حرصت الفنانة سيمون على نعي أسرة الدكتور الراحل محمود عزت العلايلي، حيث شاركت جمهورها بصورة له من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وأرفقت بالصورة تعليقًا قالت فيه:" البقاء لله، الله يرحم الدكتور محمود عزت العلايلي ويعزي أسرته كلنا لها". 
 

زوجة الراحل محمود عزت العلايلي تعلن عن موعد جنازته

 

وكانت زوجة نجل الفنان الراحل عزت العلايلي، قد أعلنت خبر وفاة زوجها الدكتور محمود عزت العلايلي بعد صراع طويل مع المرض، حيث شاركت جمهورها بمنشور من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك "، وأرفقت بالمنشور تعليقًا قالت فيه: "توفي إلى رحمة الله زوجي الدكتور محمود عزت العلايلي اليوم الأحد الموافق ١٤ يوليو وتقام صلاة الجنازة في مسجد الشرطه بالشيخ زايد بعد صلاة الظهر ويتم الدفن في مقابر العلايلي والحديدي في طريق الفيوم وسنوافيكم بميعاد العزاء تباعًا".

تعليقات الجمهور على المنشور

 

وفور مشاركة المنشور نال على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات البقاء والدوام لله، ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته يارب العالمين،  وغيرها من التعليقات. 
 

آخر أعمال سيمون
 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال سيمون مسلسل صيد العقارب، والذي حاز على إعجاب الجمهور في الوطن العربي، وتصدر التريند فور عرضه على الشاشة، وكان بطولة غادة عبد الرازق، محمد علاء، محمد علي رزق، رياض الخولي، وآخرون من النجوم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفجر الفني وفاة الدكتور محمود عزت العلايلي سيمون آخر أعمال سيمون محمود عزت العلایلی

إقرأ أيضاً:

وزير الكهرباء يبحث مع مجموعة "السويدي"التعاون فى مجالات خفض الفاقد وتوزيع الكهرباء

الدكتور محمود عصمت:  نعمل على مواجهة التعدى على التيار الكهربائي والتصدي لظاهرة سرقة الكهرباء…

 

التقي الدكتور محمود عصمت وزير الكهرباء والطاقة المتجددة ، والمهندس احمد السويدي رئيس شركة السويدي اليكتريك والوفد المرافق له ، وذلك لبحث التعاون فى مختلف المجالات فيما يخص قطاع الكهرباء والطاقة المتجددة فى اطار الخطة العاجلة لتحسين الخدمات وجودة التغذية الكهربائية والحد من الفاقد ومواجهة ظاهرة سرقة التيار الكهربائي والارتقاء بمعدلات الاداء فى شبكات التوزيع ، وتم عقد اجتماعا بحضور المهندسة صباح مشالى نائب الوزير لمناقشة مقترحات العمل المشترك والتعاون فى ضوء استراتيجية العمل وفتح المجال امام القطاع الخاص للاستفادة من خبراته الإدارية والفنية والتكنولوجية وقدراته المالية للنهوض بمعدلات اداء الشركات التابعة.

 

استعرض الدكتور محمود عصمت خلال الاجتماع اوجه التعاون المختلفة مع الشركة ومشروعاتها الفعالة بالشراكة مع قطاع الكهرباء ، وتم مناقشة المقترحات الخاصة بكيفية الحد من الفاقد وسرقات التيار الكهربائي على الجهد المنخفض فى اطار خطة لادارة الطاقة المهدرة فى كافة الاستخدامات وخاصة المنزلي والصناعي، وتطرق الاجتماع الى بحث امكانية العمل المشترك فى مجال توزيع الكهرباء فى اطار تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين وتعظيم عوائد الشركات وحسن إدارة الأصول المملوكة لها .


اكد الدكتور محمود عصمت على اتخاذ مايلزم من الاجراءات لمواجهة التعدى على التيار الكهربائي والتصدي لظاهرة سرقة الكهرباء، وذلك فى اطار خطة العمل لتحقيق الجودة في جميع الخدمات الكهربائية المقدمة للمواطنين.

مشيرا الى الجهود المبذولة لتحقيق الاستقرار والحفاظ على الاستمرارية للشبكة الموحدة والاعتماد على الطاقات المتجددة وخفض استخدام الوقود وتحسين كفاءة التشغيل وغيرها للحفاظ على استدامة توفير الكهرباء اللازمة لكافة الاستخدامات.

 

تحقيق الجودة في جميع الخدمات الكهربائية المقدمة للمواطنين .. والقطاع الخاص شريك رئيسي..

 

قال الدكتور عصمت ان الدولة تدعم توطين الصناعة المرتبطة بمهمات الطاقة المتجددة فى اطار رؤية شاملة لدعم الصناعة وتوطين التكنولوجيا ، مشيرا إلى اهتمام قطاع الكهرباء والطاقة المتجددة بالتصنيع المحلي للمهمات والمعدات الكهربية والعمل على تطوير الشبكة والتحول التدريجى للشبكة الحالية من شبكة نمطية إلى شبكة ذكية تساعد على استيعاب القدرات التوليدية الكبيرة ، والعمل بأحدث التقنيات لاستيعاب ونقل الطاقة بأعلى كفاءة وأقل فقد .

 

مقالات مشابهة

  • المتحدة تنعي الداعية مصطفى حسني في وفاة والدته
  • وزير الكهرباء يبحث مع مجموعة "السويدي"التعاون فى مجالات خفض الفاقد وتوزيع الكهرباء
  • وزير الكهرباء: نعمل على مواجهة التعدى على التيار الكهربائي والتصدي لظاهرة سرقة الكهرباء
  • وزير الثقافة يفتتح فعاليات "الملتقى الدولي الثامن للكاريكاتير" ويثمن احتفاء الملتقى بأسطورة الكوميديا الفنان الراحل سمير غانم
  • وزير الكهرباء يبحث مع سفيرة البحرين بالقاهرة دعم وتعزيز التعاون
  • بكلمات مؤثرة... إلهام شاهين تحيي ذكرى وفاة نور الشريف
  • محمود عامر يروج لأحدث أعماله المسرحية الجديدة "بكاكا شو"
  • وزارة الإعلام تنعي الهامة الإعلامية والدبلوماسية الكبيرة الدكتور عبدالغني الشميري
  • حميد الشاعري ينعى عمته بكلمات مؤثرة: وداعا يا أطيب وأحن قلب
  • محمود فوزي السيد يكتب: عمرو دياب والعلمين الجديدة.. لقاء القمة بين الكبار