غيب الموت  الدكتور محمود العلايلي نجل الفنان الراحل عزت العلايلي بعد تعرضه لوعكة صحية، وفقًا لما أدلت به زوجته عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك 

 

وفاة الدكتور ابن عزت العلايلي ابن الفنان الراحل عزت العلايلي

 

وكتبت زوجة الدكتور الراحل محمود عزت العلايلي على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: توفي إلى رحمة الله زوجي الدكتور محمود عزت العلايلي اليوم الأحد الموافق 14 يوليو، وتقام صلاة الجنازة في مسجد الشرطه بالشيخ زايد، بعد صلاة الظهر، ويتم الدفن في مقابر العلايلي والحديدي في طريق الفيوم، وسنوافيكم بميعاد العزاء تباعًا.

 

وفاة نجل عزت العلايلي

 

وتبين إصابة نجل عزت العلايلي بسرطان الرئة حيث تعرض الدكتور محمود عزت العلايلي لوعكة صحية مؤخرًا اكتشف على إثرها إصابته بمرض سرطان الرئة في مرحلة متقدمة منه.

 

وكشف مصدر مقرب من نجل الفنان عزت العلايلي لإحدى المواقع الإخبارية المصرية، عن آخر تطورات حالته الصحية بعد نقله إلى المستشفى في الأسابيع الماضية.

 

وقال المصدر للموقع الإلكتروني إن الدكتور محمود العلايلي نجل الفنان عزت العلايلي دخل في غيبوبة صحية منذ أسابيع ماضية، وعلى إثرها أدخل إلى إحدى المستشفيات إلى ماقبيل الإعلان عن خبر الوفاة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عزت العلايلي محمود العلايلي الدكتور محمود العلايلي فيسبوك سرطان الرئة

إقرأ أيضاً:

بكلمات مؤثرة... إلهام شاهين تحيي ذكرى وفاة نور الشريف



 

حرصت الفنانة إلهام شاهين  على إحياء ذكرى وفاة الفنان نور الشريف متذكرة أعمال قدمتها معه، حيث شاركت "إلهام" جمهورها بصورة لها لمشاهد من أعمالها مع الفنان نور الشريف وتذكرته بععض الكلمات، 

 

وأرفقت بالصورة تعليقًا قالت فيها: "أجمل أعمالي كانت مع أقرب صديق لقلبي وعقلي هو أستاذي وأخي الأكبر والصديق الصادق جدا الذي احترم آراؤه، هو الفنان الرائع والإنسان الأروع النجم نور الشريف".


 

وتابعت: "وفي ذكرى وفاته أتذكره بكل الخير وأدعيله من كل قلبي ربنا يجعل مثواه الجنة... أفتقدك يا صديقي الغالي جدا جدا".
 

وفاة نور الشريف 

يذكر أن الفنان نور الشريف، رحل عن عالمنا في 11 أغسطس عام 2015، عن عمر ناهز 69 عاما، بعدما أثرى تاريخ الفن العربي بأعمال فنية تجاوزت الـ250 عملا فنيا، بين السينما والمسرح والدراما التلفزيونية والإذاعية.


 

آخر أعمال إلهام شاهين

والجدير بالذكر آخر أعمال إلهام شاهين مشاركتها في مسلسل "الفريدو" وهو عمل مكون من 10 حلقات عن كتاب "55 مشكلة حب" للدكتور مصطفى محمود، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وورشته، حيث شارك بتأليف وكتابة الحلقات سارة مصباح وإخراج عصام نصار وبطولة أحمد فهمي وندى موسى وأمير شاهين وعفاف رشاد وغيرهم من النجوم.
 

مقالات مشابهة

  • خالد كمال عن مشاركته في «إبراهيم الأبيض»: كنت براقب محمود عبد العزيز واتعلم منه
  • بعد وفاة الفنان اللبناني سمير شمص.. تعرف على أبرز أعماله
  • “وداعًا يا أطيب قلب”.. الموت يفجع الفنان حميد الشاعري
  • تعرف على تفاصيل وفاة الفنان النوبي محمد فوزي
  • بكلمات مؤثرة... إلهام شاهين تحيي ذكرى وفاة نور الشريف
  • الفحوصات الطبية المنتظمة من أهم طرق العناية بالصحة العامة "تفاصيل"
  • نسرين طافش تخطف الأتظار في رحلتها بكان الفرنسية
  • رفع كفاءة 16 منشأة صحية بقري البحيرة
  • وفاة شاب من أسيوط إثر حادث أليم بدولة الكويت   
  • وفاة والدة الفنان ناصر سيف