تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يعد أفضل إنجاز لمنتخب إنجلترا في بطولة كأس الأمم الأوروبية، هو الوصيف في نسخة 2020، حيث بلغ نهائي النسخة الماضية لكنه خسر اللقب أمام إيطاليا بركلات الترجيح بنتيجة 3-2، بعدما انتهى الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل بهدف لكل منتخب.

وبسيناريو درامي، تأهل منتخب الأسود الثلاثة إلى نهائي يورو 2024 على حساب هولندا بهدف الفوز في الوقت القاتل، عن طريق البديل أولي واتكينز الذي أحرز هدف التأهل في الدقيقة 90+1، ليخوض المنتخب الإنجليزي النهائي الثاني له على التوالي في بطولة كأس أمم أوروبا.

 

ملل جماهير إنجلترا من أسلوب ساوثجيت 

وترغب جماهير إنجلترا، أن يحصد منتخب بلادها اللقب الذي طال انتظاره لسنوات طويلة، خاصة أنها تحلم باللقب بعدما ظهر رجال المدرب جاريث ساوثجيت بأداء رائع أمام هولندا في نصف النهائي، ليعوضوا حالة الملل التي أصابت الجماهير الإنجليزية طوال منافسات دور المجموعات وحتى في دور الستة عشر، ما أدى إلى نوم بعض المشجعين في المدرجات بسبب أسلوب لعب ساوثجيت في مباريات ما قبل النهائي، وذلك بحسب تصريحات بعض مناصري الإنجليز لصحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: إنجلترا يورو 2024 نهائي يورو 2024 منتخب انجلترا اخبار يورو 2024 ساوثجيت مباراة إسبانيا وإنجلترا مباراة إنجلترا وإسبانيا

إقرأ أيضاً:

سجاتي يحمل أحلام الجزائريين لحصد ذهبية أولمبية جديدة

ستشد أنظار الجزائريين مساء اليوم السبت، نحو مضمار “ستاد دو فرانس” بالعاصمة باريس، والذي سيكون بداية من الساعة 18:15، مسرحا لنهائي سباق 800 متر، للألعاب الأولمبية.

وستكون الجزائر، حاضرة في هذا النهائي المثير، بالبطل جمال سجاتي، الذي تعلق عليه، آمالا كبيرة من أجل تعزيز رصيد المشاركة الجزائرية بميدالية جديدة، قد تكون ذهبية.

وتبقى مأمورية سجاتي، المصنف 3 عالميا، صعبة بتواجد المصنف الأول عالميا. الكيني واينيوني إيمانويل، إلى جانب المصنف الثاني عالميا، الكندي أروب ماركو. غير أنها ليست مستحيلة.

وكان البطل الجزائري، قد أظهر في أولمبياد باريس، بأنه معادلة صعبة في 800 متر. وهو الذي تأهل بسهولة إلى نصف النهائي. بعدما انهى السباق في الصدارة بتوقيت 1:45:84، قبل أن يحجز مقعدا في النهائي في الصدارة أيضا، بتوقيت 1:45:08.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • ترتيب الأندية الأكثر صرفًا للموسمين الماضي والحالي .. فيديو
  • بين عمق التاريخ وسحر الطبيعة.. 5 مدن ألمانية فكر في زيارتها
  • مبابي يقود نسخة الـ "نيو جالاكتيكوس"
  • النجم المغربي أمير ريتشاردسون ينضم رسمياً لنادي فيورنتينا الإيطالي
  • لليوم الثاني على التوالي.. استقرار أسعار الذهب في بغداد وأربيل
  • موعد لقاء الأهلي وإنبي المقبل بالدوري
  • الآلاف يشاركون في جنازة طفلة قتلت طعنا في شمال غرب إنجلترا
  • على خطى الرجال.. سيدات أميركا للسلة من «ذهب»
  • الأزمات تفسد تتويج الأهلي بلقب الدوري الممتاز
  • سجاتي يحمل أحلام الجزائريين لحصد ذهبية أولمبية جديدة