خاص

ظهرت مشهورة مواقع التواصل الاحتماعي سارة الودعاني، خلال مقطع فيديو، ترد فيه على منتقدي حملها المتكرر، وخروجها وسفرها الكثير.

وعبر الودعاني عن استيائها من مثل تلك التعليقات، مؤكدة أن كل شخص عنده فروق فردية، في قدرة التحمل، وأنها إن استطاعت السفر والخروج والتحرك مع الحمل، فغيرها ما يقدر، وهذا أمر طبيعي.

وتابع قائلة: “إنتوا غريبين وانهيار، ترا لو البنت عندها عشر عيال وتطبخ وتروح وتجي وتسافر والوضع كان طبيعي، إذا كنت ما أقدر ما سويتها”.

جاء ذلك من سارة ردًا على إحدى متابعاتها والتي قالت:” إرحمي نفسج، والله حملتين ورا بعض ومن مكان لمكان، يا أختي إن لبدنك عليك حق، مب طبيعي الله يهديج “.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/فيديو-طولي-108.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: إنتقادات حمل سارة الودعاني

إقرأ أيضاً:

مكون طبيعي يساعد على تحسين صحة الكلى والتخلص من الحصوات

مشكلات عدة يعاني منها مرضى الكلى، ويرغبون في إيجاد طرق علاجية طبيعية فعالة للتخلص منها، وهناك أحد المكونات الغذائية يمكن إضافته إلى الأطعمة، يساعد بدوره في تحسين أداء الكلى وتنشيطها، وفقًا لموقع «indiatimes».

مكون طبيعي يحمي صحة الكلى

الليمون واحد من العناصر الغذائية ذات الفوائد المتعددة الذي يعتبر مدر طبيعي للبول، ويساهم في طرد السموم والفضلات من الجسم، ما يساعد في تخفيف الضغط على الكلى وتحسين وظائفها، بالإضافة إلى احتواء الليمون على فيتامين «c»، وهو أحد مضادات الأكسدة، التي تحمي خلايا الكلى من التلف الناتج عن الجذور الحرة، وتنشيط وظائف الكلى بشكل طبيعي.

لا يقتصر تأثير الليمون على هذا النحو فحسب، إلا أن احتوائه على حمض الستريك، يعمل على تقليل حجم حصوات الكلى الموجودة، بالإضافة إلى منع تكون حصوات جديدة، عبر زيادة مستوى السترات في البول، بالإضافة إلى تحسين تدفق الدم إلى الكلى، ما يعزز وظائفها بشكل عام.

الليمون

أشارت نهلة عبد الوهاب، استشاري البكتيريا والتغذية والمناعة بمستشفيات جامعة القاهرة، خلال حديثها لـ«الوطن»، إلى أن الليمون من أكبر مصادر فيتامين «C»، ويمكن الحصول على أكبر فائدة منه عبر العصر على كمية من الماء الدافئ، وخلط ملعقة من العسل معه، فتساعد هذه الخلطة على إكساب الجسم طاقة وحيوية.

وفي السياق ذاته، حذرت «عبد الوهاب» من الإفراط في تناول الليمون لمرضى الكلى، ولا يجب تناوله إلا بعد استشارة الطبيب لمعرفة الطريقة الأمثل لتناوله، والأمر لا يقتصر عليهم فحسب، إلا أنه ينطبق على مرضى قرحة المعدة والكبد أيضًا، لأنه قد يسبب الكثير من المشكلات الصحية فيما بعد.

مقالات مشابهة

  • كوبا تحذر من تصعيد الأوضاع في الشرق الأوسط جراء العدوان الأميركي المتكرر على اليمن
  • مختصة في الطب العربي : هذا النوع من الأصماغ يعتبر ترامادول طبيعي..مسكن للألم
  • المغازي: قرار حبس فتوح طبيعي لحين ورود تقرير المعمل الجنائي
  • محامي بالنقض: قرار حبس أحمد فتوح طبيعي لحين ورود تقرير المعمل الجنائي
  • مكون طبيعي يساعد على تحسين صحة الكلى والتخلص من الحصوات
  • المرصد التونسي يكشف عن سبب عدم عودة معبر رأس جدير للعمل بشكل طبيعي
  • سارة الودعاني ترد على مشبهي إبنها سليمان بأدم الرئيسي..فيديو
  • صاحب الاسم المتكرر في الثانوية العامة: "وصية جدي"
  • رئيس اتحاد رفع الأثقال: سارة سمير حطمت الرقم الأولمبي وتوجت بالميدالية الفضية(فيديو)
  • موسى يهنئ سارة سمير على فضية أولمبياد باريس: "كانت عينها على الذهب" (فيديو)