تنظر محكمة جنايات القاهرة، اليوم الأحد، في أولى جلسات محاكمة سائق «أوبر» المتهم بهتك عرض فتاة بمدينة نصر.

كانت قد أمرت النيابة العامة، بإحالة سائق بشركة "أوبر" إلى محكمة الجنايات المختصة، لمعاقبته فيما نُسب إليه من ارتكاب جناية خطف أنثى بالتحايل المقترنة بجناية هتك عرضها بالقوة والتهديد.

حيث ثبت بتحقيقات النيابة العامة، في القضية رقم 2776 لسنة 2024 جنايات ثان مدينة نصر أن المجني عليها استقلت سيارة المتهم عبر تطبيق النقل الذكي "أوبر"، فأغلق المتهم التطبيق ليحول دون تتبعه، واصطحبها إلى طريق صحراوي بعيدا عن أعين المارة، ثم توقف بالسيارة وترجل منها إلى مقعد المجني عليها، وقام بهتك عرضها، وحال مقاومتها له، تعدى عليها ضربًا محدثًا إصابتها وهددها بسلاح أبيض، فاستغاثت باثنين من المارة - أيداها بالتحقيقات- وفر المتهم هاربًا.

و استمعت النيابة العامة، إلى أقوال الممثل القانوني لشركة "أوبر" فشهد بأن المتهم لم يبدأ إشعار الرحلة، كأنه لم يلتقِ عليها، كما أغلق التطبيق بمكان الواقعة على النحو المشار إليه سلفًا، وقدم مقطعًا ملتقطًا من الأقمار الصناعية يفيد خط سير المتهم وصولًا إلى مكان الواقعة.

وأضاف أن حساب المتهم عبر تطبيق الشركة سبق وأن تم إغلاقه، لكثرة شكاوى مستخدمي التطبيق ضده بالتحرش الجنسي، إلا أنه أنشأ حسابًا آخرًا باستخدام مستندات غير صحيحة.

وأمرت النيابة العامة، بضبط المتهم وسيارته، وطلبت تحريات الشرطة التي أسفرت عن صحة الواقعة، ونفاذًا لذلك أُلقيَ القبض عليه، كما ضُبطت سيارته، التي عُثر بداخلها على السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة.

اقرأ أيضاًاليوم.. سماع مرافعة النيابة بمحاكمة المتهم بقتل 3 مصريين في قطر

اعرف طريقك.. خريطة الزحام المروري بمحاور وميادين القاهرة والجيزة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محكمة الأسبوع أخبار الحوادث حوادث الأسبوع هتك عرض حوادث محاكمة مدينة نصر هتك عرض فتاة إحالة النیابة العامة

إقرأ أيضاً:

علق جثة ضحيته على باب الحمام.. رابع جلسات محاكمة «سفاح التجمع » غدًا

سفاح التجمع.. ساعات قليلة متبقية على مثول «كريم» المتهم بقتل 3 فتيات ليل والتخلص من جثثهن في صحراء القاهرة وبورسعيد والإسماعيلية في القضية المعروفة إعلاميًا بـ «سفاح التجمع» مجددًا أمام القاضي، في رابع جلسات مُحاكمته.

وتعقد محكمة جنايات القاهرة، بالتجمع الخامس، غدًا الثلاثاء، رابع جلسات محاكمة سفاح التجمع الخامس.

سفاح التجمع ينتقم من زوجته في ضحاياه

واستمعت هيئة المحكمة في الجلستين الماضيتين إلى طلبات دفاع المتهم و مرافعة النيابة العامة، بشأن القضية.

ممثل النيابة العامة في مرافعته قال، إنسفاح التجمعقتل ”رحمة"، 19 سنة، بأن ساقها حظها العثر وذنبها الوحيد أنها قريبة الشبه من زوجته لبنى، حيث تتمتع بنفس ملامح ومواصفات الوجه والجسد، وأخذها في شقته وبدءا في تعاطي المخدرات، ووعدها بالزواج، حتى أتى يوم الفاجعة في ليل رمضان أعطى للمجني عليها رحمة عقارا مهدئا، للانتقام من زوجته لبنى، ومارس معها الفحشاء حتى خارت قواها وهي تتوسل له «اتركني أنا حبيبتك»، طلبت منه أن يتركها حتى تتوب وترجع إلى الله فرفض.

سفاح التجمع وصف معاشرة جثث الضحايا بأمتع علاقة ذاقها

كما أنسفاح التجمع الخامس خنقها من عنقها طيلة 10 دقائق حتى ماتت، ومن ثم عاشر جثتها، والتقط مقاطع فيديو لمدة ساعة أو يزيد ثم علق جثمانها على باب مرحاضه، كما أن المتهم وصف معاشرته لجثث الضحايا بأمتع علاقة ذاقها، وأخذ جثتها، وألقى بها في الطرقات عارية.

