شهدت الساعات الماضية، العديد من القضايا والحوادث، التي أثارت الرأي العام، أبرزها إصابة 4 من أسرة واحدة إثر اشتعال أسطوانة بوتاجاز داخل منزل بالبحيرة، وإصابة 3 لاعبين بنادي سيراميكا جراء سقوط سيارة من أعلى «المحور»، والقبض على شاب ابتز فتاة بفيديوهات خاصة في السويس، وغيرهم، وسنعرضهم في هذا التقرير.

إصابة 3 لاعبين بنادي سيراميكا جراء سقوط سيارة من أعلى «المحور»

تباشر جهات التحقيق المختصة التحقيق في واقعة سقوط سيارة ملاكي يستقلها 4 أشخاص بينهم 3 لاعبين في نادي سيراميكا كيلوبترا مواليد 2005 من أعلى طريق المحور بدائرة قسم شرطة كرداسة، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى.

تفاصيل الحادث تلقاها اللواء سامح الحميلي، مدير أمن الجيزة، من مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة اللواء محمد الشرقاوي، بوقوع حادث أعلى المحور تجاه ميدان لبنان بالقرب من نزلة الطريق الأبيض بدائرة قسم شرطة كرداسة.

وبوصول قوات الأمن تبين انقلاب سيارة ملاكي من أعلى المحور -تحديدا من ارتفاع 12 مترا، قيادة المدعو "محمد س" 20 سنة بصحبته 3 أشخاص لاعبيين بنادي سيراميكا كيلوبترا، وجميعهم مصابين ونقلوا إلى المستشفى.

وفقا للتحريات الأولية، تبين أنه في أثناء سير السيارة اختلت عجلت القيادة بيد قائدها، ما أدى إلي وقوع الحادث وحدوث تلفيات بالمال العام.

وتحرر محضر بالواقعة باشرت النيابة التحقيقات.

إسعاف - أرشيفيةتأجيل محاكمة سائق الـ«توك توك» المتهم بهتك عرض طفل المطرية

قررت محكمة جنايات شمال القاهرة، المنعقدة بالعباسية، أمس السبت، تأجيل محاكمة سائق التوك توك المتهم بهتك عرض طفل في منطقة المطرية بالقاهرة، إلى الدور الرابع لشهر أكتوبر.

صدر القرار برئاسة المستشار شريف حسن عبد النبي، وعضوية المستشارين أحمد إبراهيم محمد وهشام محمود عامر ومحمد جمال عبد الشافي وأمانة سر محمد عبد المجيد الغلبان، ومحمد صابر.

وجاء في أمر الإحالة في القضية التى تحمل رقم 444 لسنة 2024 جنايات المطرية والمقيدة برقم 1452 لسنة 2024 كلي شرق القاهرة، أن النيابة العامة تتهم «السيد.م. م»، أنه في يوم 13/ 1 /2024 بدائرة قسم شرطة المطرية بمحافظة القاهرة خطف بطريق التحايل المجني عليه الطفل «حسام. أ. ح»، بأن استغل حداثة عهده فاستدرجه لمناطق عدة إثر إتيانه حيلة انطالت عليه مبعداً إياه عن أعين ذويه.

وقد اقترنت تلك الجناية بجناية أخرى هي أنه في ذات الزمان والمكان هتك عرض المجني عليه بالقوة اذ أنه وما إن ظفر به إثر ارتكابه جريمته محل الاتهام حسر عنه ملابسه وارتكب فعلته على النحو المبين بالتحقيقات.

هتك عرض«لو مدفعتيش هفضحك».. القبض على شاب ابتز فتاة بفيديوهات خاصة في السويس

نجحت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، في ضبط أحد الأشخاص بمحافظة السويس، لقيامه بابتزاز إحدى الفتيات ماديًّا من خلال التشهير بها على مواقع التواصل الاجتماعي.

كان قد تبلَّغ لقسم شرطة السويس بمديرية أمن السويس، من أحد الأشخاص ونجلته، مقيمَين بدائرة قسم شرطة الأربعين بمحافظة السويس، بقيام طالب، مقيم بدائرة القسم بابتزاز نجلته ماليًّا مقابل عدم التشهير بها وتهديدها، وقيامه بإنشاء حسابات وهمية باسمها وصورتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

عقب تقنين الإجراءات، تنسيقًا مع قطاع الأمن العام، تم ضبطه وبحوزته الهاتف المحمول الخاص به، وبفحصه فنيًّا تبين وجود مقاطع فيديو خاصة بالمبلِّغة، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بقصد تحقيق منفعة مالية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

جرائم الابتزاز الالكترونيعاجل| اندلاع حريق بموقف السلام والحماية المدنية تسيطر

تمكنتِ الحماية المدنية بالقاهرة من السيطرة على حريق شب داخل عدد من الباكيات التجارية بأحد المواقف بمنطقة السلام، بمحافظة القاهرة، دون وقوع خسائر بشرية.

وردت إشارة من النجدة لغرفة عمليات الحماية المدنية بالقاهرة، مفادها نشوب حريق بأحد المواقف بمدينة السلام.

