بوابة الفجر:
2024-08-13@19:34:29 GMT

ساوثجيت: مستعدون لمواجهة إسبانيا

تاريخ النشر: 14th, July 2024 GMT

شجع مدرب منتخب إنجلترا، غاريث ساوثغيت، لاعبيه على إنهاء المهمة التي بدأوها في شتاء 2022 بالفوز على إسبانيا في نهائي "يورو 2024" الأحد في برلين.

ساوثجيت: مستعدون لمواجهة إسبانيا

وقال ساوثغيت في مؤتمر صحافي اليوم السبت: "بيئة العمل كانت رائعة، ولدينا الآن فرصة كبيرة لتحقيق ما خططنا له بعد توديع مونديال قطر في مرحلة مبكرة عما أردناه".


وتأهلت إنجلترا لنهائي بطولة أمم أوروبا للمرة الثانية على التوالي بعد الخسارة على ملعبها ويمبلي أمام إيطاليا  بركلات الترجيح في بطولة 2020.

ويسعى الإنجليز للحصول على اللقب الأوروبي لأول مرة في تاريخهم ليكون أول لقب كبير يحققونه منذ 58 عامًا، لكنهم سيواجهون تحديًا كبيرًا حيث يعد بطل أوروبا 3 مرات، منتخب إسبانيا، أفضل فريق في النسخة الحالية بألمانيا ولم يخسر أي مباراة.
وأكد ساوثغيت: "أن فريقه المكون من 26 لاعبًا جاهزًا ومستعدًا للانطلاق، مؤكدًا على رضاه التام عن طريقة الاستعداد".
وقال المدرب الإنجليزي: "إنه عرض على لاعبيه صورًا لميدان ترافالغار وهو يشهد احتفالات بنجاحات سابقة لفرق الرجبي والكريكيت في محاولة لتحفيز لاعبيه".

وأضاف ساوثغيت: "عندما تحاول أن تخلق الأحلام، فأنت تريد صورة واضحة لما سيحدث في النهاية".
وتابع مدرب إنجلترا "لست مؤمنًا بالروايات الخيالية لكنني مؤمن بالأحلام، لدينا أحلام كبيرة ولكن علينا أن نحققها، فالمشوار الذي خضناه والأهداف المتأخرة وركلات الترجيح، كلها أمور لا تهم، ولن تحقق ما نريده".

 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

نجاحات كبيرة في ختام بطولة الإمارات المفتوحة للمواي تاي


أبوظبي (الاتحاد)


اختتمت بنجاحات كبيرة بطولة الإمارات المفتوحة للمواي تاي للشباب التي أقيمت على مدار 3 أيام في سبيس 42 أرينا بشاطئ الراحة في أبوظبي، بتنظيم اتحاد المواي تاي والكيك بوكسينج وسط مشاركة 551 لاعباً ولاعبة يمثلون 47 نادياً.
حضر منافسات اليوم الختامي وشارك في تتويج الفائزين سورايوت شاسومبات، سفير مملكة تايلاند لدى الدولة، ومصطفى جبار علك رئيس الاتحاد العراقي للمواي تاي، بجانب طارق محمد المهيري وعلي خوري أعضاء مجلس إدارة الاتحاد، إضافة إلى موسى جبر مساعد الأمين العام للاتحاد العربي للمواي تاي.
وتصدر الترتيب العام في ختام البطولة فريق (UAM) برصيد 16ميدالية ذهبية و5 فضيات بمجموع 21 ميدالية، وحل ثانياً «أبوظبي مواي تاي» بحصوله على 14 ميدالية ذهبية و6 فضيات و8 برونزيات بمجموع 28 ميدالية، فيما جاء ثالثاً (TK MMA) برصيد 8 ميداليات ذهبية و5 فضيات و2 برونزية بمجموع 15 ميدالية.
وتأتي البطولة ضمن أجندة مسابقات اتحاد اللعبة الطامحة لتطوير رياضة المواي تاي، وتعزيز تفاعل قاعدة اللعبة في البطولات والعمل على توفير الفرص المناسبة للناشئين والشباب في موسم العطلة الصيفية لتطوير مهاراتهم ورفع مستوياتهم دعماً لخطط الاتحاد في اكتشاف المواهب الواعدة ورفد المنتخبات الوطنية بالموهوبين من مختلف الفئات العمرية.

 

أخبار ذات صلة الإمارات تحتفي باليوم الدولي للشباب الفلاسي: نتائج بعثة الإمارات تتماشى مع «الأهداف الاستراتيجية»


من جانبه، قال عبدالله سعيد النيادي رئيس الاتحاد الآسيوي والعربي للمواي تاي رئيس اتحاد المواي تاي والكيك بوكسينج: «بدعم القيادة الرشيدة، تؤكد رياضة المواي تاي تطورها الكبير ومدى أهمية هذه التطورات على واقع اللعبة وانعكاسها الإيجابي برفع المستوى الفني للبطولات التي ينظمها الاتحاد، وامتداد هذا الأمر إلى المساهمة الفاعلة في اكتساب مختلف المشاركين للخبرات وتجارب الاحتكاك المميزة وتطوير مهاراتهم، دعماً لخطط اكتشاف المواهب وتأهيلهم بأفضل صورة، استعداداً للاستحقاقات القادمة».
وأضاف: «فخورون بما حققته البطولة من مكتسبات إيجابية مهمة لجميع المشاركين، وسعداء بما شهدته منافسات البطولة على مدار أيامها الثلاثة من مستويات فنية رائعة ومنافسات محتدمة أكدت قيمة وأهمية اللعبة والقاعدة المميزة بجانب الانتشار الواسع للعبة في مجتمع الإمارات ولدى صفوف كافة الأجيال، مؤكداً أن نجاحات البطولة تخدم تطلعات اللاعبين والأندية وتساهم في دعم خططنا الطموحة لتوسيع قاعدة اللعبة ورفد المنتخبات الوطنية بالمواهب الواعدة في مختلف الفئات والأوزان، مشيداً بدور الأندية المشاركة واللاعبين في إثراء الأجواء التنافسية للبطولة، متقدماً بالتهنئة والتبريكات لجميع الفائزين في مختلف فئات النزالات». 

مقالات مشابهة

  • برشلونة يكرم لاعبيه أبطال اليورو وأولمبياد باريس
  • مدرب إنتر ميامي يستبعد ميسي من مباراة كولومبوس
  • مدرب كولومبيا : الإرهاق سبب خسارتنا لقب كوبا أمريكا
  • نجم المغرب السابق : يحيى عطية الله إضافة مميزة للأهلي
  • برشلونة يكرم لاعبيه الفائزين بلقب بطولة اليورو وذهبية أولمبياد باريس
  • مدرب ⁧‎الأهلي⁩ يكشف عن مفاجأة واستعدادات مكثفة لمواجهة الهلال في السوبر السعودي
  • منتخب الناشئات يعسكر شهريًا لاكتشاف وجوه جديدة..ومعسكر لمزدوجي الجنسية
  • نجاحات كبيرة في ختام بطولة الإمارات المفتوحة للمواي تاي
  • لاعب المنتخب السابق : مسابقات الناشئين في مصر أصبحت لا تنتج لاعبين أكفاء
  • مدرب منتخب مصر الأولمبي يوجه رسالة للاعبين ويعتذر للجماهير