قالت أميرة سيد مكاوي ابنة الموسيقار والملحن سيد مكاوي إنه برغم مرور  كل 26 عامًا منذ رحيله إلا أنها تعيش بلا ظهر، متابعة: "مش مجرد إحساس أنه سايب فراغ لكن عايشه من غير ظهر منذ رحيله، وكل ما تمر الأيام وأكبر الذكريات تزهر، ويزيد الشعور بالفقد صحيح مع التقدم في السن مش بيحصل بكاء ولا انهيار لكن إحساس الفقد يزيد، ومش سهل فقدان حد زي سيد مكاوي، ولسه متعلقة بيه لغاية دلوقتي".

وأضافت أميرة مكاوي في تصريحات خاصة لـ "الفجر"، "والدى كان يتعامل مع الحياة بخفة رغم أنه في ظروفه الصحية لم يعش حالة الأسى الخاصة بفقد البصر لكن كان مستقبل الحياة بروح خفيفة وكان بيتريق علينا لما النور يقطع ويقول جتلي الفرصة عشان أوريكم تمشوا إزاي في الظلمة".

وتابعت أميرة سيد مكاوى: " كان فاهم الدنيا صح وأنها زائلة وأن السعادة فيها تقتنص وأن سر الحياة أن يرى الحياه بشكل إيجابي وإستطاع نقل ذلك للناس"، مستطردة: "أنا كانت شقية وأنها قضيت مع والدها ووالدتها وقت أطول كون شقيقتها الكبرى إيناس تزوجت مبكرًا وكانت هي صغيرة وأنها مكثت برفقة الراحل فترة أكبر".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سید مکاوی

إقرأ أيضاً:

زينة تحتفل بعيد ميلاد ابنة محمد رمضان

احتفلت الفنانة زينة بعيد ميلاد ابنه الفنان محمد رمضان من خلال ستوري عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام ".

كتبت زينة:' عيد ميلاد سعيد يا كنوزة.

وتلعب الفنانة زينة دور نظلة ليفي وهى أول يهودية تقف ضد الاسرائليين، بالاضافة إلى أنها أول يهودية تخطب في المسلمين بالأزهر الشريف.

 

ينتمي فيلم المنبر إلى فئه الافلام الوثائقيه التي تسلط الضوء على دور الازهر الشريف في العالم ومدى اهميته على مر السنين ويجسد الفنان احمد حاتم دور باحث في تاريخ الأزهر الشريف، ومن المفترض أن يتم ترجمة العمل إلى الانجليزيى والايطالية والأسبانية والفرنسية لكي تصل فكرة هذا العمل إلى جميع انحاء العالم.

 

ويشارك في فيلم المنبر عدد كبير من النجوم المصريين المتميزين وهم أحمد حاتم، آيتن عامر، سامح الصريطي، كمال ابو ريا، أشرف ذكي، أحمد فهيم، أحمد عبد العزيز، عمر السعيد، وآخرين 
والعمل من تأليف فداء الشندويلي واخراج أحمد عبد العال.

مقالات مشابهة

  • مسلسل مفترق طرق الحلقة 44.. هند صبري تفقد ابنتها
  • البريد السريع في الصين يتعامل مع 100 مليار طرد خلال 226 يوما
  • مسلسل مفترق طرق الحلقة 43.. الغيرة تسيطر على نهى عابدين
  • سمنة الأطفال في زمن تيك توك.. مخاطر قد ترافق جيل المستقبل مدى الحياة!
  • زينة تحتفل بعيد ميلاد ابنة محمد رمضان
  • الفحوصات الطبية المنتظمة من أهم طرق العناية بالصحة العامة "تفاصيل"
  • مدينة الملك سلمان الطبية ومستشفى الأمير محمد بن سلمان.. البرنامج السعودي للتنمية والإعمار.. تعزيز قدرات القطاع الصحي وجودة الحياة في اليمن
  • مجلس السعادة في غرفة عجمان ينظم مبادرة صحية للعاملين في القطاع الخاص
  • تكريم 400 فائز بمسابقة الدكتورة "أميرة راشد" في حفظ القرآن الكريم
  • أميرة سعودية تعلق على أنوثة الملاكمة الجزائرية إيمان خليف