قالت أميرة مكاوي ابنة الموسيقار الراحل سيد مكاوي، إن علاقة والدي علاقته بالشاعر الراحل فؤاد حداد، أكدت أنه كان صديقًا مُقربًا لوالدها، وشاعرًا مؤرخًا لمصر بسبب حرصه على توثيق الشعب المصري وتاريخ مصر في أشعاره، لافتة إلى أنه كان بينهما مشروع قومي يغزل بهدوء التاريخ دون أي تشويش وبمثابة توثيق حقيقي لمصر؛ في إشارة إلى حلقات "المسحراتي" التي كانت علامة مميزة لشهر رمضان


وأضافت تصريحات خاصة لـ "الفجر"، أن أكثر الأحداث المُحزنة بالنسبة لوالدها، وفاة كلًا من الشاعر صلاح جاهين، والشاعر فؤاد حداد، مؤكدة أن علاقته بـ «جاهين» كانت قوية جدًا وكانوا على درجة تواصل وتفاهم شديدة لم يصل إليها أحد.

كما أكدت أن صلاح جاهين كان شخصية أيقونة ومختلفة جدًا وعبقري كان يملك المواهب المتعددة في سن صغير جدًا.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

عاجل - ترامب يكشف عن مدى علاقته بـ "بوتين"

قال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، خلال حواره على منصة إكس مع إيلون ماسك، إنه يعرف الرئيس الروسي فلاديمير بوتين جيدا والعلاقة معه جيدة.

ويتابع الآن أكثر من مليون شخص المحادثة المباشرة بين المرشح الجمهوري في السباق إلى البيت الأبيض دونالد ترامب وإيلون ماسك على منصة إكس، وذلك بعد أن واجهت مشاكل تقنية أدت إلى تأخير موعد بث المقابلة.

ترامب: لو كنت رئيسا ما وقعت حرب أوكرانيا وروسيا

وقال دونالد ترامب، المرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية الأمريكية، إنه يجب وقف الأزمة في أوكرانيا عند حدها وعدم اتساعها، متابعا: لو كنت رئيسا ما وقعت حرب أوكرانيا وروسيا.

وأضاف ترامب: "تعاملت مع أزمة كوريا الشمالية بشكل سريع وكيم جونج أون لا يسمع إلا صوت القوة"، مردفا أن مرشحة الحزب الديمقراطي كامالا هاريس ليس لديها القدرة على إجراء مقابلة مثل هذه.

وتابع: "يجب أن تكون هناك خطة من أجل خفض الإنفاق الحكومي في الولايات المتحدة".

وكان من المقرر أن يجري ترامب وماسك المحادثة على الهواء مباشرة" في الساعة 8 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة، لكنها واجهت مشاكل تقنية تسببت في تأخيرها بضع دقائق.

وقد سخر فريق حملة المرشحة الديمقراطية في انتخابات الرئاسة الأميركية كامالا هاريس، من المشكلات الفنية التي واجهت ترامب وماسك.

بث مباشر.. ماسك يحاور ترامب عبر منصة إكس

انطلاق محادثة ترامب وماسك على منصة "إكس"#سكاي_مباشر https://t.co/0xwGSx0Bcc

— سكاي نيوز عربية (@skynewsarabia) August 13، 2024

وأعاد حساب حملة هاريس على منصة "تروث سوشيال" نشر تعليقات سابقة لترمب، العام الماضي، انتقد فيها إطلاق الحملة الانتخابية لحاكم ولاية فلوريدا رون ديسانتيس على منصة "إكس"، والتي شهدت أيضًا تأخرًا بسبب مشاكل فنية.

ويلقي ماسك الذي صوّت سابقا للديمقراطيين، بثقله وثروته في هذه الانتخابات خلف المرشح الجمهوري ترامب منذ أن حاول مسلح اغتيال الأخير خلال تجمع انتخابي حاشد الشهر الماضي.

وتم حظر حسابات ترامب على تويتر بعد اقتحام أنصاره للكونغرس في يناير 2021، لكن ماسك أعاد تفعيله عندما استحوذ على المنصة وأعاد تسميتها.

وتهدف المقابلة إلى المساعدة في إعادة تنشيط حملة ترامب المتعثرة التي تراجعت منذ انسحاب الرئيس جو بايدن من الانتخابات

مقالات مشابهة

  • وفاة سمير شمص| أبرز المحطات في حياة الراحل
  • عاجل - ترامب يكشف عن مدى علاقته بـ "بوتين"
  • صلاح : اتمني خفض سعري حتى يمكن للجميع الحصول علي
  • وفاة عميد أسرة آل صباح في الكويت عن 98 عاما.. تعرف إلى سيرته
  • وفاة الفنان اللبناني سمير شمص.. مسيرته قاربت الـ60 عاما
  • أبو ناجي عن علاقته بكريستيانو جونيور: زي أخوي ونتواصل دائما .. فيديو
  • وقف أمام صلاح ذو الفقار وفاتن حمامة.. من هو الفنان الراحل سمير شمص؟
  • «صاحب الرأي والأسلوب الخاص».. حسام داغر يحيي ذكرى وفاة نور الشريف
  • من هو أحمد صلاح حسني وطبيعة علاقته بالنجم أمير كرارة؟
  • أوقاف أسيوط تجري المقابلة الأولية للمتقدمين للحصول على منحة الماجستير المجانية