شجع جاريث ساوثجيت مدرب منتخب إنجلترا لاعبيه على إنهاء المهمة التي بدأوها في شتاء 2022 بالفوز على إسبانيا في نهائي بطولة أوروبا 2024 غدا الأحد في برلين.

وقال ساوثجيت في مؤتمر صحفي أمس"بيئة العمل كانت رائعة، ولدينا الآن فرصة كبيرة لتحقيق ما خططنا له بعد توديع مونديال قطر في مرحلة مبكرة عما أردناه".

وتأهلت إنجلترا لنهائي بطولة أمم أوروبا للمرة الثانية على التوالي بعد الخسارة على ملعبها ويمبلي أمام إيطاليا  بركلات الترجيح في بطولة 2020.

ويسعى الإنجليز للحصول على اللقب الأوروبي لأول مرة في تاريخهم ليكون أول لقب كبير يحققونه منذ 58 عاما، لكنهم سيواجهون تحديا كبيرا حيث يعد منتخب إسبانيا بطل أوروبا ثلاث مرات أفضل فريق في النسخة الحالية بألمانيا ولم يخسر أي مباراة.

وأكد ساوثجيت أن فريقه المكون من 26 لاعبا جاهزا ومستعدا للانطلاق، مؤكدا على رضاه التام عن طريقة الاستعداد.

وقال المدرب الإنجليزي إنه عرض على لاعبيه صورا لميدان ترافالجار وهو يشهد احتفالات بنجاحات سابقة لفرق الرجبي والكريكيت في محاولة لتحفيز لاعبيه.

وأضاف ساوثجيت "عندما تحاول أن تخلق الأحلام، فأنت تريد صورة واضحة لما سيحدث في النهاية".

وتابع مدرب إنجلترا "لست مؤمنا بالروايات الخيالية لكنني مؤمن بالأحلام، لدينا أحلام كبيرة ولكن علينا أن نحققها، فالمشوار الذي خضناه والأهداف المتأخرة وركلات الترجيح، كلها أمور لا تهم، ولن تحقق .ما نريده".

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: إسبانيا إنجلترا يورو 2024

إقرأ أيضاً:

مدرب منتخب مصر الأولمبي يوجه رسالة للاعبين ويعتذر للجماهير

أكد عادل مصطفى، المدرب العام لمنتخب مصر الأولمبي، أن اللاعبين واجهوا صعوبات كبيرة خلال منافسات دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

تشكيل نانت أمام كريستال بالاس.. موقف مصطفى محمد

ووجه المدرب العام لمنتخب مصر الأولمبي، رسالة هامة للاعبين بعد حصول الفراعنة على المركز الرابع بمنافسات دورة الألعاب الأولمبية، عقب الخسارة الكبيرة من المغرب بنتيجة 6/0.

رسالة عادل مصطفى للاعبي منتخب مصر الأولمبي

كتب عادل مصطفى عبر حسابه الشخصي على موقع "فيس بوك"، رسالة للاعبين، حيث قال: "اعتذار واجب للشعب المصري على الختام غير المرضي لنا جميعًا ولا يليق بقيمة مصر".

وتابع: "بالتأكيد، لاعيبة رجالة أوي وأنا اتشرفت إني كنت مدرب للعيبة دي مع جهاز فني محترم ومجتهد وعنده معرفة تامة بكل علوم كرة القدم الحديثة واستفدت منهم كتير واتعلمت كتيير".

وأكمل: "الجيل ده حقيقي ممكن يكون مش أعلى من الأجيال السابقة ولكن الجيل ده من أكتر الأجيال اللي جت فمصر عندها وعي ومعرفة بكل حاجة بتحصل جوه الملعب وعندهم التزام وجدعنة ورجولة وصلتهم إنهم يعملوا إنجاز متحققش من سنيين طويلة".

وأختتم عادل مصطفى رسالته: "أنا كنت فخور إني مدرب اللعيبة الرجالة دي واعتذار تاني للشعب المصري علي أي تقصير حصل مننا خارج عن إرادتنا".

مقالات مشابهة

  • مدرب كولومبيا: أتمنى استمرار محمد صلاح مع ليفربول وخسرنا أمام الأرجنتين بسبب الإرهاق
  • مدرب كولومبيا : الإرهاق سبب خسارتنا لقب كوبا أمريكا
  • كارثة نووية تواجه أوروبا بسبب أزمة روسيا وأوكرانيا .. ماذا يحدث؟
  • برشلونة يكرم لاعبيه الفائزين بلقب بطولة اليورو وذهبية أولمبياد باريس
  • الشرطة البريطانية تعتقل رجلا بعد طعنه فتاة وامرأة في وسط لندن
  • مدرب منتخب مصر الأولمبي يوجه رسالة للاعبين ويعتذر للجماهير
  • مسيرات ضد العنصرية في بريطانيا والشرطة تتأهب رغم الهدوء
  • لاعبو برشلونة يسيطرون على منتخب إسبانيا
  • إسبانيا.. «ذهبية تاريخية» في كرة الماء للسيدات
  • إسبانيا تحقق ذهبية تاريخية في كرة الماء للسيدات بـ أولمبياد باريس