كشف محمد عبد الوهاب شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب تفاصيل جديدة حول حالتها الصحية بعد خضوعها لرحلة علاجية إثر الأزمة التي مرت بها مؤخرًا مع طليقها حسام حبيب، والتي انتهت بالصلح وتسوية الأمر بينهما أمام جهات التحقيق، بموافقة الطرفين.

شيرين عبد الوهاب

وأكد شقيق شيرين أن كل ما يتمناه هو عودة شقيقته ووقوفها من جديد على قدميها؛ لتعود لفنها وأعمالها الناجحة، وكتب في تعليق له على حسابه بموقع "فيسبوك": والله وحياة نظر أمي ولا يفرق معايا شكلي وإني كويس ولا وحش، اللي يفرق دلوقتي إنها تقف تاني على رجليها وتنسى الفترة دي كلها وترجع تاني تمتع الناس بفنها وأغانيها وأفلامها وبرامجها ومسلسلاتها، بأمر الله وهتفتكر الأيام دي وتضحك عليها".

 

حالة شيرين عبد الوهاب الصحية 

 

وطمأن محمد عبد الوهاب الجمهور على شقيقته شيرين عبد الوهاب، وأكد أنها بخير وأمان، وطالب جمهورها بالدعاء له حتى تعود من جديد.

 

جدير بالذكر، أن شيرين عبد الوهاب تصالحت مع شقيقها محمد بعد الأزمات التي كانت بينهما مؤخرًا، وسبق وأقامت ضده دعوى، إلا أنها تنازلت عن تلك الدعوى بعد تعرضها لأزمة صحية في واقعة التشاجر مع حسام حبيب، ودخولها المستشفى حتى تماثلت للشفاء وعادت معه لمنزل العائلة.

 

بداية أزمة شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

 

 

تفاصيل تلك الأزمة وقعت في الخامسة من فجر السبت الماضي، عندما فوجئ ضباط قسم شرطة التجمع بالمطربة شيرين عبدالوهاب تحضر للقسم وتطلب تحرير محضر رسمي ضد طليقها حسام حبيب، أكدت فيه تعرضها للاحتجاز والضرب والتعذيب على يده، وإصابتها بجرح قطعي فى الرأس، واتهمته بالتعدي عليها بالضرب داخل استديو خاص بهما بمنطقة التجمع الخامس، وقام بضربها بزجاجة على رأسها، وأخذ منها الهاتف المحمول ومبلغًا ماليًا من الدولارات من داخل حقيبتها، وبعد ذلك قام بطردها.

 

أرفقت شيرين بالمحضر تقريرًا طبيًا صادرًا من المستشفى يفيد بتعرضها للاعتداء وإصابتها بجرح قطعي بالرأس وسحجات وكدمات متفرقه بالجسد.

 

أقوال حسام حبيب ضد شيرين عبدالوهاب

وعلى الفور تحركت قوة أمنية لضبط حسام حبيب من داخل فيلته ولكن تبين عدم تواجده، وفي الثامنة من مساء نفس اليوم ألقت الأجهزة الأمنية القبض على حسام حبيب، وجرى عرضه على النيابة العامة التي قررت إخلاء سيبله بضمان مالي 5 آلاف جنيه، وذلك بعد الاستماع لأقواله وأنكر حسام حبيب واقعة التعدي على شيرين أمام جهات التحقيق المختصة، وطالب باستدعاء شهود العيان.

 

كما اتهم حسام حبيب شيرين في محضر رسمي بإتلاف الاستديو الخاص بهما وأرفق بالتحقيقات فيديو لشيرين وهي تقوم بتحطيم محتويات الاستديو بشكل هيستيري، وأوضح الفنان حسام حبيب أمام جهات التحقيق أن الاستديو محل واقعة اتهامه بالتعدي على الفنانة شيرين عبدالوهاب، ملك خاص بهما الاثنين قاما بتجهيزه سويًا للتحضير فيه لأغانيهما الفنية خلال فترة زواجهما، وكان يتردد عليه حتى وقت قريب، مؤكدًا أنه بعد الطلاق أصبح تردده عليه قليلًا للغاية حتى لا يصطدم بها.

