كشف أحمد سمير فرج نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي ومنتخب مصر السابق، عن موقف النجم الشاب الإسباني لامين يامال لاعب فريق برشلونة، في حال كان لاعبا مصريا.

أحمد سمير فرج يكشف عن خطأ مدرب بيراميدز في مباراة الأهلي

وقال أحمد سمير فرج في تصريحات له عبر برنامج " رقم 10" مع الإعلامي كريم رمزي المذاع على القناة الأولى بالتلفزيون المصري: "مدرب بيراميدز أخطأ في عدم مشاركة الشيبي أساسيا منذ بداية اللقاء أمام الأهلي ".

وأكد:" أنا طول عمري بشجع إسبانيا، لأنني أحب الكرة الجماعية، والفريق الذي ليس لديه نجم، وبالنسبة لي أولمو هو أفضل لاعب في البطولة؛ لأنه حاسم في المباريات الصعبة".

وأضاف:" سجل في ألمانيا الهدف الأول، كما أنه صنع الهدف الثاني، بعدما شارك كبديل في المباراة، وفي دور المجموعات كذلك كان مميزا، رغم أنه يشارك كبديل".

وأوضح:" لو يامين يمال موجود هنا في مصر وعنده 16 سنة كان زمانه بيدفع 30 ألف جنيه في نادي استثماري، حتى يتأيد في نادي؛ ولا أعرف من الذي اخترع موضوع الاستثمار في مصر".

واختتم:" بعض الناس يقولون على محمد هاني أنه لازال صغيرا، على الرغم من أنه يلعب في منتخب مصر الأول، وبلغ عمره 25 عاما، وفي رأيي لو كان مارسيل كولر مدرب الأهلي أعطى الفرصة للاعب الشاب كريم الدبيس للمشاركة في المباريات، كان سيتألق بشكل كبير ".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاستثمار في مصر أحمد سمير فرج مباراة الاهلي منتخب مصر دور المجموعات

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى يعلق على فوز سارة سمير بالفضية فى الأوليمبياد

قال الإعلامي أحمد موسى، إنه في إنجاز مشرف، حصلت الرباعة المصرية سارة سمير على الميدالية الفضية في منافسات رفع الأثقال بوزن 81 كيلوجرامًا في أوليمبياد باريس 2024، وقد بلغت نتيجتها الإجمالية 268 كيلوجرامًا.

وأعرب موسى، خلال تقديمه لبرنامج “على مسئوليتي” على قناة “صدى البلد”، عن فخره بـ”سارة سمير” واعتبرها بطلة مصر، مؤكدًا أنها تجاوزت جميع التحديات وأظهرت إصرارًا قويًا على تحقيق النجاح.

وفيما يتعلق بالمستقبل، أشار “موسى” إلى أن سارة سمير لديها فرصة لتحقيق الميدالية الذهبية في أوليمبياد لوس أنجلوس المقبلة، مشيدًا بتجربتها المشابهة لتجربة البطل كرم جبر، الذي واجه الصعاب ورفع علم مصر عاليًا في المنافسات الدولية.

ودعا “موسى” إلى دعم اللاعبين والاتحادات الناجحة التي تمثل مصر في المحافل الدولية، مؤكدًا أن النجاح يحتاج إلى دعم مستمر وتحفيز من الجميع.

جريدة الدستور

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • أنشيلوتي يعلق على مواجهة السوبر الأوروبي أمام أتالانتا
  • أحمد موسى: “لو عاوزين تعليم صح إدي المدرسين فلوس”
  • الصيفي: ميكالي مدرب مميز.. وتراجع المنتخب الأولمبي بسبب ضغط المباريات
  • بعد تداول صورتهما معا.. معلومات عن «فاطمة» جدة لامين يامال
  • بليجريني: ريال مدريد ومانشستر سيتي هما أكبر ناديين في العالم.. لامين يامال هو مثال للاعبين الشباب
  • كولر يستعين بـ"السفارة السويسرية" لاختيار مترجم جديد
  • لاعب الأهلي السابق: هناك مدربين تخاف من اللاعبين أصحاب المشاكل.. وأنا صاحب قرار الرحيل عن الأحمر
  • أحمد شكرى: هانى رمزى ظلمنى.. وهناك مدربين بتخاف من اللاعبين أصحاب المشاكل
  • أحمد الجندي وسارة سمير يحملان علم مصر في ختام أولمبياد باريس 2024
  • أحمد موسى يعلق على فوز سارة سمير بالفضية فى الأوليمبياد