تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

منتخب إسبانيا يشتهر بلقب الماتادور، وهو اللقب الذي يطلق على مصارعي الثيران، وهي الرياضة الأكثر شعبية عند الإسبان، لذا يتسلح لويس دي لافوينتي المدير الفني للمنتخب الإسباني، بشباب منتخب بلاده، الذين يعدون مصارعي ثيران على الكأس في وقت زئير منتخب أسود منتخب إنجلترا في مباراة نهائي يورو 2024.

ويعتمد دي لافوينتي على النجوم الشباب، المتمثلين في جوهرة برشلونة لامين يامال أصغر لاعب في بطولة يورو 2024 الذي أكمل عامه الـ17 أمس السبت، ونيكو ويليامز صاحب الـ22 عامًا، لاعب أتلتيك بلباو الذي ازداد بريقًا ولمع نجمه في البطولة، بعد تقديمه مستوى مميز بالرغم أنه سجل هدفًا وحيدًا حتى الآن وصنع آخرًا. 

دفعة معنوية لمنتخب إسبانيا قبل نهائي يورو 2024

كما يعول مدرب لاروخا على داني أولمو نجم لايبزيج الألماني، الذي تدرج بمنتخب إسبانيا في الأدوار الإقصائية بالبطولة، بجانب أحد نجوم البطولة فابيان رويز متوسط ميدان باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك بالإضافة إلى عودة الثنائي العائد من الإيقاف داني كارفخال ظهير ريال مدريد، وروبين دي لي نورماند مدافع ريال سوسيداد، بالرغم من تألق قلب دفاع النصر السعودي إيمريك لابورت، وناتشو فيرنانديز وخيسوس نافاس.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: إسبانيا إنجلترا يورو 2024 نهائي يورو 2024 لامين يامال نيكو ويليامز داني أولمو منتخب أسبانيا لافوينتي دي لافوينتي

إقرأ أيضاً:

ميكالي يوجه رسالة للجماهير المصرية بعد ضياع برونزية أولمبياد باريس

وجه المدرب البرازيلي روجيرو ميكالي رسالة إلى الجماهير المصرية، اليوم الأحد، وذلك بعد خسارة منتخب مصر الأولمبي مباراة الميدالية البرونزية في أولمبياد باريس 2024 أمام منتخب المغرب، بسداسية نظيفة.

وكتب روجيرو ميكالي، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "منذ عامين جئت إلى القاهرة لمهمة تأهيل فريقنا للألعاب الأولمبية، ومع حلم الحصول على ميدالية".

وواصل ميكالي: "خلال هذه الفترة تغلبنا على العديد من التحديات لنصل إلى نهائي بطولة إفريقيا تحت 23 عاما، والوصول إلى نصف نهائي أولمبياد باريس، وهو المركز الذي لم تصل إليه مصر منذ طوكيو 1964".

وأضاف المدرب البرازيلي "لقد وثقنا بهذه المجموعة من اللاعبين منذ اليوم الأول وكانوا ملتزمين تمامًا بمشروعنا، لقد كرموا الشعب المصري في الميدان، شكرا لكم أيها الفراعنة".

وأكمل مدرب منتخب مصر الأولمبي "نحن نعرف أيضًا أين تكمن الأخطاء، لا توجد هزيمة، بل هناك تعلم علينا أن نتحسن فى العديد من الجوانب للانتقال من الاقتراب من الميدالية إلى الفوز بالميدالية".

وأتم ميكالي: "مباراة الميدالية البرونزية أظهرت لنا أن التفوق قادر على التغلب على ذلك، شكرا جزيلا".

مقالات مشابهة

  • ليفربول يتقدم بعرض لضم حارس فالنسيا الإسباني
  • مدرب كولومبيا: أتمنى استمرار محمد صلاح مع ليفربول وخسرنا أمام الأرجنتين بسبب الإرهاق
  • برشلونة لا يهدأ في ميركاتو صيف 2024
  • ميكالي يوجه رسالة للجماهير المصرية بعد ضياع برونزية أولمبياد باريس
  • برشلونة يعتمد على لامين جمال للتغلب على ريال مدريد واستعادة لقب الليغا
  • اتفاق نهائي.. مزراوي يغادر بايرن ميونخ وينتقل إلى عملاق الدوري الإنجليزي
  • منتخب الشباب يتعادل مع نظيره العراقي وديا
  • لاعبو برشلونة يسيطرون على منتخب إسبانيا
  • إسبانيا.. «ذهبية تاريخية» في كرة الماء للسيدات
  • إسبانيا تحقق ذهبية تاريخية في كرة الماء للسيدات بـ أولمبياد باريس