 

 وبناء على ذلك استدعت النيابة العامة بالقاهرة الجديدة الفنانة شيرين لسماع أقوالها بعد اتهامها بتحطيم الاستديو، وتخلفت شيرين عن الحضور مرتين لسماع أقوالها في المحضر المحرر ضدها، ما دعا نيابة القاهرة الجديدة لإرسال خطاب لنيابة الشيخ زايد لاستدعاء شيرين لاستكمال التحقيق معها.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شيرين عبد الوهاب محمد عبد الوهاب حسام حبيب شيرين حسام حبيب ضد شيرين عبدالوهاب شیرین عبد الوهاب حسام حبیب

إقرأ أيضاً:

شركة روتانا تعلن مقاضاة شيرين عبد الوهاب

أعلنت شركة روتانا مقاضاة الفنانة شيرين عبدالوهاب، في بيان رسمي، بعد تصريح الأخيرة بالتعاقد مع شركة أجنبية أخرى.

وجاء نص البيان كالتالي «رداً على ما جاء في البيان الصادر من شركة روتانا والموجة لرؤساء تحرير والمواقع الإخبارية والمعنون تكذيباً لادعاءات المطربة شيرين عبدالوهاب في بداية الأمر تحترم وتقدر مالك الشركة ولكن وجب توضيح الآتي:

ــ الرد على الادعاء الأول: حيث تزعم الشركة بسريان التعاقد هذا الادعاء مخالف للأحكام القضائية النهائية، حيث صدر الحكم رقم 601 لسنة 16 ق س استئناف اقتصادي، حيث ورد بالصفحة رقم (4) السطر رقم (17) لما كان ذلك، وكان العقد سند الدعوى المبرم بين الشركة المستأنف ضدها الأولى وبين المستأنفة بشخصها المؤرخ 6/1/2019 المعنون ــ عقد اتفاق مع فنانة ــ قد نص في البند الرابع منه على أن مدة هذا العقد ثلاث سنوات تبدأ من تاريخ التوقيع على العقد، ومن ثم فإن تاريخ انتهاء العقد هو 8/1/2022، حيث إن الإنذار الموجه من المستأنفة إلى الشركة المستأنف ضدها معلن للشركة المستانف ضدها الأولى بتاريخ 11/2/2023 بعد انقضاء مدة العقد.

- الرد على الادعاء الثاني: حيث تزعم الشركة بأن الفنانة ما زالت مرتبطة بعقد حصري مع الشركة بعد قيامها بسداد مبلغ ثمانية مليون جنيه كشرط جزائي.

ورد في العقدين المؤرخين 6/1/2019 بنداً خاصاً بالالتزام التبادلي وقرر نصاً الآتي «حال إخلال أي من الطرفين بأي من التزاماته التعاقدية يسدد الطرف المخل للطرف الآخر مبلغاً قدره 5.000.000 جنيه فقط خمسة ملايين جنيه مصري لا غير، كالتزام بدلي هذا الادعاء مخالف لحقيقة الواقع، حيث إن شركة روتانا لجأت للمحكمة الاقتصادية بالدعوى رقم 1835 لسنة 2022 اقتصادي القاهرة، طالبة الحكم لها بإلزام الفنانة بقيمة الشرط الجزائي في العقدين المؤرخين 6/1/2019 وقضي لها بالشرط الجزائي وعندما تم الطعن على الحكم بالاستئناف قضت المحكمة بتعديل قيمة الشرط الجزائي وطبقاً لنص المادة 278/1 من القانون المدني على أنه «يكون الالتزام بدلياً إذا لم يشمل محله إلا شيئاً واحداً ولكن تبرأ ذمة المدين إذا أدى بدلاً منه شيئاً آخر».

وبما أن الشرط البدلي الوارد في العقدين المؤرخين 6/1/2019 يقضي بأنه في حالة إخلال أي من الطرفين بالالتزام التعاقدي يحل محله الالتزام التبادلي وهو قيمة الشرط الجزائي، وبذلك ينقضي الالتزام الأصلي، وتبرأ ذمة المدين من تنفيذ الالتزام الأصلي ولا يجوز لها المطالبة به، وبالتالي لا يجوز لشركة روتانا مطالبة الفنانة بأي التزامات مترتبة على العقدين لحصول الشركة على الالتزام البديل المبرئ لذمة الفنانة طبقاً لنص القانون سالف البيان.

الرد على الادعاء الثالث: تزعم الشركة حصول الفنانة على مبلغ مالي وترفض رده هذا الادعاء يخالف الثابت بالحكم القضائي سالف البيان، حيث إن المحكمة طبقت أحكام العقد وبنوده وقضت بالشرط الجزائي جزئياً نتيجة استفادة الشركة من الأغاني التي تسلمتها من الفنانة وتربَّحت منها كما جاء بحيثيات الحكم.

