تستقبل محافظة قنا، صباح اليوم الأحد، الدكتور محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، في زيارة لمحافظة قنا، لمناقشة ووضع الخطط والرؤى المستقبلية للنهوض بقطاع التعليم وطرح الحلول والمقترحات المناسبة لتطوير المنظومة التعليمية.

سيعقد الوزير اجتماعًا مع مدير مديرية التربية والتعليم، ومديري الإدارات التعليمية، وعدد من مديري المدارس، خاصة وأن الهدف من الاجتماع هو التعرف على طبيعة التحديات والمعوقات التي تواجه منظومة التعليم في المحافظة، كما سيقوم الوزير بزيارة ميدانية لمباني بعض المدارس في المحافظة.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأحد وزير التربية والتعليم يزور ميدان مناقشة مديري الإدارات مدارس خاصة عدد مدير خاص قطاع تربية حلول طرح يوم ا المستقبل ادارات تحديات اجتماع التعليم التربية والتعليم تطوير منظومة قنا التعليم الفني المدارس محافظة قنا محمد نهوض إله مديرية منظومة التعليم خاصة الإدارات التعليمية صباح اليوم مديرية التربية والتعليم محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني مدير مديرية التربية والتعليم ادارات التعليمية

إقرأ أيضاً:

ملاك وفرونيكا سفيرا تعليم قنا في "التعليم أولًا"

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني فوز كلا من فيرونيكا اشرف كامل  الطالبة بالصف الثاني الثانوي  بمدرسة قنا الثانوية بنات و الطالب ملاك عصام عدلي بالصف الأول بمدرسة الشهيد عبد المنعم رياض الثانوية العسكرية بنين بمنحة  مؤسسة التعليم أولا. 

جاء فوز فيرونيكا لموهبتها في الغناء ، واختير ملاك لفوزه في العزف بحسپ ما أورده بيان الأستاذة عبير عدلي مستشار مادة التربية الموسيقية بالوزارة .   

ووجه الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا التهنئة إلى سفيرا قنا بالمنحة الوزارية ، وثمن جهود أسرتا الطالبين ومنظومة العمل من توجيه  التربية الموسيقية بقيادة ريم عفت الموجه العام تحت إشراف  صابر زيان مدير عام الشئون التنفيذية بالمديرية ، وأثنى  على سياسة المبادرة في دعم المواهب وتنميتها  ونشر ثقافة التنافس لخلق أجيال  تتحلى بتكامل معرفي ومهاري ووجداني.

خلال اللقاء المفتوح ..  محافظ قنا يبحث عدد من شكاوى وطلبات المواطنين   

واصل الدكتور خالد عبد الحليم محافظ، واللواء حسام حمودة السكرتير العام، لقاء المواطنين الاسبوعي بديوان عام المحافظة، لتلقي شكاوى وطلبات المواطنين من مختلف مراكز المحافظة، والعمل على إيجاد الحلول العاجلة والفورية لها، في ضوء خطة المحافظة بالتفاعل مع المواطنين وفتح قنوات التواصل والتفاعل معهم، تنفيذاً لتكليفات القيادةالسياسية، وذلك بحضور قيادات المحافظة التنفيذية.  

حيث بحث محافظ قنا مجموعة من المطالب التي تتعلق بقطاعات خدمية حيوية، فضلًا عن بعض المطالب الحياتية لعدد من المواطنين ممن يعانون ظروف صحية واجتماعية صعبة، وعدد من الطلبات التى تنوعت ما بين العلاج على نفقة الدولة، وتوفير فرص عمل بالقطاع الخاص، وطلبات خاصة بذوي الإعاقة، وأخرى في قطاعات التربية والتعليم، والتضامن الاجتماعي.  

حرص محافظ قنا، خلال اللقاء على الاستماع إلى شكاوى وطلبات المواطنين، وتمت مناقشة المطالب مع ممثلى الجهات المعنية خلال اللقاء لوضع حلول سريعة، ومناسبة فى ضوء اللوائح والقوانين، وذلك في إطار توجيهات الدولة بالتيسير على العاملين دون تعطيل وعرقلة سير العمل طبقا للاجراءات القانونية اللازمة.

  ووجه محافظ قنا، إدارة خدمة المواطنين متابعة تنفيذ الحلول المتفق عليها خلال اللقاء المفتوح، لضمان الالتزام وسرعة التنفيذ لما تقرر خلال اللقاء، مؤكدًا أن الجهاز التنفيذي بأكمله حريص على تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بالعمل المتواصل لتحسين مستوى وجودة حياة المواطنين والتعامل مع مشاكلهم عن قرب.

مقالات مشابهة

  • إجراءات «التعليم» بشأن مصروفات المدارس الحكومية والخاصة والدولية
  • التعليم تشدد على تفعيل استخدام السبورات والشاشات الذكية بجميع المدارس
  • «التعليم» تمنع التدخين نهائيا في المدارس والعقاب البدني للطلاب
  • ملاك وفرونيكا سفيرا تعليم قنا في "التعليم أولًا"
  • «تعليم النواب» عن مشكلات المدارس: الوزير عاوز يحل.. بس التحديات أكبر منه
  • «التعليم»: تعديل شهادات النجاح لطلاب الثانوية العامة وإخطار المدارس
  • وزيرا التعليم والتضامن ومحافظ القاهرة يتفقدون قطعة أرض لإنشاء مجمع مدارس تعليمية بالمرج
  • مدير تعليم قوص يشهد اللقاء التعريفي لنشر ثقافة التوكاتسو الياباني بالمدارس
  • مدير تعليم قوص يشهد اللقاء التعريفي لنشر ثقافة التوكاتسو الياباني بمدارس "حياة كريمة "
  • محافظ بورسعيد يشهد فعاليات برنامج ربط المدارس" التعليم الدمج"