سفاح التجمع خنق ضحاياه

وأضاف ممثل النيابة العامة أن المتهم سفاح التجمع الخامس هو وحش يعيش على تعذيب الآخرين يمتص الحياة من بؤرة الوجود، كما أن المتهم قتل ضحاياه بأبشع طريقة، وأخذ من الخنق وسيلة لقتلهن.

سفاح التجمع ارتكب جرائمه إرضاء لشهواته

وأوضح ممثل النيابة أن سفاح التجمع الخامس المتهم انتهك حرمات الله واخترق الفطرة التي خُلقت عليها النفوس، وارتقى إلى مرتبة الشياطين بل تفوق عليهم، وارتكب الموبقات، فقتل وزنا إرضاءً لشهواته.

اعترافات سفاح التجمع الخامس

وخلال التحقيقات، أقر المتهم سفاح التجمع الخامس، أنه اعتاد التعرف على الفتيات واصطحابهن لمسكنه لممارسة أفعال جنسية غير مألوفة، وتعاطي المواد المخدرة معهن، ومعاشرتهن جنسيًا، وحال وقوعهن تحت تأثير تلك المواد المخدرة، يعطيهن عقاقير مذهبة للوعي، ثم يقتلهن ويصور تلك المقاطع باستخدام هاتفيه.

تلقت النيابة العامة، في القضية رقم 296 لسنة 2024، إداري الجنوب ثان بور سعيد، والمعروفة إعلاميًا بـ سفاح التجمع الخامس، إخطارًا يفيد بالعثور على جثمان لسيدة مجهولة ملقى بطريق 30 يونيو بدائرة محافظة بور سعيد، وتوصلت تحريات الشرطة، إلى تحديد شخصيتها وشخص قاتلها الذي تعرف عليها واصطحبها لمسكنه بدائرة قسم شرطة القطامية لتعاطي المواد المخدرة، وحال وقوعها تحت تأثير تلك المواد، قتلها وتخلص من جثمانها بمكان العثور عليه.

سفاح التجمع الخامس

واعترف سفاح التجمع الخامس، بواقعة قتل سيدة أخرى بذات الأسلوب، في شهر إبريل الماضي، وألقى جثتها في اتجاه محافظة الإسماعيلية، وقد حرر عنها المحضر الرقيم 909 لسنة 2024 إداري مركز القنطرة غرب، مضيفا أنه ارتكب الواقعة الثالثة له وقتل سيدة أخرى، وألقى جثتها بطريق 30 يونيو بدائرة محافظة بور سعيد.

التهم الموجهة لـ سفاح التجمع الخامس

وفي هذا الصدد، أصدر النائب العام قرارًا عاجلًا بشأن المتهم بقتل 3 سيدات، ألا وهو إحالة سفاح التجمع الخامس للمحاكمة، عما نسب إليه من اتهامات من وقائع القتل المقترن بإحراز الجواهر المخدرة وتقديمها للتعاطي والاتجار بالبشر، وذلك في القضية رقم 3962 لسنة 2024 جنايات قسم القطامية والسابق قيدها برقم 296 لسنة 2024 إداري الجنوب ثان بورسعيد.

اقرأ أيضاًالسيطرة على حريق نشب داخل مدرسة بالعمرانية

بالأسماء.. القضاء الأعلى يعتمد الحركة القضائية لعام 2024

مقالات مشابهة

  • الدفاع يعود لحجة المرض النفسي.. ماذا حدث في رابح جلسات محاكمة «سفاح التجمع»؟
  • قرار جديد من النيابة العامة ضد المتهم بقتل سائق توك توك بالجيزة
  • قرار جديد في محاكمة سائق بتهمة قتل شخص بالقناطر الخيرية
  • تأجيل محاكمة سائق بتهمة قتل شخص فى القناطر الخيرية لأكتوبر المقبل
  • لاتخاذ إجراءات رد المحكمة.. تأجيل محاكمة "سفاح التجمع" لجلسة الخميس
  • اليوم.. محاكمة عاطلين بتهمة سرقة فتاة بالإكراه
  • بعد قليل.. نظر محاكمة سفاح التجمع بتهمة قتل 3 سيدات
  • علق جثة ضحيته على باب الحمام.. رابع جلسات محاكمة «سفاح التجمع » غدًا
  • فتاة تعتدي علي سائق أوبر وترشة بغاز الفلفل ..فيديو
  • غدر بصاحبه.. 18 أغسطس أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل صديقه وتهشيم رأسه في أوسيم