الرد على الادعاء الرابع: تزعم الشركة أنها تبنَّت الفنانة فنياً لاستثمار صوتها الفنانة شيرين عبدالوهاب فنها المتميز هو الذي جعل الكثير يعرفها وذاع صيتها وشهرتها في الوطن العربي أجمع، وبسبب تلك الشهرة سعت شركة روتانا للتعاقد معها لكي تربح من استثمار صوتها، وليس على العكس أن الشركة تبنت صوتها فهي ليس فنانة مغمورة بل هي معروفة للجميع من قبل التعاقد مع روتانا بل هي الفنانة الأولى في الوطن العربي.

- الرد على الادعاء الخامس والسادس: هو بمثابة تعقيب على حكم القضاء الحكم القضائي رقم 601 لسنة 16 ق س استئناف اقتصادي، أصبح عنوان الحقيقة وحائزا لحجية الأمر المقضي، وهو ذات الحكم الذي قرر في حيثياته بانقضاء العقد وأصبح نهائيا باتا في مواجهة الكافة.

أما ما تزعمه الشركة بالتصالح مع شركة روتانا عندما نشرت الشركة أغنية الذهب بدون الحصول على موافقة من الفنانة تقدمت ببلاغ ضد الشركة يحمل رقم 3057 لسنة 2024 إداري قصر النيل وهو ما زال رهن التحقيقات، وذلك وفقاً لما تقضي به المادة (181) من قانون حماية حقوق الملكية الفكرية والتي جاء نصها على النحو التالي: مع عدم الإخلال بأية عقوبة أشد في قانون آخر، يعاقب بالحبس مدة لا تقل عن شهر وبغرامة لا تقل عن خمسة آلاف جنيه ولا تجاوز عشرة آلاف جنيه أو بإحدى هاتين العقوبتين، كل من ارتكب أحد الأفعال الآتية:

- بيع أو تأجير مصنف أو تسجيل صوتي أو برنامج إذاعي محمي طبقاً لأحكام هذا القانون، أو طرحه للتداول بأي صورة من الصور بدون إذن كتابي مسبق من المؤلف أو صاحب الحق المجاور.

- نشر مصنف أو تسجيل صوتي أو برنامج إذاعي أو أداء محمي طبقاً لأحكام هذا القانون عبر أجهزة الحاسب الآلي أو شبكات الإنترنت أو شبكات المعلومات أو شبكات الاتصالات أو غيرها من الوسائل بدون إذن كتابي مسبق من المؤلف أو صاحب الحق المجاور.

وعلى أثر ذلك البلاغ تقدمت شركة روتانا ببلاغ مضاد ضد الفنانة تزعم فيه قيامها بالتشهير بالشركة، وما زال ذلك البلاغ رهن التحقيق وحفاظاً على سرية التحقيقات التي تجريها النيابة العامة ومنعاً نشر أي أخبار عن التحقيقات فإننا نمتنع عن إبداء أي معلومات عن سير التحقيقات لحين الانتهاء منها ووجب التنويه أن جميع ما ذكرته الشركة مخالف لما جاء بالتحقيقات.

ونحتفظ بحقنا في اتخاذ كل الإجراءات القانونية نحو ما ورد بالبيان الصادر من شركة روتانا على لسان المفوض عن الشركة لما تضمنه من إساءة للفنانة وممثلها القانوني.

مقالات مشابهة

  • شركة روتانا تعلن مقاضاة شيرين عبد الوهاب
  • مصر في 24 ساعة| أحمد موسى يكشف عن تعرضه لمحاولة اغتيال.. وأخر مستجدات الحالة الصحية لشيرين
  • آخر تطورات الحالة الصحية لـ شيرين عبد الوهاب
  • عاجل| طبيب شيرين عبد الوهاب يكشف آخر تطورات حالتها الصحية
  • شيرين عبد الوهاب تفسخ تعاقدها مع روتانا
  • بأغنية «اللى يقابِل حبيبي».. تامر حسين يكشف عن عودة شيرين عبد الوهاب
  • تفاصيل عودة شيرين عبدالوهاب إلى جمهورها بعد أزمتها الأخيرة.. «أغنية جديدة قريبا»
  • "اللي يقابل حبيبي".. تامر حسين يكشف عن أحدث أغانية لشيرين عبد الوهاب
  • تامر حسين يكشف عن تعاونه مع شيرين عبد الوهاب بـ "اللي يقابل حبيبي"
  • ‎والد حسام حبيب يرد على تصريحات ابنه: شيرين محتاجة لـ راجل