ذكرت أميرة سيد مكاوي،ابنة الموسيقار والملحن سيد مكاوي،  أن والدها قد عرض عليه في عهد عبد الناصر السفر لإجراء جراحة زراعة العيون إلا أنه رفض من أجل “الخيال”.  

و أضافت أميرة مكاوي في تصريحات خاصة لـ "الفجر"، أن والدها سيد مكاوي كان يرفض استعادة “البصر” من أجل “الخيال”، وذلك بعد سأله رد قائلًا: “الخيال ده حاجة جبارة، أنا بتخيَّل كل حاجة، أفتح ألاقيها حاجة غيرها؟ أتصدم فيها وأزعل ليه؟”.

أغاني سيد مكاوي  

ومن أشهر أغاني المطرب الكبير سيد مكاوي كان: “ماتفوتنيش أنا وحدي”، “حبيبي اللي بحبه”، “أنت واحشني”، “يا حلاوة الدنيا”، “ليلة إمبارح”، “الأيام الحلوة”.

وأمتعنا مكاوي بـ “الليلة الكبيرة”، “أوقاتي بتحلو”، “عندك شك في إيه”، “حلوين من يومنا والله”، “وحياتك يا حبيبي”، “يا مسهرني”، “يلا بنا نتقابل سوا”، “قلبي سعيد”، “الأرض بتتكلم عربي”، “بلاش معاندة”.  

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سید مکاوی

إقرأ أيضاً:

مسلسل مفترق طرق الحلقة 43.. الغيرة تسيطر على نهى عابدين

أطلقت منصة شاهد الحلقة 43 من مسلسل مفترق طرق، خلال الساعات القليلة الماضية، اليوم، من بطولة النجمة هند صبري وإياد نصار.

مسلسل مفترق طرقأحداث مسلسل مفترق طرق الحلقة 43

وشهدت الحلقة 43 من مسلسل مفترق طرق احداث كثيرة، وأبرزها قيام هنا “ نهي عابدين ” بالاعتراف لعمر أنها تشعر بالغيرة من صديقتها وابنة خالتها أميرة .

فيما طلبت والدة عمر “ ليلي عز العرب ” من أميرة “ هند صبري ” بان لا تطلب الطلاق من زوجها وأن تظل معه علي أن يقيم كل منهما في غرفة .

مسلسل مفترق طرقأبطال مسلسل مفترق طرق

يشارك في مسلسل مفترق طرق مجموعة من النجوم منهم إياد نصار و جومانا مراد وماجد المصري وهدى المفتي مع على الطيب ونهى عابدين  وغيرهم.

مسلسل مفترق طرقتفاصيل مسلسل مفترق طرق

تدور أحداث المسلسل حول أميرة التي تفاجأت بعد مضي 15 عاماً من تكريس حياتها لأسرتها، بفضيحةٍ من العيار الثقيل يتعرّض لها زوجها دون سابق إنذار، مما يهدد منصبه العام الذي يشغله ويهزّ كذلك أركان حياتها الزوجية والعائلية على حدٍّ سواء، وهنا تتجلى صلابة أميرة كزوجة مخلصة وأم متفانية فتبرز مرونتها في تحمل الأعباء التي تلقى على عاتقها فجأةً، وذلك في خضم رحلةٍ نفسية وعاطفية عميقة تخوضها لإعادة اكتشاف ذاتها، وسط أمواج متلاطمة من المفاجآت والصراعات التي تقلب حياتها رأساً على عقب.

ومن ناحية أخري تنتظر هند صبري عرض مسلسلها الجديد " البحث عن علا 2”، من بطولة "سوسن بدر" و"هاني عادل" و"ندى موسى" و"محمود الليثي" و"آيسل رمزي" و"عمر شريف" و"ياسمينا العبد" و"طارق الإبياري"، المعروف بلعبه دور شقيق "علا" في مسلسل "عايزة أتجوز".

العفاريت| مسلم يروج لأحدث أعماله الغنائية

مقالات مشابهة

  • مسلسل مفترق طرق الحلقة 44.. هند صبري تفقد ابنتها
  • مهاجم ريال مدريد يرفض عرضا سعوديا براتب يفوق الخيال
  • عشرينية تقتل والدها طعنا في مخيم حطين
  • راتب يفوق الخيال.. فينيسيوس يرفض عرضا سعوديا
  • كعوان: سنمضي قدمًا في استعادة دولة القانون ولن نتردد ولن نتراجع
  • فينيسيوس يرفض عرضا سعوديا براتب يفوق الخيال
  • مسلسل مفترق طرق الحلقة 43.. الغيرة تسيطر على نهى عابدين
  • بـ 3 أغاني.. حماقي الأكثر مشاهدة على يوتيوب
  • ???? استعادة الثنائي المباشر بين أمريكا والسودان .. جدة غير” كما يقول أهل السعودية
  • هل يمكن لسهم سيسكو استعادة الزخم بعد انخفاض بنسبة 9.3%؟