كشفت الكاتبة أميرة سيدة مكاوي، أن والدها الملحن الراحل سيد مكاوي كان يحفظ القرآن الكريم، وله مواقف طريفة مثل أنه كان يضع وسادة على جسده عندما يذهب للكتاب حتى  لا يشعر بالضرب.

وقالت أميرة سيد مكاوى في تصريحات خاصة لـ "الفجى" أنها لا تفضل أن يتم عمل فني عن والدها، لأنها لا تظهر الشخص بطبيعته ويكون فيها تجميل وإظهاره على أنه شخص لا يخطئ.

وأوضحت الكاتبة أميرة سيدة مكاوي أنها تفضل إعداد عمل وثائقي عن الراحل سيد مكاوي، مشيرة إلى أن الفنان صبري فواز هو الأنسب للقيام بدور الشيخ سيد مكاوي، وهناك ممثل شاب آخر يدعى سيد مالك شاطر ومحترف.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سید مکاوی

إقرأ أيضاً:

مسلسل مفترق طرق الحلقة 44.. هند صبري تفقد ابنتها

مسلسل مفترق طرق

أطلقت منصة شاهد الحلقة 44 من مسلسل مفترق طرق، خلال الساعات القليلة الماضية، اليوم، من بطولة النجمة هند صبري وإياد نصار.

وشهدت الحلقة 44 العديد من الأحداث، أبرزها اختفاء هنا ابنة أميرة “ هند صبري ” وذلك بعد ان تغيبت عن المدرسة ، فيما تقدم رامز “ علي الطيب ” باستقالته عن المكتب .

مسلسل مفترق طرقأحداث مسلسل مفترق طرق الحلقة 44

وشهدت الحلقة 43 من مسلسل مفترق طرق احداث كثيرة، وأبرزها قيام هنا “ نهي عابدين ” بالاعتراف لعمر أنها تشعر بالغيرة من صديقتها وابنة خالتها أميرة .

فيما طلبت والدة عمر “ ليلي عز العرب ” من أميرة “ هند صبري ” بان لا تطلب الطلاق من زوجها وأن تظل معه علي أن يقيم كل منهما في غرفة .

أبطال مسلسل مفترق طرق

يشارك في مسلسل مفترق طرق مجموعة من النجوم منهم إياد نصار و جومانا مراد وماجد المصري وهدى المفتي مع على الطيب ونهى عابدين  وغيرهم.

مسلسل مفترق طرقتفاصيل مسلسل مفترق طرق

تدور أحداث المسلسل حول أميرة التي تفاجأت بعد مضي 15 عاماً من تكريس حياتها لأسرتها، بفضيحةٍ من العيار الثقيل يتعرّض لها زوجها دون سابق إنذار، مما يهدد منصبه العام الذي يشغله ويهزّ كذلك أركان حياتها الزوجية والعائلية على حدٍّ سواء، وهنا تتجلى صلابة أميرة كزوجة مخلصة وأم متفانية فتبرز مرونتها في تحمل الأعباء التي تلقى على عاتقها فجأةً، وذلك في خضم رحلةٍ نفسية وعاطفية عميقة تخوضها لإعادة اكتشاف ذاتها، وسط أمواج متلاطمة من المفاجآت والصراعات التي تقلب حياتها رأساً على عقب.


ومن ناحية أخري تنتظر هند صبري عرض مسلسلها الجديد " البحث عن علا 2”، من بطولة "سوسن بدر" و"هاني عادل" و"ندى موسى" و"محمود الليثي" و"آيسل رمزي" و"عمر شريف" و"ياسمينا العبد" و"طارق الإبياري"، المعروف بلعبه دور شقيق "علا" في مسلسل "عايزة أتجوز".

مسلسل مفترق طرق الحلقة 43.. الغيرة تسيطر على نهى عابدين

مقالات مشابهة

  • بسبب صورة... تعليقات طريفة متبادلة بين آسر ياسين وكزبرة
  • هنيئا لدولة لا وزن لا هبة لا مواقف بجمهورية الجزائر الجنوبية
  • مسلسل مفترق طرق الحلقة 44.. هند صبري تفقد ابنتها
  • حدث وأنت نائم| ا حادث مأساوي ينهي حياة عروس القليوبية.. «سيدة شبرا» تقود الداخلية للقبض على سماسرة السفر
  • رئيس المتحدة وشخصيات عامة يقدمون واجب العزاء لأسرة الكاتبة سكينة السادات - (صور)
  • ياسر جلال يعلّق على ترشيحه لتقديم سيرة حياة رشدي أباظة
  • عشرينية تقتل والدها طعنا في مخيم حطين
  • توصية أبو نمو: التوظيف الردىء ما بين (سلك ) و (المهدي)
  • شاهد: نظافة الشوارع، وأناقة المتظاهرين تحكي عن النكران والكفر بنعمة الله
  • بعد وفاتها.. من هي سكينة السادات شقيقة الرئيس الراحل؟