تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قطع الرئيس الأمريكي جو بايدن صباح اليوم الأحد، عطلته الأسبوعية، عائدا للبيت الأبيض، وذلك بعد تعرض الرئيس السابق دونالد ترامب لمحاولة اغتيال خلال التجمع الانتخابي بولاية بنسيلفانيا.

ونقلت قناة (الحرة) الأمريكية عن البيت الأبيض قوله - في بيان له - "إن الرئيس بايدن تحدث للمرشح الرئاسي دونالد ترامب بعد إطلاق النار عليه خلال تجمعه الانتخابي".

ومن جانبه، أعلن المدعي العام في مقاطعة بتلر بولاية بنسلفانيا الأمريكية ريتشارد جولدينجر، أن مطلق النار على ترامب كان خارج التجمع الانتخابي.

وقال جولدينجر "إنه لم تتوفر لديه بعد معلومات حول كيفية وصول مطلق النار إلى المكان".

وكان مكتب التحقيقات الفيدرالي المحلي في ولاية بنسلفانيا قد أكد في وقت سابق أن عملية إطلاق النار على ترامب هي محاولة اغتيال استهدفته، مشيرا إلى أن التحقيقات مستمرة لكشف ملابسات عملية الاغتيال وسيتم الإعلان عن كافة التفاصيل لوسائل الإعلام.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: ترامب بنسيلفانيا بايدن

إقرأ أيضاً:

لما جبريل: مهرجان العلمين «ويك إند ذهبي».. وحفل الهضبة أسطوري بكل المقاييس

وصفت الإعلامية لما جبريل، عطلة نهاية الأسبوع الماضية في مهرجان العلمين، في نسخته الثانية، بكونه «ويك إند ذهبي» بكل المقاييس، قائلة إن كل الحفلات والفعاليات رفعت شعار كامل العدد، سواء الصباحية أو المسائية.

وأضافت «جبريل»، خلال تقديمها برنامج «صباح العلمين»، المذاع على قناة «ON»، أن الفنان عمرو دياب أقام حفلة أسطورية في «نيو آرينا»، وظهرت بجودة صوت وصورة، متابعة: «الهضبة كان مرتاح وشكر الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على التنظيم وحلاوة الحفل، نظرا لكونها أسطورية بكل المقاييس وكاملة العدد».

وأشارت إلى أن النجم كريم عبدالعزيز قدم مسرحية «السندباد» خلال 3 ليال، حملت لافتات كامل العدد، وتعد المسرحية من أقوى العروض التي قدمت في المهرجان: «هذه هي قوتنا الناعمة، هذا ما حدث في عطلة نهاية هذا الأسبوع، وكذلك الأيام المقبلة حتى نهاية المهرجان».

وتابعت: «مهرجان العلمين لم يغفل الرياضات بكل أشكالها، فهناك تنوع واسع للغاية، من ضمنها سباق السيارات، والذي يعد الأقوى من نوعه في الشرق الأوسط».

مقالات مشابهة

  • هل تعيد مقابلة إيلون ماسك ترامب للبيت الأبيض
  • هل يتسبب إيلون ماسك في عودة ترامب للبيت الأبيض؟
  • البيت الأبيض: إيران قد تشن هجوما كبيرا على إسرائيل هذا الأسبوع
  • البيت الأبيض: بايدن تحدث إلى زعماء فرنسا وألمانيا وإيطاليا وبريطانيا لمناقشة وقف إطلاق النار في الشرق الأوسط وغزة
  • خلال ولايته الرئاسية.. بايدن: وقف إطلاق النار في غزة ما يزال ممكنا
  • بايدن يتعهد بوقف الحرب على غزة قبل مغادرته البيت الأبيض في يناير 2025!؟..
  • بايدن يحذّر من خطر ترامب على الأمن الأميركي
  • بايدن: يمكن وقف إطلاق النار في غزة قبل مغادرة منصبي
  • لماذا تمثل عودة ترامب للبيت الأبيض كابوسا للصين؟
  • لما جبريل: مهرجان العلمين «ويك إند ذهبي».. وحفل الهضبة أسطوري بكل المقاييس