وعلى الفور دفعتِ الحماية المدنية بعربات الإطفاء لموقع الحريق، وتم فرض كردون أمني ومحاصرة النيران ومنع خطر امتدادها للعقارات المجاورة.

ونجح رجال الإطفاء في السيطرة على النيران وإخمادها، دون وقوع خسائر في الأرواح.

حريقبينهم طفلان.. إصابة 4 من أسرة واحدة إثر اشتعال أسطوانة بوتاجاز داخل منزل بالبحيرة

أصيب 4 أشخاص من أسرة واحدة بحروق متفرقة بأنحاء الجسم، إثر اشتعال أنبوبة بوتاجاز داخل منزل بمنطقة المكمورة التابعة لمركز كفرالدوار، في البحيرة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى كفر الدوار العام لتلقي العلاج اللازم، وحرر محضر بالواقعة.

تلقي اللواء محمود هويدي، بمديرية أمن البحيرة، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد باشتعال أنبوبة بوتاجاز داخل منزل بمنطقة المكمورة التابعة لذات المركز، ما نتج عنها إصابة 4 أشخاص من أسرة واحدة بينهم طفلان بحروق متفرقة في أنحاء الجسم، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.

اقرأ أيضاًاعرف طريقك.. خريطة الزحام المروري بمحاور وميادين القاهرة والجيزة

اليوم.. سماع مرافعة النيابة بمحاكمة المتهم بقتل 3 مصريين في قطر

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حريق إصابة قتل جثة الأسبوع أخبار الحوادث حوادث الأسبوع حوادث سقوط سيارة ابتزاز حدث وأنت نائم بوتاجاز داخل منزل بدائرة قسم شرطة من أسرة واحدة سقوط سیارة من أعلى

إقرأ أيضاً:

مدبولى يُتابع جهود تيسير دخول وخروج المستثمرين والبضائع من وإلى سيناء

عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم؛ اجتماعا بشأن تيسير إجراءات دخول وخروج المستثمرين والبضائع من وإلى سيناء، وذلك بحضور كل من الفريق مهندس كامل الوزير، نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية، وزير الصناعة والنقل، ووليد جمال الدين، رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، واللواء بحري محمد أحمد، نائب رئيس الهيئة الاقتصادية لقناة السويس للمنطقة الشمالية، واللواء عاصم حافظ، مساعد وزير الداخلية، مدير الإدارة العامة لتأمين محور قناة السويس، وعبر الفيديو كونفرانس، الفريق أسامة ربيع، رئيس هيئة قناة السويس، وعدد من مسئولى الجهات المعنية.

وأشار رئيس الوزراء، إلى أن الهدف الرئيسي من عقده هو بحث سبل تيسير إجراءات الدخول والخروج إلى سيناء، في ظل جهود الدولة لجذب الاستثمارات لها، خاصةً منطقة شرق بورسعيد، في ضوء الفرص والمزايا الواعدة التي تتمتع بها هذه المنطقة.

وصرح المستشار محمد الحمصاني، المتحدث الرسمي باسم رئاسة مجلس الوزراء، بأن الاجتماع تناول استعراض الجهود المبذولة من جانب الجهات المعنية بهدف تيسير إجراءات دخول وخروج المستثمرين من وإلى سيناء، وكذا الإجراءات الإيجابية المتخذة لتسهيل حركة عبور البضائع من وإلى سيناء، خاصة في منطقة شرق بورسعيد.
وشهد الاجتماع استعراض عدد من الاجراءات الجديدة التى تيسر الاجراءات، وذلك بالتعاون مع الجهات المعنية المسئولة عن هذا الملف، خاصة فى ظل الفرص الاستثمارية المتاحة حاليا بسيناء. 

مقالات مشابهة

  • حدث وأنت نائم| ا حادث مأساوي ينهي حياة عروس القليوبية.. «سيدة شبرا» تقود الداخلية للقبض على سماسرة السفر
  • مصرع شخص حرقا داخل سيارة ملاكى اشتعلت بها النيران
  • مدبولى يُتابع جهود تيسير دخول وخروج المستثمرين والبضائع من وإلى سيناء
  • «14 جريمة».. سقوط 4 تشكيلات عصابية في القاهرة آخر 24 ساعة
  • تفاصيل سقوط أخطر عصابة لسرقة السيارات بالقاهرة
  • حدث وأنت نائم| مصرع المطرب الأسواني محمد فوزي في حادث بالصحراوي.. أمن الدولة العليا تؤيد الحكم على خلية تنظيم القاعدة
  • السر في السائق.. كواليس إصابة 6 أجانب إثر حادث تصادم بالشيخ زايد
  • مدمن شابو.. تفاصيل سقوط شاب من شرفة عقار في الوراق
  • إصابة 7 أشخاص في انقلاب ميكروباص أعلى طريق الفيوم الصحراوي
  • حدث وأنت نائم| ضبط أحمد فتوح نجم الزمالك بسبب حادث دهس.. واعترافات المتهمة بسرقة هاتف الوزيرة سحر نصر