قال الناقد الرياضي ماهر غريب، إن بعثة المنتخب الأولمبي أكبر بعثة في تاريخ مصر لأنها تضم  150 لاعب قبل بداية الأولمبية  ذلك أمر إيجابي جدًا.

وأضاف غريب في تصريحات خاصة لـ "الفجر"، أن وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية كان تعمل على هذا الملف من أجل تحقيق عشر ميداليات ولكن آراء أن هذا الأمر صعب موضحًا أن الاعبين لم يحصلوا على التشجيع الكافي من قبل الجميع الداعم فقط هي الوزارة واللجنة لذلك يجب عدم النقد إليهم في حالة الفشل ولكن نحن نتمنى التفوق والنجاح.

 

كما أوضح الناقد الرياضي، أن من أجل تحقيق الميدالية الذهبية ال10 يجب أن نعمل بشكل صحيح مؤكدًا أننا نعمل بشكل غلط لأن اللاعبين لم يحصلوا على الجو القريب من أولمبياد باريس.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

حصل على برونزية .. اتهام لاعب جزائري بتعاطي المنشطات واللجنة الأولمبية تدخل على الخط

أعربت اللجنة الأولمبية الرياضية الجزائرية يوم السبت عن استيائها الشديد لما يتعرض له العداء الجزائري جمال سجاتي مما وصفتها بـ"الهجمات غير المبررة من طرف جهات إعلامية رياضية".

وجاء في بيان اللجنة الأولمبية: بضع ثوان بعد فوزه ببرونزية 800 متر في أولمبياد باريس 2024، فها هو البطل الجزائري جمال سجاتي يتلقى هجمات غير مبررة من طرف جهات إعلامية رياضية.

وأضاف: إن اللجنة الأولمبية الجزائرية تعرب عن استيائها الشديد من هذه المحاولات المغرضة التي تهدف إلى تشويه سمعة أحد أبطالها وقد اتخذت كل الإجراءات القانونية لحمايته.

وأردف البيان: جمال سجاتي أظهر موهبة استثنائية وروحا رياضية عالية على المضمار، واستحق هذا الإنجاز الكبير، وأي محاولة للتشكيك في نزاهته أو إنجازاته هي محاولة لضرب الرياضة الجزائرية بأسرها، ونحن لن نقف مكتوفي الأيدي أمام هذه الهجمات.

وأكدت اللجنة الأولمبية الجزائرية دعمها الكامل للبطل جمال سجاتي ولجميع رياضيينا الذين يمثلون الجزائر في المحافل الدولية.

وكشفت مجلة "ليكيب" الفرنسية عن تحقيقات جارية تتعلق بالعداء الجزائري جمال سجاتي ومدربه عمار بنيدة، تتناول اتهامات محتملة بشأن تعاطي المنشطات في القرية الأولمبية بباريس.

ووفقًا لمصادر المجلة، قام محققون من المكتب المركزي لمكافحة التعديات على البيئة والصحة العامة، الذي يختص أيضًا بمكافحة المنشطات، بتفتيشات داخل القرية الأولمبية يوم الخميس غشت، ضمن إطار تحقيق طال سجاتي.

وأفادت المجلة الفرنسية أن هذا التفتيش جرى قبل يومين من مشاركة سجاتي في السباق النهائي، وذلك بناءً على تحقيق مفتوح من قبل مكتب المدعي العام في باريس.

تجدر الإشارة أن جمال سجاتي (25 عامًا) حقق برونزية سباق 800 متر بزمن50ر1:41 دقيقة، ليُهدي الجزائر ميداليتها الثالثة في أولمبياد باريس 2024.

مقالات مشابهة

  • رد عاجل من وزارة الشباب والرياضة بعد تصريحات عمر عصر
  • حكاية أغنية لـ«شادية» كادت تنهي زواج الفنان أحمد ماهر لسبب غريب
  • صبحي يشهد وقائع مؤتمر الإعلان عن استقبال دفعة جديدة من المعديين النفسيين الرياضيين
  • أشرف صبحي: مشروع المعد النفسي سيكون له تأثير إيجابي على الرياضة المصرية وسيساهم في تطور وتقدم الرياضيين
  • وزير الرياضة يلتقي نظيره المصري في “البيت الأولمبي” الإماراتي بباريس
  • حصل على برونزية .. اتهام لاعب جزائري بتعاطي المنشطات واللجنة الأولمبية تدخل على الخط
  • وفاة والدة البطل الأولمبي توفيق مخلوفي
  • خطوة أخيرة تفصل نجم المغرب عن الإنتقال لفيورنتينا
  • الفلاسي: نتائج بعثة الإمارات تتماشى مع «الأهداف الاستراتيجية»
  • طبيب المنتخب الأولمبي: زيزو شارك في مباراة فرنسا لهذا السبب!