شهدت قرية كوم البقر التابعة لمركز أبو حمص، في البحيرة، مساء أمس السبت، ليلة دامية وأحداثا مؤسفة، حيث لقي شخص مصرعه في الحال، وإصابة آخرين وحريق عدد منازل، إثر وقوع مشاجرة بين عائلتين بالقرية، بسبب أسبقية ري الأراضي الزراعية، تم نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى أبو حمص المركزي تحت تصرف جهات التحقيق، وحرر محضر بالواقعة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطارًا من شرطة النجدة، بورود بلاغ من أهالي قرية المشار إليها، تفيد بنشوب مشاجرة بين عائلتين بالقرية و نشوب حريق بمنازل عائلة من أطراف المشاجرة، ووجود قتيل ومصابين.

من فورها انتقلت الأجهزة الأمنية، وقوات الحماية المدنية، وتم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء، وسيارات الإسعاف لمكان البلاغ، بالفحص تبين وقوع مشاجرة بين عائلتين طرف أول عائلة «حمادة» وطرف ثاني عائلة «طنطاوي»، بالقرية راح على إثرها شخص من عائلة الطرف الأول ويدعي« عبد العزيز» وتم نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى أبوحمص المركزي تحت تصرف جهات التحقيق.

وعلى إثر ذلك قام أفراد العائلتين بالتعدي بالضرب على بعضهم البعض، مما نتج عنه إصابة عدد من الطرفين بإصابات متفرقة في أنحاء الجسم، كما قام الطرف الأول بإضرام النيران في منازل عائلة الطرف الثاني، مما أدى إلى اشتعال النيران في عدد من المنازل.

تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق ومنع امتداده للمنازل المحيطة، وتم إخماده، كما فرضت الأجهزة الأمنية كردونات أمنية حول منازل الطرفين منعًا لتجدد الاشتباكات بينهم مرة أخرى.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الحماية المدنية حريق البحيرة مشاجرة قتيل مقتل شخص سيارات الإطفاء حرق منازل بین عائلتین

إقرأ أيضاً:

«نقل عزال بالأسلحة».. 5 مصابين في مشاجرة بين أهالي عروسين بمدينة السلام

أصيب 5 أشخاص بطعنات وجروح بالجسد، إثر معركة دارت بين ذوي العروسين، حال نقل مفروشات عرس في منطقة السلام بالقاهرة.

كان قسم شرطة السلام ثان بمديرية أن القاهرة، تلقي بلاغا من إحدى المستشفيات باستقبالهم 5 أشخاص مصابين بجروح متفرقة بالجسم إثر مشاجرة بالأسلحة البيضاء في دائرة القسم.

تحريات رجال المباحث الأولية، أفادت قيام الطرف الثانى بالتعدى على الطرف الأول، مما تسبب في إحداث إصابات بالغة لهم جراء قيام الطرف الأول بافتعال المشاكل مع الطرف الثاني حال حضورهم نقل عزال العروسين.

عقب تقنين الإجراءات تمكنت قوة أمنية ضبط الطرفين و الأسلحة البيضاء المستخدمة في الشجار، فيما جري نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

اقرأ أيضاًكريم عبد العزيز: المسرح أبو الفنون وله طبيعة خاصة غير السينما والتليفزيون

وزير العمل يوجه بصرف 200 ألف جنيه لأسرة كل متوفي بحادث سقوط سقالة بكفر الشيخ

مقالات مشابهة

  • تفاصيل جديدة في واقعة العثور على جثة شاب داخل منزله في قليوب
  • خلافات بينهما.. تفاصيل إصابة شخص بسلاح أبيض خلال مشاجرة في أوسيم
  • مصرع 4 عمال في مشاجرة بالأسلحة النارية بطما
  • مصرع شخصين في مشاجرة بسوهاج
  • تفاصيل حادث أحمد فتوح في دهس شخص بطريق الساحل الشمالى
  • إصابة 6 أشخاص في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بجرجا
  • السيطرة على نزاع عشائري أودى بحياة مسنّة وحرق ثلاثة منازل بديالى
  • تفاصيل مقتل ملاكم مصري طعنا في مشاجرة بالإسكندرية (شاهد)
  • «نقل عزال بالأسلحة».. 5 مصابين في مشاجرة بين أهالي عروسين بمدينة السلام
  • مصرع شخصين فى مشاجرة بسبب خلافات بسوهاج