نقل سبعة أشخاص على الأقل إلى المستشفى بعد إصابتهم في سباق الثيران الثالث في مهرجان سان فيرمين السنوي في مدينة بامبلونا الإسبانية.

اعلان

ولم تذكر وسائل الإعلام المحلية، أي معلومات عن خطورة الإصابات، لكنها أكدت أن أيًا منها لم تكن ناتجة عن قرون الثيران.

واستمر سباق الثيران اليوم دقيقتين و 17 ثانية، وهو ما يقارب مدة سباق العام الماضي.

 

وحافظت الثيران الستة من مزرعة المربي الشهير خوسيه إسكولار على سرعتها العالية خلال السباق، مما جعل الحدث خطيرًا بشكل خاص.

شاهد: نشطاء حقوق الحيوان يحتجون على رفع حظر مصارعة الثيران في مكسيكو سيتيشاهد: "مصارعة الثيران سادية".. احتجاجات على استئناف مصارعة الثيران في مكسيكو سيتيشاهد: محكمة ترفع الحظر المفروض على مصارعة الثيران في مدينة مكسيكو

يُعد سباق الثيران تقليدًا مثيرًا للجدل في إطار احتفالات سان فيرمين، التي تجذب ما لا يقل عن مليون زائر سنويًا. 

ويقام السباق بين السابع والرابع عشر من يوليو على مسار يبلغ طوله 875 مترًا، حيث يركض المشاركون أمام ستة ثيران مقاتلة. ويبلغ متوسط ​​عدد المشاركين في كل سباق حوالي 2000 شخص.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية إصابة 7 أشخاص بمهرجان سان فيرمين لمطاردة الثيران في بامبلونا شمال إسبانيا شاهد: مهرجان سان فيرمين الشهير لمطاردة الثيران ينطلق في بامبولنا شمال إسبانيا احتفالاً بالموسم الجديد للزراعة.. الثيران المقدسة في تايلاند تتنبأ بوفرة في المحاصيل إسبانيا مصارعة ثيران منوعات جرحى اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next نتنياهو: لا تأكيد بشأن مقتل القائد العسكري لحماس محمد الضيف يعرض الآن Next الرجل الذي أفلت من قبضة إسرائيل لربع قرن.. من هو محمد الضيف؟ يعرض الآن Next شاهد: وصول سفينتين حربيتين روسيتين إلى شواطئ مدينة تشانجيانغ جنوب الصين يعرض الآن Next حفل تأبيني في كييف لضحايا الضربة الروسية على مستشفى للأطفال يعرض الآن Next توافق ياباني - ألماني على تعزيز التعاون الأمني في منطقة المحيطين الهندي والهادئ اعلانالاكثر قراءة "الكارثة" تتكشف.. أكوام من الجثث ودمار هائل بعد انسحاب الجيش الاسرائيلي من تل الهوى والصناعة في غزة حرب غزة: "مجزرة جديدة" ترتكبها إسرائيل في خان يونس ونتنياهو يقول إنه لا تأكيد بشأن مقتل الضيف زلة لسان جديدة للرئيس الأميركي.. بايدن متحدثًا عن زيلينسكي: رحبوا معي بالرئيس الأوكراني بوتين الأمين العام للأمم المتحدة يحث على تقديم الأموال لمساعدة الفلسطينيين ستارمر يسمح لأوكرانيا استخدام صواريخ "ستورم شادو" لضرب مواقع داخل روسيا.. وموسكو ترد اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة إسرائيل حركة حماس محاكمة سياحة روسيا تركيا الصين تويتر إيلون ماسك فلسطين - هجوم Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة إسرائيل حركة حماس محاكمة سياحة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة إسرائيل حركة حماس محاكمة سياحة إسبانيا منوعات جرحى الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة إسرائيل حركة حماس محاكمة سياحة روسيا تركيا الصين تويتر إيلون ماسك فلسطين هجوم السياسة الأوروبية مصارعة الثیران یعرض الآن Next الثیران فی سان فیرمین الثیران ا

إقرأ أيضاً:

أقوى بطولة في الشرق الأوسط.. فعاليات سباق السيارات Rev it up بمهرجان العلمين الجديدة

عرض برنامج «صباح الخير يا مصر» تقديم الإعلاميين مصطفى كفافي وهبة حسين عبر القناة الأولى والفضائية المصرية، تقريرا تلفزيونيا بعنوان «أقوى بطولة في الشرق الأوسط.. فعاليات سباق السيارات Rev it up ضمن مهرجان العلمين الجديدة».

 انطلاقة قوية لأولى بطولات سباق السيارات 

وجاء في التقرير: «انطلاقة قوية لأولى بطولات سباق السيارات بمهرجان العلمين الجديدة بطولة Rev it up، والتي تشهد عددا من أنواع السباقات المختلفة بمشاركة عدد من المتسابقين محليا وعربيا، وسط استعدادات وتجهيزات خاصة لخوض التصفيات النهائية للبطولة».

 

وقال ديفيد محب، متسابق من مصر، إنّه يشارك في عدة سباقات للسيارات، مشيرا إلى أنّ السباق له تجهيزات كثيرة والبطولة قوية، كما أنّ مستويات سيارات المشاركين عالية، ويوجد أبطال من تونس والكويت وبالتالي تُصنف المنافسة كعالمية وليس محلية صغيرة، معلقا: «إقامة بطولة سباق السيارات في مدينة العلمين مختلف ورائع للغاية بالنسبة للجميع».

مشاركات موسعة من دول عربية

وأعرب نسيم، متسابق من تونس، عن سعادته بمشاركته في سباق السيارات Rev it up المُقام في مدينة العلمين الجديدة، مشيرا إلى أنّها ليست المشاركة الأولى له في هذه النوعية من السباقات، بل كان له تجربة ماضية حصل بها على المركز الثاني، مشيدا بالأجواء في العلمين الجديدة.

مقالات مشابهة

  • إسبانيا.. مشجعون يرفعون الأعلام الفلسطينية احتجاجاً على مشاركة فريق “إسرائيلي” في سباق الدراجات
  • خوليان ألفاريز يغادر مانشستر سيتي إلى أتلتيكو مدريد في ثاني أغلى صفقة بتاريخ النادي الإسباني
  • إصابة 6 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص فى مدينة نصر
  • أقوى بطولة في الشرق الأوسط.. فعاليات سباق السيارات Rev it up بمهرجان العلمين الجديدة
  • وفاة وإصابة سبعة أشخاص جراء عواصف رعدية شديدة في محافظة مأرب
  • دراج فريق الإمارات بطل سباق «كلاسيكا»
  • وفاة وإصابة سبعة أشخاص جراء العواصف شرقي اليمن (صور)
  •  مأرب.. وفاة وإصابة سبعة أشخاص جراء عاصفة رعدية وأضرار في مخيمات النازحين
  • أولمبياد باريس| إسبانيا تقتنص برونزية يد الرجال
  • بصورة لـ«سمير غانم وخوسيه».. إسبانيا تشارك بملتقى الكاريكاتير في القاهرة