أعلنت زوجة نجل الفنان الراحل عزت العلايلي خبر وفاة زوجها الدكتور محمود عزت العلايلي بعد صراع طويل مع المرض، حيث شاركت جمهورها بمنشور من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك "، 


 

وأرفقت بالمنشور تعليقًا قالت فيها: "توفي إلى رحمة الله زوجي الدكتور محمود عزت العلايلي اليوم الأحد الموافق ١٤ يوليو وتقام صلاة الجنازة في مسجد الشرطه بالشيخ زايد بعد صلاة الظهر ويتم الدفن في مقابر العلايلي والحديدي في طريق الفيوم وسنوافيكم بميعاد العزاء تباعًا".

image تعليقات الجمهور على المنشور

وفورا من مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات البقاء والدوام لله، ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته يارب العالمين، اللهم اجعله من السبعين الف الذين يدخلون الجنة بلا حساب ولا سابق عذاب يارب العالمين، وغيرها من التعليقات. 

 

معلومات عن نجل عزت العلايلي:


ويعتبر محمود العلايلي أحد رجال 30 يونيو 2013، إذ كان ممارسًا للعمل السياسي بكثافة خلال الفترة التي شهدت حراكًا سياسيًا بعد أحداث 25 يناير حتى إزالة حكم الإخوان.
 

 تخرج محمود العلايلي في كلية طب الأسنان بجامعة القاهرة وله أخت تدعى رجاء العلايلي،

كان قيادي بارز بحزب المصريين الأحرار الذي تشكل بعد ثورة 25 يناير لفترة، ثم ألف كتاب بعنوان الأيام المسمومة، دوّن فيه تجربته التي عاشها خلال الفترة التي شهدت أحداث يناير وحتى نهاية عام 2012.

ومن جانبه، أصدر آخر كتاب له في شهر مارس 2024 بعنوان: عزائيل وطقوس الدماء الذهبية عن دار مدبولي، كما يشغل منصب رئيس مجلس إدارة شركة الذكاء الاصطناعي لتكنولوجيا المعلومات آيفيت،

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وفاة الدكتور محمود عزت العلايلي الفجر الفني

إقرأ أيضاً:

هدى رمزي: مفيش حد سبب في ارتداء الحجاب والهداية من ربنا

كشفت الفنانة هدى رمزي، العديد من الأسرار الفنية والشخصية، وذلك خلال استضافتها عن طريقة مكالمة هاتفية في أحد البرامج الشهيرة .

قالت الفنانة القديرة هدى رمزي، إنه عرض عليها عدة أعمال فنية خلال الفترة الحالية ولكنها رفضت وذلك للحفاظ على تراثنا الفني.

وتابعت الفنانة هدى رمزي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل في برنامج "تفاصيل"، المذاع على قناة "صدى البلد 2"، :"إحنا السبب في اختلاف أذواق الناس، والفنانيين دلوقتي بيقدموا للجمهور حاجة غير مناسبة.. إحنا سبب هبوط ذوقنا في الفن دلوقتي".


وأوضحت هدى رمزي: "الراحل نور الشريف وعائلته هم عائلتي وتربطني بهم صلة قرابة، والراحل نور الشريف كان مثقف جدا وشاركت معه في عدة أفلام".

 

وأشارت الفنانة هدى رمزي، الراحل نور الشريف طاقة لا تتكرر وأداء فني عالي، وكنت بأستمتع وأنا بسمع الراحل نور الشريف وهو يتحدث عن الفن"، مضيفة: "نور الشريف كان بيعلي من أداء الممثلين أمامه في الأدوار الفنية".

 

واختتمت الفنانة هدى رمزي، نجوم الفن قديما كانوا عباقرة.. أنا معرفش الشيخ الشعراوي ولا عمري شوفته، ومفيش حد سبب في ارتداء الحجاب والهداية من عند ربنا، والجمال عمره ما يكون سبب في الشهرة ولازم موهبة".

 

جدير بالذكر أن برنامج تفاصيل يعرض يومي الأحد والاثنين والأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء عبر فضائية صدى البلد 2 وهو من تقديم الإعلامية نهال طايل، ويستضيف البرنامج عدد من نجوم الفن للحديث معهم عن أعمالهم الفنية وأبرز تفاصيل حياتهم كما أنه برنامج إجتماعي خدمي.


 

مقالات مشابهة

  • عاجل - تعرف على موعد المولد النبوي الشريف 1446/2024
  • هدى رمزي: مفيش حد سبب في ارتداء الحجاب والهداية من ربنا
  • وفاة عميد أسرة آل صباح في الكويت عن 98 عاما.. تعرف إلى سيرته
  • موعد بدء العام الدراسي الجديد 2024 في المدارس والجامعات
  • موعد ومكان جنازة الفنان النوبي محمد فوزي
  • في عيد ميلادها... تعرف على أبرز المحطات الفنية لـ نجاة الصغيرة
  • التعليم: 25 يناير موعد إجازة نصف العام الدراسي الجديد 2025
  • موعد بداية العام الدراسي الجديد 2024-2025 للجامعات والمدارس 
  • موعد بداية العام الدراسي الجديد 2025 للجامعات الحكومية والخاصة
  • وفاة شقيقة الرئيس السادات.. تعرف على موعد ومكان تشييع الجنازة