وفي نهاية كوبا أمريكا 2024 وبعد مشوار طويل يعرض لكم موقع الفجر الرياضي، موعد المباراة النهائية التي تجمع بين الأرجنتين ضد كولومبيا، والتي تقام على ملعب هارد روك، والقنوات الناقلة لها.

ويدخل المنتخب الأرجنتيني، وهو حامل اللقب وهو يمتلك معنويات مرتفعة بعدما قدم مستوي مميز في البطولة حتى وصل للوقت هذا وللنهائي.

وعلى الجانب الآخر المنتخب الكولومبي، يسعى أيضا للحفاظ على ما قدمه طوال البطولة بعدما قدم مستويات مميزة من دور المجموعات.

لامين يامال.. من روكافوندا إلى "برشلونة" قصة نجم كرة القدم الشاب جاري الآن- شاهد بالبث المباشر منتخب الأوروجواي اليوم.. مشاهدة منتخب الأوروجواي × كندا Twitter بث مباشر دون "تشفير" | كوبا أمريكا 2024 موعد مباراة الأرجنتين ضد كولومبيا في نهائي كوبا أمريكا 2024

وتنطلق المباراة النهائي لكوبا أمريكا 2024 والتي تقام بين الأرجنتين ضد كولومبيا يوم الإثنين 15 يوليو 2024، على ملعب هارد روك.

ومن المنتظر أن تنطلق صافرة حكم بداية المباراة، في تمام الساعة الثالثة فجرًا بتوقيت مصر والسعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين ضد كولومبيا في نهائي كوبا أمريكا 2024

وتذاع مباراة الأرجنتين ضد كولومبيا عبر شبكة بي إن سبورتس التي تمتلك حقوق كوبا أمريكا في السنوات الأخيرة، لكن بالنسبة لكوبا أمريكا 2024 فهي غير منقولة عربيًا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأرجنتين منتخب الأرجنتين دور المجموعات كوبا أمريكا كولومبيا المنتخب الأرجنتيني الأرجنتین ضد کولومبیا کوبا أمریکا 2024

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي ضد إنبي في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي ضد إنبي.. يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضيفًا علي نظيره نادي إنبي، مساء الأربعاء الموافق 14 أغسطس ضمن مباريات الجولة الـ33 من مباريات الدوري الممتاز لموسم 2023/2024 على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس.

يدخل الجهاز الفني للفريق، بقيادة سامي قمصان القائم بأعمال المدير الفني، لقاء اليوم بحثاً عن مواصلة انتصاراته للاحتفال باللقب، وسط راحة من الجهاز الفني لعدد كبير من اللاعبين بسبب الإرهاق.

وحقق الأهلي الفوز في مباراته الأخيرة أمام نادي زد بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس على ستاد القاهرة الدولي، وهي المباراة التي شهد تواجد عدد كبير من اللاعبين الصاعدين من الشباب بجانب محمود عبد المنعم كهربا وأحمد عبد القادر.

ونجح النادي الأهلي في حسم لقب الدوري مبكراً وقبل نهاية البطولة بثلاثة أسابيع بعد أصبح الفارق من النقاط مع أقرب منافسيه يصعب تعويضه، ليكلل مجهود الأحمر بالحفاظ بلقب الدوري للمرة الـ44 في تاريخه.

ترتيب الأهلى وإنبى في الدوري

يحتل الأهلى المركز الأول فى جدول ترتيب الدوري برصيد 84 نقطة بعدما لعب 32 مباراة، حقق الفوز في 27 لقاء وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراتين وسجل لاعبوه 73 هدفا وتلقت شباكه 25.

فيما يحتل إنبى المركز التاسع برصيد 43 نقطة بعدما لعب 32 مباراة حقق الفوز في 11 مباراة وتعادل في 10 مواجهات وخسر 11 لقاء وسجل لاعبوه 37 هدفا وتلقت شباكه 36.

موعد مباراة الأهلي وإنبي في الدوري الممتاز

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره نادي إنبي، الأربعاء الموافق 14 من شهر أغسطس 2024، ضمن مباريات الجولة الـ33 من مباريات الدوري الممتاز لموسم 2023/2024.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة حكم اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات.

القناة الناقلة لمباراة الأهلى وانبى فى الدوري

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى وإنبى في الدوري المصري، ويسبقها استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الهلال والأهلي في نصف نهائي كأس السوبر السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي ضد إنبي في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ريال مدريد ضد أتالانتا في كأس السوبر الأوروبي 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة النصر ضد التعاون في كأس السوبر السعودي والقنوات الناقلة
  • مدرب كولومبيا: أتمنى استمرار محمد صلاح مع ليفربول وخسرنا أمام الأرجنتين بسبب الإرهاق
  • مدرب كولومبيا : الإرهاق سبب خسارتنا لقب كوبا أمريكا
  • موعد مباراة الهلال ضد الأهلي في كأس السوبر السعودي والقنوات الناقلة والتشكيل
  • موعد مواجهة برشلونة ضد موناكو الودية والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة نانت ضد كريستال بالاس الودية والقنوات الناقلة لها
  • موعد مباراة ليفربول ضد اشبيلية الودية والقنوات الناقلة