من ميناء كانافيرال في ولاية فلوريدا، تستعد سفينة الرحلات البحرية "يوتوبيا أوف ذا سيز" (Utopia of the Seas)، ثاني أكبر سفينة في العالم، للانطلاق الأسبوع المقبل في أولى رحلاتها، التي تركز على عطلات نهاية الأسبوع.

اعلان

تقدم شركة رويال كاريبيان (Royal Caribbean) على متن سفينتها الجديدة رحلات مدتها 3 ليال في عطلات نهاية الأسبوع و4 ليال خلال أيام الأسبوع، لتصبح الأولى من نوعها التي تقدم رحلات قصيرة بهذا الشكل.

تعد سفينة "يوتوبيا أوف ذا سيز" واحدة من أكبر السفن في العالم، حيث تبلغ حمولتها الإجمالية 236,680 طنا، ما يجعلها أثقل بـ 973 طنا فقط من السفينة الشقيقة "ووندر أوف ذا سيز" (Wonder of the Seas)، التي تحتل حاليا المرتبة الثالثة بين أكبر السفن في العالم.

شاهد: أول سفينة سياحية عملاقة صينية الصنع تدخل تجربة التعويمشاهد: أول سفينة سياحية أوروبية ترسو في فنزويلا منذ أكثر من 15 عاماشاهد: في رحلتها الأولى.. أكبر سفينة سياحية في العالم تبحر من ميامي إلى البحر الكاريبي

سفينة "يوتوبيا أوف ذا سيز" (Utopia of the Seas) تبلغ طولها 1,188 قدما وتتألف من 18 طابقا، وهي تتسع لـ 5,668 راكبا عند الإشغال المزدوج.

تتميز يوتوبيا بمجموعة واسعة من المرافق الفاخرة، بما في ذلك 21 مطعما، خمسة حمامات سباحة، كازينوهين، وحلبة للتزلج على الجليد، مما يضمن تجربة رحلة بحرية ممتعة وفاخرة للركاب.

يجدر بالذكر أن أكبر سبع سفن سياحية في العالم، بما في ذلك يوتوبيا، تابعة لشركة رويال كاريبيان (Royal Caribbean).

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية شاهد: رغم تعقيدها.. استمرار عملية إزالة حطام جسر بالتيمور الذي انهار بعد أن صدمته سفينة شحن شاهد: سفينة شحن تتسبب في انهيار جسر في بالتيمور شاهد: في رحلتها الأولى.. أكبر سفينة سياحية في العالم تبحر من ميامي إلى البحر الكاريبي الولايات المتحدة الأمريكية سفينة سفر منوعات اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next نتنياهو: لا تأكيد بشأن مقتل القائد العسكري لحماس محمد الضيف يعرض الآن Next الرجل الذي أفلت من قبضة إسرائيل لربع قرن.. من هو محمد الضيف؟ يعرض الآن Next شاهد: وصول سفينتين حربيتين روسيتين إلى شواطئ مدينة تشانجيانغ جنوب الصين يعرض الآن Next حفل تأبيني في كييف لضحايا الضربة الروسية على مستشفى للأطفال يعرض الآن Next توافق ياباني - ألماني على تعزيز التعاون الأمني في منطقة المحيطين الهندي والهادئ اعلانالاكثر قراءة "الكارثة" تتكشف.. أكوام من الجثث ودمار هائل بعد انسحاب الجيش الاسرائيلي من تل الهوى والصناعة في غزة حرب غزة: "مجزرة جديدة" ترتكبها إسرائيل في خان يونس ونتنياهو يقول إنه لا تأكيد بشأن مقتل الضيف زلة لسان جديدة للرئيس الأميركي.. بايدن متحدثًا عن زيلينسكي: رحبوا معي بالرئيس الأوكراني بوتين الأمين العام للأمم المتحدة يحث على تقديم الأموال لمساعدة الفلسطينيين ستارمر يسمح لأوكرانيا استخدام صواريخ "ستورم شادو" لضرب مواقع داخل روسيا.. وموسكو ترد اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة إسرائيل حركة حماس محاكمة سياحة روسيا تركيا الصين منوعات تويتر إيلون ماسك Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة إسرائيل حركة حماس محاكمة سياحة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة إسرائيل حركة حماس محاكمة سياحة الولايات المتحدة الأمريكية سفينة سفر منوعات الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة إسرائيل حركة حماس محاكمة سياحة روسيا تركيا الصين منوعات تويتر إيلون ماسك السياسة الأوروبية سیاحیة فی العالم سفینة سیاحیة یعرض الآن Next أکبر سفینة

إقرأ أيضاً:

عاجل| الخطوط الجوية السويسرية تمدد تعليق رحلاتها من وإلى تل أبيب وبيروت حتى هذا الموعد

مددت الخطوط الجوية السويسرية تعليق رحلاتها من وإلى تل أبيب وبيروت حتى 13 أغسطس، حسبما أفادت قناة "القاهرة الإخبارية"، في خبر عاجل.
 

خبير تكنولوجيا: 150 مليون فرد يمتهنون العمل الحر حول العالم الشباب والرياضة: فرص العمل الحالية والمستقبلية ستكون مرتبطة بـ المهارات الرقمية

وفي سياق متصل، قال الدكتور طارق فهمي، أستاذ العلوم السياسية، إن الكرة الآن في الملعب الإسرائيلي، وأن الإدارة الأمريكية تتحرك في توقيت له دلالته، نظرًا للتصعيد الكبير بين إسرائيل وحزب الله، والمخاوف المتزايدة من انزلاق المنطقة إلى حرب إقليمية، خاصة مع الحشود العسكرية الحالية التي تقوم بها الولايات المتحدة وبريطانيا في الإقليم.

وأضاف، خلال مداخلة ببرنامج "مطروح للنقاش"، وتقدمه الإعلامية إيمان الحويزي، والمذاع عبر قناة "القاهرة الإخبارية"، أن العمل العسكري قد يسبق العمل السياسي في هذا التوقيت، وأن الولايات المتحدة تتحرك الآن لعدة اعتبارات تتعلق بالداخل الأمريكي، مثل الانتخابات وتحسين صورة الولايات المتحدة في الإقليم، إلى جانب البحث عن مصداقية أمريكية في المنطقة بعدما تضررت سمعتها بشكل كبير.

مقالات مشابهة

  • أستاذ دراسات بيئية: العالم يخسر 62 مليار دولار بسبب الكوارث الطبيعية
  • سفينة تتعرض لهجوم ثلاثي في البحر الأحمر
  • خوليان ألفاريز يغادر مانشستر سيتي إلى أتلتيكو مدريد في ثاني أغلى صفقة بتاريخ النادي الإسباني
  • السودان كان سلة غذاء العالم العربي.. والآن أهله يأكلون أوراق الشجر  
  • عاجل| الخطوط الجوية السويسرية تمدد تعليق رحلاتها من وإلى تل أبيب وبيروت حتى هذا الموعد
  • كشف مضامين الورقة البيضاء الخاصة بحقوق ثاني أكبر مكوّن في ديالى
  • شاهد| "طيران الرياض" يطلق أولى حافلاته الكهربائية
  • بانكسي يكشف النقاب عن عمل فني جديد: قط متمدد على لوحة إعلانات في لندن
  • "مهرجان براغ للفخر" يُختتم اليوم باستعراض قوس قزح
  • شاهد: العشرات يتظاهرون في رام الله ضد الهجوم الإسرائيلي على مدرسة "التابعين" في غزة