الموعد والتشكيل المتوقع.. مباراة منتخب إنجلترا وأسبانيا اليوم في نهائي اليورو 2024.. يشهد الملعب الأولمبي في العاصمة الألمانية برلين، مساء اليوم الأحد 14 يوليو 2024، مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين منتخبي إسبانيا وإنجلترا في نهائي بطولة أمم أوروبا 2024.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة إسبانيا وإنجلترا خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

مباراة منتخب إنجلترا وأسبانيا اليوم في نهائي اليورو 2024 نهائي يورو 2024: إسبانيا تبحث عن اللقب الرابع أمام إنجلترا الساعية للتتويج الأول

يسعى المنتخبان لكتابة تاريخ جديد في هذه البطولة العريقة، حيث تهدف إسبانيا إلى تعزيز رقمها القياسي كأكثر الفرق فوزًا باللقب بواقع 4 ألقاب، بينما تسعى إنجلترا إلى كسر عقدة النهائيات والتتويج بلقبها الأول في تاريخ البطولة.

وتأهل المنتخبان إلى النهائي بجدارة واستحقاق، حيث قدمت إسبانيا عروضًا قوية خلال البطولة وحققت الفوز في جميع مبارياتها الست، بينما واجهت إنجلترا بعض الصعوبات في مشوارها، لكنها نجحت في حسم النتائج في المباريات الحاسمة.

وتشير الإحصائيات إلى تفوق إسباني نسبي على إنجلترا، حيث فازت إسبانيا في 6 مباريات من أصل 27 مباراة جمعت بين المنتخبين، بينما فازت إنجلترا في 13 مباراة وتعادلا في 8 مباريات أخرى.

ويترقب عشاق كرة القدم حول العالم هذه المباراة النهائية، والتي من المتوقع أن تكون قمة كروية مثيرة، خاصة مع وجود نخبة من أفضل اللاعبين في العالم في صفوف المنتخبين.

موعد نهائي يورو 2024.. إسبانيا وإنجلترا على موعد مع التاريخ


يستعد عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم لمشاهدة مواجهة قوية تجمع بين منتخبي إسبانيا وإنجلترا في نهائي بطولة أمم أوروبا 2024، والتي ستقام مساء اليوم الأحد 14 يوليو 2024.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على الملعب الأولمبي في العاصمة الألمانية برلين.

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وإنجلترا في نهائي يورو 2024

 

يُمكن لمحبي كرة القدم في العالم العربي مشاهدة مباراة إسبانيا ضد إنجلترا في نهائي بطولة أمم أوروبا 2024، عبر مجموعة من القنوات الفضائية، وذلك على النحو التالي:

1. قنوات بي إن سبورتس:

بي إن سبورتس إتش دي 1 ماكس: ستنقل المباراة بتعليق المعلق عصام الشوالي.بي إن سبورتس إتش دي 2 ماكس: ستنقل المباراة بتعليق المعلق حسن العيدروس.

2. القنوات المفتوحة:

قناة تونس اون سبورت: ستنقل المباراة مجانًا في تونس. جدول التردداتالقناةالترددالقمر الصناعيمعدل الترميزالاستقطاببي إن سبورتس إتش دي 1 ماكس11544نايل سات27500أفقيبي إن سبورتس إتش دي 2 ماكس11744نايل سات27500أفقيتونس اون سبورت11256عرب سات27500أفقي
حكم مباراه انجلترا واسبانيا في نهائي يورو 2024


يدير مباراه انجلترا واسبانيا في نهائي يورو 2024 الحكم الفرنسي الشهير فرونسوا ليتيزكي ويعاونه سيريل موجنييه ومهدي رحموني وسيمون مارتشينياك حكمًا رابعًا، بينما يأتي على تقنية الفيديو «VAR» الحكم توماس ليستكيفيس ويساعده جيروم بريسارد.

تشكيل إسبانيا المتوقع أمام إنجلترا في كأس أمم أوروباحراسة المرمى: أوناي سيمون.خط الدفاع: مارك كوكوريا - ناتشو - إيمريك لابورت - خيسوس نافاس.خط الوسط: فابيان رويز – رودري - داني أولمو.خط الهجوم: نيكو ويليامز - ألفارو موراتا - لامين يامال. تشكيل إنجلترا المتوقع أمام إسبانيا في كأس أمم أوروباحراسة المرمى: جوردان بيكفوردخط الدفاع: كيران تريبير - جويهي - ستونز - والكر.خط الوسط: ديكلان رايس - بيلينجهام - كوبي ماينو.خط الهجوم: فودين - هاري كين - بوكايو ساكا. تاريخ مواجهات إنجلترا وإسبانيا قبل نهائي اليورو


التقى منتخبا إنجلترا وإسبانيا 18 مرة من قبل، فاز الإسبان في 7 مباريات، ومثلهم للإنجليز، بينما حسم التعادل 4 مواجهات.

