العوابي- خالد بن سالم السيابي

نظمت أكاديمية العلياء الرياضية بولاية العوابي بطولة سداسية بمشاركة 12 فريقًا، وذلك بملعب فريق العلياء الرياضي الثقافي.

وبدأت المباريات بإجراء قرعة لتحديد المواجهات، وتميزت المباريات بالإثارة والتشويق، حيث قدمت الفرق أداءً مميزا ومهارات كروية كبيرة، وتمكنت الفرق الفائزة من التأهل إلى المراحل التالية بعد تقديم عروض قوية.

وأقيمت المباراة النهائية بين فريق الأمجاد وفريق حلحل، ليتمكن فريق حلحل من الفوز بالبطولة.

وعقب المباراة النهائية تم تنظيم حفل توزيع الجوائز، وحصل فريق حلحل على الميداليات الذهبية بالإضافة إلى مبلغ مالي، فيما حصل فريق الأمجاد على الميداليات الفضية، وحصل فريق "الأمجاد" على جائزة أفضل حارس في البطولة، بينما حصل فريق "حلحل" على جائزىة أفضل لاعب وأفضل هداف.

ويأتي تنظيم البطولة بدعم من مجموعة أبو مروان البحري للتجارة، ومكتب محمد إبراهيم للاستشارات القانونية والمحاماة، وبرعاية سعادة طارق بن محمد الخروصي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية العوابي.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

تكريم المجيدين من طلبة الدبلوم العام بولاية منح

كرّمت ولاية منح الطلبة المجيدين في دبلوم التعليم العام، وذلك ضمن مبادرة من فريق منح الخيري، وتضمّن الحفل تقديم عروض مرئية وقصائد شعرية.

وألقى المهندس إبراهيم بن حمد الحجي رئيس فريق منح للأعمال الخيرية كلمة الحفل، قال فيها: لقد بلغت نفقات التعليم في ميزانية الفريق الخيري نحو سبعين ألف ريال عماني، وتمّت كفالة مائة طالب من طلبة العلم؛ إيمانا بأن العلم شجرة مثمرة يانعة ثمارها حلو مذاقها، لا يصلها إلا مشمر ذو همة عالية وعزيمة ماضية ونفس تواقة.

وأضاف مخاطبا الطلبة المكرمين: إنكم تعيشون في عالم معرفي متسارع، سهّل العلم من خلال تكنولوجيا التواصل الإنساني وتبادل المعلومة، يتطلب منكم جهداً كبيراً لمواكبة تلك المتغيرات المتجددة باستمرار، آخذين في الاعتبار اكتساب أهم المهارات الحياتية الشخصية، التي تمكنكم من النجاح في حياتكم المستقبلية سواء على الصعيد العلمي أو العملي، وخدمة وطنكم على النحو الذي يرجوه منكم.

أقيم حفل التكريم برعاية سعادة المهندس يعقوب بن خلفان البوسعيدي وكيل وزارة الثروة الزراعية والسمكية وموارد المياه للثروة السمكية وبحضور عدد من أولياء أمور الطلبة المكرمين.

مقالات مشابهة

  • إقبال جماهيري كبير قبل مباراة الهلال والأهلي في نصف نهائي السوبر
  • أمير المنطقة الشرقية يرعى حفل تكريم الطلاب والطالبات الفائزين بجائزة اليمامة للتميز
  • أمير الشرقية يرعى حفل تكريم الطلبة الأيتام الفائزين بجائزة التميز
  • تكريم المجيدين من طلبة الدبلوم العام بولاية منح
  • تكريم 400 من حفظة القرآن الكريم في المنوفية
  • أمريكا تنتزع صدارة جدول ميداليات أولمبياد باريس
  • مشاركة فريق من أطفال السودان في بطولة أكاديمية تالتند لكرة القدم بتركيا
  • تكريم الفائزين في ختام بطولة ظفار لالتقاط الأوتاد
  • لأول مرة الصين تدخل تاريخ الألعاب الأولمبية بتتويج غير مسبوق
  • تكريم الفائزين في بطولة "كأس الأبطال" لقدامى اللاعبين بنخل