أعربت إيفانكا دونالد ترامب عن حبها لوالدها وقالت إنها تدعو الله ليحمي الولايات المتحدة الأمريكية، جاء ذلك في أعقاب محاولة اغتيال والدها الرئيس السابق والمرشح الحالي في سباق الرئاسة الأمريكية.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن ابنة الرئيس السابق دونالد ترامب توجهت بالشكر لمؤيدي والدها وقالت إنها "تصلي من أجل أمريكا" بعد حادث العنف غير المبرر".

 

كما شكرت إيفانكا جهاز الخدمة السرية على استجابتهم السريعة للواقعة ونجاحهم في قتل المسلح مطلق النار على والدها دونالد ترامب.

 

كتبت الابنة الأولى السابقة على موقع X، تويتر سابقًا:"أحبك يا أبي، اليوم ودائمًا،"، وأكملت: أنا ممتنة لجهاز الخدمة السرية وجميع الضباط على تصرفاتهم السريعة والحاسمة اليوم. أستمر في الصلاة من أجل بلدنا، فيما توجهت ابنة ترامب الصغرى تيفاني بالشكر لله على إنقاذ والدها دونالد ترامب اليوم.

وقالت تيفاني ترامب: "إن تدفق الحب والدعم لوالدي موضع تقدير عميق. أشكرك يا الله على إبقاء والدي على قيد الحياة.

العنف السياسي ليس الحل

وأضافت تيفاني"العنف السياسي ليس الحل أبدًا.. بورك جهاز الخدمة السرية ورجال إنفاذ القانون الذين تدخلوا في غضون ثوانٍ،"، وأردفت: "كما رأيتم اليوم، والدي مقاتل وسيواصل القتال من أجلكم ومن أجل الولايات المتحدة".

 

كان ترامب هدفًا لمحاولة اغتيال أثناء حديثه خلال تجمع جماهيري اليوم حيث ظهر الرئيس السابق بينما كانت الدماء تغطي أذنه ووجه إثر حادث طلق ناري.

تيفاني ابنة دونالد ترامب 

وقال المدعي العام المحلي إن المسلح المشتبه به وأحد الحاضرين على الأقل لقوا حتفهم، وذكر بيان صادر عن هيئة الخدمة السرية إن اثنين من الحاضرين أصيبا بجروح خطيرة.

 

وفي منشور على موقعه على وسائل التواصل الاجتماعي Truth بعد حوالي ساعتين ونصف من إطلاق النار، قال ترامب إن رصاصة "اخترقت الجزء العلوي من أذني اليمنى".

 

وقال: "عرفت على الفور أن هناك خطأ ما في ذلك حيث سمعت صوت صفير وطلقات نارية وشعرت على الفور بالرصاصة تخترق جلدي.

 

الجدير بالذكرأن هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها إطلاق النار على رئيس أو مرشح رئاسي منذ رونالد ريجان في عام 1981.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: دونالد ترامب سباق الرئاسة الأمريكية تيفاني اغتيال رونالد ريجان الخدمة السریة دونالد ترامب

إقرأ أيضاً:

ترامب: "رسم بياني" أنقذ حياتي من محاولة الاغتيال

قال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، إن الرسم البياني عن الهجرة غير الشرعية أنقذ حياته من محاولة اغتياله، موضحًا أنه كان يخشى على مؤيديه من التدافع خلال محاولة اغتياله، وألقى باللوم في ذلك على سوء التنسيق بين الشرطة المحلية والفيدرالية.

وأشار خلال محادثته مع الملياردير الأمريكي إيلون ماسك إلى أن محاولة الاغتيال كانت الخطيرة، وأن الرصاص كان يتطاير بالقرب من رأسه، قائلًا إنه سيعود في شهر أكتوبر إلى بتلر في بنسلفانيا مكان محاولة الاغتيال.

أخبار متعلقة الرابط المباشر.. 1.3 مليون متابع لمحادثة ماسك وترامبعاجل| مشكلات تقنية تمنع متابعة محادثة ماسك وترامبأزمة كوريا الشمالية

وأضاف ترامب: لو كنت في الرئاسة ما كان قد حدث الهجوم على إسرائيل، وقال إنه تعامل مع أزمة كوريا الشمالية بشكل سريع وأسطوري، وإن الزعماء مثل كيم جون أون زعيم كوريا الشمالية يسمعون إلى صوت القوة، بينما وصف علاقته مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بالجيدة.
وتابع: لا نريد إدخال المجرمين إلى الولايات المتحدة، وأقول لهاريس "أين كانت حماية الحدود خلال السنوات الماضي؟"
.

مقالات مشابهة

  • تصاعد التوتر في صنعاء: محاولة اغتيال رمزية لعبدالملك الحوثي وسط حشود السبعين!
  • ترامب يتحدث إلى ماسك: الشرق الأوسط يأخذنا إلى حرب عالمية ثالثة
  • تحقيقات في اقتحام مكتب حملة ترامب بولاية فرجينيا
  • عاجل - دونالد ترامب: سأعود في أكتوبر إلى مكان محاولة اغتيالي
  • ماذا قال ترامب لإيلون ماسك عن محاولة الاغتيال؟
  • ترامب: "رسم بياني" أنقذ حياتي من محاولة الاغتيال
  • معركة شرسة.. أشهر عبارات "ترامب" وهاريس"  المثيرة للجدل
  • شركتا إير فرانس وترانسافيا تمددان تعليق الرحلات الجوية إلى بيروت
  • بايدن: يمكن وقف إطلاق النار في غزة قبل مغادرة منصبي
  • تعليق جديد من طهران حول الرد على إسرائيل