قالت أميرة، ابنة الراحل سيد مكاوي، لها إنها ظلت طوال طفولتها على يقين بأن والدها مبصر، مؤكدة  بأن سيد مكاوي كان يتحرك بسهولة دون مساعدة، ويلعب الدومينو بحرفية، كما كان يصلح الأجهزة حين تتعطل فى المنزل، وكان يتصرف كأنه مبصر.

وحكت في تصريحات خاصة لـ "الفجر"، أنها في إحدى المرّات سألت والدها سيد مكاوي كيف يعرف شكلها، ليجيبها قائلًا: “بقلبى، مش مهمّ شكلك اللى الناس بتشوفه، اللى أنا بشوفه هو الأصحّ، لأنى بشوف بقلبى”.

ويذكر أن المطرب سيد مكاوي دخل عالم الفن والغناء بعد تعرّفه على الأخوين إسماعيل رأفت ومحمود رأفت، الذين شاركاه في شغفه بالفن، فكانا يتقنان العزف على آلة القانون وآلة الكمان.

ولكون الأخوين رأفت من الأثرياء، فقد توفّر لديهم العديد من الأسطوانات القديمة والحديثة لموسيقى العصر، وكان لذلك دورًا في نمو حب الغناء لدى مكاوي الذي كان يستمع معهم يوميًا لتلك الأسطوانات.  

ونجحوا الأصدقاء الثلاثة في حفظ هذه الأسطوانات عن ظهر قلب، مما دفعهم لتشكيل ما يشبه بفرقة غناء وموسيقى صغيرة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سید مکاوی

إقرأ أيضاً:

«اختياراتي مدمرة حياتي».. هند صبري تروج لـ الحلقة الأخيرة من «مفترق طرق»

شوقت الفنانة هند صبري، المتابعين عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» لعرض الحلقة الأخيرة من مسلسل مفترق طرق خلال الساعات القليلة الماضية، والتي من المقرر انطلاقتها غدا الأربعاء الموافق لـ 14 أغسطس.

وشاركت هند صبري صورة تجمعها بالنجم ماجد المصري عبر حسابها على «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «مفترق طرق، اختيارتي مدمرة حياتي بلسان أميرة الألفي».

هند صبري موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل مفترق طرق

ومن المقرر أن تعرض الحلقة الأخيرة من مسلسل مفترق طرق، يوم الأربعاء المقبل، في تمام الساعة 12 منتصف الليل، بتوقيت القاهرة والسعودية، عبر منصة «شاهد» الرقمية.

قصة مسلسل مفترق الطرق

يندرج مسلسل مفترق طرق تحت قائمة المسلسلات الطويلة، فعدد حلقاته يصل إلى 45 حلقة، كما أنه مقتبس من المسلسل الأجنبي «The Good Wife»، وتأتي أحداث مسلسل مفترق طرق في إطار من الإثارة والتشويق، حول شخصية أميرة التي يتعرض زوجها إلى فضحيه تهدد منصبه العام الذي يشغله، مما يدخل أميرة في أزمات عديدة.

أبطال مسلسل مفترق طرق

مسلسل «مفترق طرق»، يشارك في بطولته عددا من النجوم منهم: إياد نصار، هند صبري، وماجد المصري وجومانا مراد، علي الطيب، هدى المفتي، بالإضافة إلى عدد آخر من النجوم وإخراج أحمد خالد موسى.

اقرأ أيضاًهند صبري تكشف عن أغرب تعليقات الجمهور على دورها في مسلسل «مفترق طرق»

«أختي الصغيرة».. هند صبري تهنئ سلمى أبو ضيف بعقد قرانها | صور

هند صبري لـ برنامج «ألبوم صور»: ما يحدث في غزة إبادة عرقية و أرواح الشهداء خالدة

مقالات مشابهة

  • هند صبرى: الجمهور تعايش مع «مفترق طرق» فى حياتهم اليومية
  • «اختياراتي مدمرة حياتي».. هند صبري تروج لـ الحلقة الأخيرة من «مفترق طرق»
  • مسلسل مفترق طرق الحلقة 44.. هند صبري تفقد ابنتها
  • عشرينية تقتل والدها بجريمة مروعة
  • عشرينية تقتل والدها طعنا في مخيم حطين
  • دكتور كريم رأفت يشيد بقرار وزير الصناعة بعدم غلق المنشآت الصناعية
  • في ذكرى وفاته.. تعرف على بداية قصة حب نور الشريف وبوسي
  • لاعب زد يهدر ركلة جزاء أمام الأهلي
  • عمل ثوابه أعظم من العمرة.. الإفتاء توضح
  • كيف تتخلص من انتفاخ البطن بسهولة؟ الجواب في هذه الفواكه