يوليو 14, 2024آخر تحديث: يوليو 14, 2024

المستقلة/- في الأسابيع الأخيرة، أثارت البلوغر المصرية هدير عبد الرازق جدلاً واسعًا في الأوساط الإعلامية وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تسريب مقطع فيديو خادش للحياء نُسب إليها. وفقًا لتقارير وسائل الإعلام المصرية، تقوم الأجهزة المعنية بفحص الفيديو للتأكد من هوية الشخص الظاهر فيه، ومكان وتوقيت تصويره، وذلك بعد تقدم هدير عبد الرازق ببلاغ لمباحث الإنترنت تطالب فيه بالقبض على المتورط في تسريبه من هاتفها الشخصي.

خلفية القضية

أوضحت هدير عبد الرازق في بلاغها أن الشخص الذي ظهر في الفيديو هو زوجها، وقدمت قسيمة الزواج والطلاق كدليل على ذلك. تأتي هذه التطورات في وقت لا تزال فيه عبد الرازق خاضعة للتحقيقات بتهمة “التحريض على الفسق”، بسبب بثها لفيديوهات مخلة بالآداب العامة على مواقع التواصل الاجتماعي.

تطورات القضية

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على عبد الرازق بتهمة “نشر الفسق والفجور” على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث حققت شهرة واسعة من خلال نشر فيديوهات تتضمن إيحاءات جنسية بهدف زيادة المشاهدات. وبعد حبسها لمدة 30 يومًا، قررت النيابة العامة إخلاء سبيلها بكفالة مالية بلغت 50 ألف جنيه.

تسريب الفيديو

بعد إخلاء سبيلها، تم تسريب مقطع فيديو مخل لها على مواقع التواصل الاجتماعي. وأكدت هدير عبد الرازق في ردها أن الشخص الظاهر في الفيديو هو زوجها، دون إعلان سابق عن زواجها. وتعمل الأجهزة المعنية حاليًا على فحص الفيديو للتأكد من صحته والتحقق من ملابسات تسريبه.

المستقبل المجهول

رغم إخلاء سبيلها بكفالة مالية، لا تزال هدير عبد الرازق تواجه تهمة “التحريض على الفسق”، ومن المتوقع أن يحدد قاضي المعارضات جلسة محاكمتها قريبًا. تظل هذه القضية موضوع نقاش واسع بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، الذين يتابعون بشغف تطوراتها وتأثيراتها على سمعة البلوغر الشهيرة.

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

كلمات دلالية: على مواقع التواصل الاجتماعی هدیر عبد الرازق

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. طفل سوداني صغير يقلد فنان الربابة أبو القاسم ود دوبا بطريقة كوميدية ويفجر ضحكات الحاضرين والمتابعين على مواقع التواصل

فجر طفل سوداني صغير, ضحكات الحاضرين وذلك بعد تقليده طريقة أداء فنان الربابة الشهير أبو القاسم ود دوبا, لإحدى الأغنيات.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين فقد أظهر مقطع فيديو متداول على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي الطفل وهو يقف وسط عدد من الحاضرين.

وقام الطفل وبطريقة كوميدية بتقليد فنان الربابة الشهير عن ترديده أغنيته الشهيرة والتي يتفاعل معها في المسرح (حبيبي يا ناس) وسط ضحكات الحاضرين والمتابعين على مواقع الواصل الاجتماعي.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • مصدر حكومي ينفي وجود أي حساب للرهوي في مواقع التواصل الاجتماعي
  • وردنا الآن.. تصريح هام بشأن “حسابات” أحمد غالب الرهوي المكلف بتشكيل الحكومة الجديدة
  • عراقيون قلقون من المحتوى الهابط ويؤيدون الردع الحكومي
  • احتواء الاشكالات المناطقية
  • فتاة بملابس داخلية بالشارع العام تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بالمغرب وتعيد نقاش الحريات الفردية إلى الواجهة
  • إزالة "جوجل" لمواقيت الصلاة.. تفاصيل جديدة
  • وزارة الصحة تؤكد سلامة ومأمونية الادوية في العراق
  • مواقيت الصلاة على جوجل.. اختفاء يثير جدلًا على مواقع التواصل الاجتماعي
  • مواقيت الصلاة على جوجل.. اختفاء يثير جدل على مواقع التواصل الاجتماعي
  • شاهد بالفيديو.. طفل سوداني صغير يقلد فنان الربابة أبو القاسم ود دوبا بطريقة كوميدية ويفجر ضحكات الحاضرين والمتابعين على مواقع التواصل