أكد أحمد شكري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق ونادي دياموند الحالي، أن الفساد بزيادة في الكرة المصرية ولذلك لا يوجد تقدم.

وتابع شكري خلال تواجده ضيفًا مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "الاتحاد يجامل الأندية على حساب اللاعبين، محمود توبة لاعب إنبي السابق، لم يحصل على أمواله منذ 4 مواسم حتى الآن، رغم حصوله على قرار رسمي بالمستحقات".

عاجل.. الصفاقسي التونسي يعلن موقفه من ضم كريستو جناح الأهلي سموحة يهزم البنك الأهلي بثنائية في الدوري المصري.. شاهد الأهداف

وأضاف أحمد شكري: "هناك وكلاء مؤذيين وأندية مؤذية، ورئيس أحد الأندية قالي هنبطلك كورة عشان طلبت مستحقاتي بعد رحيلي، على عكس الأهلي الذي أرسل لي ميدالية الكونفدرالية وجميع مستحقاتي المالية وجميع المكافآت وأنا في سموحة، ولذلك الأهلي مؤسسة لا يوجد مثيل لها".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النادى الاهلى الدوري المصري الكونفدرالية البنك الاهلي الإعلامي أمير هشام الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمير هشام

إقرأ أيضاً:

الحزن يسيطر على نجوم الفن والرياضة بجنازة صلاح حسني.. صور

لحظات مأساوية وسط أجواء تمزج بين الحزن والآلم، ودموع تنهمر من الأصدقاء والأقارب، إذ حرص نجوم الفن والرياضة، اليوم السبت، على تشييع صلاة الجنازة على الكابتن صلاح حسني، والد الفنان أحمد صلاح حسني وهند حسني، بعد صلاة الظهر بجامع حسن الشربتلي بالتجمع الخامس.

جنازة صلاح حسني جنازة صلاح حسني جنازة صلاح حسني جنازة صلاح حسني 

حضر جنازة الكابتن صلاح حسني عدد كبير من نجوم الفن والرياضة أبرزهم الفنان أمير كرارة، والفنانة هنادي مهنى، وحارس مرمى بيراميدز شريف إكرامي، واللاعب أحمد فتحي.

جنازة صلاح حسني جنازة صلاح حسني جنازة صلاح حسني وفاة صلاح حسني

ورحل عن عالمنا والد الفنان أحمد صلاح حسني، وأعلن خبر الوفاة الإعلامي الرياضي عمرو البنوني عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، إذ كتب: خالص العزاء لأسرة الكرة المصرية والنادي الأهلي في رحيل الكابتن صلاح حسني نجم الفريق ومدير الكرة السابق والمدير التنفيذي السابق لاتحاد الكرة والد الفنان ولاعب منتخب مصر والنادي الأهلي السابق أحمد صلاح حسني.. الدوام لله.

جنازة صلاح حسني جنازة صلاح حسني جنازة صلاح حسني صلاح حسني

هو والد الفنان أحمد صلاح حسني، ووالد زوجة الفنان أمير كرارة، لاعب سابق بالنادي الأهلي، مدير الكرة الأسبق بالنادي الأهلي.، مدير الاتحاد المصري لكرة القدم الأسبق، عضو مجلس إدارة نادي هليوبوليس الأسبق.

ونعى الكثير من الفنانون، الفنان أحمد صلاح حسني في وفاة والده الراحل، ومنهم الفنان فتحي عبد الوهاب، تامر حسني، شريف إدريس وغيرهم.

قبلات وأحضان راغب علامة لـ"تفاحة السينما".. ليلى علوي تتمايل في حفله بالساحل

مقالات مشابهة

  • نجم الكرة المصرية السابق يكشف.. هل صفقة يحيى عطية الله مفيدة للأهلي
  • هاني العقبي: يحيى عطية الله مكسب كبير للأهلي
  • هاني العقبي: بن شرقي لاعب جيد لكنه "متذبذب المستوى" وقد لا يفيد الأهلي
  • طبيب الأهلى النفسي السابق : كولر أصر على تواجدي بعد اقتناعه بدور العاطفة مع لاعب الكرة
  • لاعب الأهلي السابق: كهربا دوره انتهى مع الأحمر والأفضل إعارته
  • لاعب الأهلي السابق : خسارة المنتخب الأولمبي أمام المغرب فرصة للإصلاح
  • تعرف علي موعد ومكان عزاء والد الفنان أحمد صلاح حسني
  • أمير كرارة وسمير عدلي.. أبرز الحضور بجنازة والد الفنان أحمد صلاح حسني
  • الحزن يسيطر على نجوم الفن والرياضة بجنازة صلاح حسني.. صور
  • موعد ومكان جنازة والد الفنان أحمد صلاح حسني