آخر مباراة جمعت بين منتخبي إنجلترا وإسبانيا كانت في بطولة دوري الأمم الأوروبية في عام 2018، وحسمها رفقاء هاري كين بثلاثية مقابل هدفين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إنجلترا إسبانيا نهائي اليورو 2024 مباراة إنجلترا ضد إسبانيا فريق إنجلترا فريق إسبانيا مباراة انجلترا واسبانيا تشكيل إنجلترا أمام إسبانيا اليورو 2024 بث مباشر مباراة إنجلترا أمام إسبانيا مباراة إنجلترا اليوم بث مباشر مباراة انجلترا اليوم مباشر مباراة انجلترا بث مباشر مباراة انجلترا مباشر مشاهدة مباراة انجلترا الان مشاهدة مباراة انجلترا اليوم مباشر مشاهدة مباراة إنجلترا بث مباشر الآن مواجهات إنجلترا وإسبانيا إسبانیا وإنجلترا إنجلترا فی نهائی نهائی یورو 2024

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الهلال ضد الأهلي بنصف نهائي السوبر السعودي والقنوات الناقلة

نستعرض موعد مباراة مباراة الهلال ضد الأهلي في نصف نهائي كأس السوبر السعودي لكرة القدم، والقنوات الناقلة.

وأسفرت قرعة كأس السوبر السعودية 2024-2025 التي أجريت نهاية مايو/أيار الماضي عن وقوع الهلال حامل اللقب في مواجهة الأهلي، والتعاون أمام النصر في الدور قبل النهائي للمسابقة.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2الأهلي بطلا للدوري المصري للمرة الـ44 في تاريخهlist 2 of 2الريان القطري يضم المدافع الإسباني دافيد غارسياend of list موعد مباراة الهلال والأهلي والقنوات الناقلة

تقام المباراة الثلاثاء 13 أغسطس/أب على ملعب مدينة "الأمير سلطان بن عبدالعزيز" الرياضية في أبها، وتبدأ السابعة والربع مساء 19:15 بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة.

وتنقل المباراة شبكة قنوات السعودية الرياضية عبر قناة:

SSC Sport 1 لائحة السوبر السعودي

تنص لائحة كأس السوبر السعودي على أن مباراتي الدور قبل النهائي من جولة واحدة، وفي حال التعادل يتم اللجوء لركلات الترجيح مباشرة دون خوض وقت إضافي.

ويشارك في الدور قبل النهائي بطل ووصيف كأس الملك وبطل ووصيف دوري المحترفين، وفي حال تكرار فريق يتم إشراك الفريق التالي في ترتيب الدوري.

وخلال الموسم المنقضي، توج الهلال بلقب الدوري وأنهى النصر الموسم بالمركز الثاني، كما يتنافس الفريقان على لقب كأس الملك عبر المباراة النهائية المقررة يوم الجمعة المقبل.

وبالتالي، حظي فريقا الأهلي والتعاون بفرصة المشاركة في كأس السوبر بعد أن أنهيا الموسم في المركزين الثالث والرابع بالدوري، على الترتيب.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الهلال ضد الأهلي في كأس السوبر السعودي والقنوات الناقلة والتشكيل
  • الليفر يستعد للبريميرليج.. ليفربول يتعادل سلبيًا مع لاس بالماس في آخر ودياته
  • تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة زد في الدوري
  • تشكيل نانت المتوقع لمواجهة كريستال بالاس الودية.. موقف مصطفى محمد
  • موعد مباراة الهلال ضد الأهلي بنصف نهائي السوبر السعودي والقنوات الناقلة
  • باريس ٢٠٢٤.. يد الدنمارك تحرز برونزية السيدات
  • لابورت يسخر من مشجع بسبب مباراة إسبانيا وفرنسا في نهائي الأولمبياد
  • تشكيل مانشستر سيتي المتوقع لمواجهة مانشستر يونايتد الليلة
  • تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع لمواجهة السيتي بنهائي كأس الدرع الخيرية
  • موعد مباراة الأهلي والهلال في نصف نهائي كأس السوبر السعودي والقنوات الناقلة