بوابة الفجر:
2024-08-13@15:19:55 GMT

ناقد رياضي: الكروي المصرية في معاناة حقيقية

تاريخ النشر: 14th, July 2024 GMT

قال الناقد الرياضي ماهر غريب، إن المنظومة الكروية في مصر تعاني بشكل كبير هذا الأمر يهدد مصير الكرة المصرية خصوصًا مع وجود أندية أقوي من الاتحادات.

 

وأضاف غريب في تصريحات خاصة لـ "الفجر" أن المنظومة الكروية تحتاج إلى تصحيح مسار من أجل جعل الاتحادات أقوي من الأندية وليس العكس.

 

واختتم الناقد الرياضي حديثه قائلًا:" أن المنتخب الوطني لا يملك في صفوفه لاعبين نأشين من أجل أستكمل المسيرة الكروية".

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

وزير التعليم العالي يشيد بإنجاز أحمد الجندي بعد تحقيقه ذهبية أولمبياد باريس

هنأ الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي ورئيس الاتحاد الرياضي المصري للجامعات، أحمد الجندي لحصوله على الميدالية الذهبية في منافسات الخماسي الحديث بأولمبياد باريس، بعدما تصدر الترتيب بـ1555 نقطة، بفارق 13 نقطة عن صاحب المركز الثاني، وتحطيم الرقمين العالمي والأولمبي وتحقيق رقم أولمبي جديد.

وأشاد «عاشور» في بيان رسمي، بالإنجاز التاريخي الذي حققه أحمد الجندي الطالب بكلية الهندسة في جامعة مصر المعلوماتية، مؤكدا أنه أصبح قدوة لكل الشباب المصريين، ولابد ان يحتذي به كل طالب من طلبة الجامعات المصرية.

وشدد الوزير على أن إصرار أحمد الجندي وتمسكه برفع علم مصر عاليا، وعزف السلام الوطني في دورة باريس الأولمبية، يعد مثالا في تحمل المسؤولية والاجتهاد والتفوق المستحق بجدارة.

كما تقدم رئيس الاتحاد الرياضي المصري للجامعات، بخالص التهنئة للأسرة الرياضية في الجامعات، وللشعب المصري كله، الذي يستحق الفرحة والفخر ببطله العالمي احمد الجندي.

وأثنى الدكتور مصطفى بيومي مساعد وزير التعليم العالي والبحث العلمي للحياة الطلابية والتنمية المستدامة ونائب رئيس الاتحاد الرياضي المصري للجامعات، على تميز أداء أحمد الجندي وتألقه في منافسات الخماسي الحديث بالأولمبياد، وإصراره على تحقيق ميدالية أولمبية تضاف لتاريخ مصر الرياضي، في ظل الإنجازات التي تشهدها الدولة المصرية في كافة المحافل الدولية، بفضل الدعم الكبير من قبل القيادة السياسية والحكومة المصرية للاعبي ولاعبات مصر.

كما قدم بيومي التهنئة للاتحاد المصري للخماسي الحديث بقيادة المهندس شريف العريان، على جهودهم المتميزة في الإعداد للدورة الأوليمبية، ووضع مصر في صدارة دول العالم لكل من رجال وسيدات الخماسي الحديث، متمنيا التوفيق للاعبة الخماسي الحديث ملك إسماعيل الطالبة بالجامعة الأوروبية، في منافسات الدور النهائي غدا.

مقالات مشابهة

  • يوم رياضي لـ «ذخر» في «عالم دبي»
  • ناقد رياضي : زيزو قد يصبح هدفًا سهلاً للأهلي حال رحيله عن الزمالك
  • عصام شيحة بعد الإفراج عن 605 نزلاء: هناك إرادة سياسية ورغبة حقيقية لإنهاء كل الملفات المعلقة
  • ربط المسؤولية بالمحاسبة تنذر بزلزال رياضي مرتقب بعد الحصيلة الكارثية في أولمبياد باريس
  • ناقد رياضي: حالة سعادة لدى البعثة المصرية في باريس بإنجاز الجندي وسارة سمير
  • ناقد رياضي: سارة سمير كانت تبكي بسبب عدم تحقيق الذهبية
  • بحضور وزير الصحة.. مؤتمر صحفي يناقش تطورات الطب الرياضي ومكافحة المنشطات
  • محلل رياضي: أحمد الجندي وسارة سمير حققا انتصارا كبيرا بالأولمبياد رغم الصعوبات
  • معسكر تدريبي خارجي يصقل الفريق الكروي الأول بصحار
  • وزير التعليم العالي يشيد بإنجاز أحمد الجندي بعد تحقيقه ذهبية أولمبياد باريس