريس 2024
  • واشنطن بوست: حلفاء إسرائيل يغطون عوراتها وقادتها مصرّون على إحراجهم دائماً
  • ماكرون يوبخ مبابي لعدم مشاركته في الأولمبياد
  • أبو ناجي عن علاقته بكريستيانو جونيور: زي أخوي ونتواصل دائما .. فيديو
  • أمريكا تنتزع صدارة جدول ميداليات أولمبياد باريس
  • أولمبياد باريس 2024.. أمريكا تنتزع صدارة جدول الميداليات من الصين
  • أمريكا تنتزع ذهبية كرة السلة للسيدات في أولمبياد باريس «فيديو»
  • في طريقة ياجماعة نحذف هذه العبارة من اللغة العربية : ( ندين باشد العبارات ) ؟!