تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قضى منتخب أوروجواي على أحلام كندا في حصد الميدالية البرونزية في بطولة كوبا أمريكا 2024، بالفوز عليه بركلات الترجيح بنتيجة 4-3.

واجه منتخب أوروجواي، اليوم الأحد، كندا على ملعب بنك أوف أمريكا، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة كوبا أمريكا 2024.

وفاز المنتخب الأوروجوياني على نظيره الكندي بركلات الترجيح، بعدما انتهى الوقت الأصلي من اللقاء بالتعادل الإيجابي 2-2.

مباراة أوروجواي ضد كندا لتحديد المركز الثالث

افتتح رودريجو بينتانكور لاعب خط وسط منتخب أوروجواي التهديف في الدقيقة الثامنة، وذلك من تسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء، بعدما استلم تمريرة رأسية من زميله سباستيان كاسيريس.

وجاء هدف التعادل لمنتخب كندا في الدقيقة 22، وذلك بمقصية رائعة من إسماعيل كونيه، داخل منقطة الـ6 ياردات، بعد تمريرة من مويس بومبيتو، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لمثله.

وفي الشوط الثاني، استمرت نتيجة التعادل حتى الدقيقة 80، حينما أحرز جوناثان ديفيد الهدف الثاني لمنتخب كندا بعد متابعة جيدة لتسديدة زميله ليكملها في شباك السيليستي،

وأنقذ المخضرم والبديل لويس سواريز منتخب أوروجواي من الهزيمة في الوقت القاتل، حيث سجل هدف التعادل لصالح منتخب بلاده في الدقيقة 90+3 بعد تمريرة خوسيه خيمينيز، لينتهي الوقت الأصلي من اللقاء بالتعادل بهدفين لكل منتخب، وتتجه المباراة إلى ركلات الترجيح مباشرة.

وفي ركلات الترجيح، سجل جوناثان ديفيد، مويس بومبيتو، ماتيو شوينيير، وأهدر إسماعيل كونيه وألفونسو ديفيز لمنتخب كندا.

بينما نفذ فيديريكو فالفيردي، رودريجو بينتانكور، أراسكايتا، ولويس سواريز لمنتخب أوروجواي بنجاح.

وبذلك، احتل منتخب أوروجواي المركز الثالث في بطولة كوبا أمريكا 2024 على حساب كندا، ويتوج بالميدالية البرونزية.

يذكر أن، منتخب الأرجنتين يواجه كولومبيا، غدًا الإثنين، في نهائي بطولة كوبا أمريكا 2024، التي قاربت من المشهد الختامي على ملاعب الولايات المتحدة الأمريكية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اوروجواي كندا كوبا أمريكا كوبا أمريكا 2024 منتخب أوروجواى منتخب كندا سواريز بطولة کوبا أمریکا 2024 منتخب أوروجوای

إقرأ أيضاً:

مدرب منتخب مصر الأولمبي يوجه رسالة للاعبين ويعتذر للجماهير

أكد عادل مصطفى، المدرب العام لمنتخب مصر الأولمبي، أن اللاعبين واجهوا صعوبات كبيرة خلال منافسات دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

تشكيل نانت أمام كريستال بالاس.. موقف مصطفى محمد

ووجه المدرب العام لمنتخب مصر الأولمبي، رسالة هامة للاعبين بعد حصول الفراعنة على المركز الرابع بمنافسات دورة الألعاب الأولمبية، عقب الخسارة الكبيرة من المغرب بنتيجة 6/0.

رسالة عادل مصطفى للاعبي منتخب مصر الأولمبي

كتب عادل مصطفى عبر حسابه الشخصي على موقع "فيس بوك"، رسالة للاعبين، حيث قال: "اعتذار واجب للشعب المصري على الختام غير المرضي لنا جميعًا ولا يليق بقيمة مصر".

وتابع: "بالتأكيد، لاعيبة رجالة أوي وأنا اتشرفت إني كنت مدرب للعيبة دي مع جهاز فني محترم ومجتهد وعنده معرفة تامة بكل علوم كرة القدم الحديثة واستفدت منهم كتير واتعلمت كتيير".

وأكمل: "الجيل ده حقيقي ممكن يكون مش أعلى من الأجيال السابقة ولكن الجيل ده من أكتر الأجيال اللي جت فمصر عندها وعي ومعرفة بكل حاجة بتحصل جوه الملعب وعندهم التزام وجدعنة ورجولة وصلتهم إنهم يعملوا إنجاز متحققش من سنيين طويلة".

وأختتم عادل مصطفى رسالته: "أنا كنت فخور إني مدرب اللعيبة الرجالة دي واعتذار تاني للشعب المصري علي أي تقصير حصل مننا خارج عن إرادتنا".

مقالات مشابهة

  • بقرار المحكمة.. سحب ميدالية من لاعبة أمريكا في «أولمبياد باريس»
  • بقرار المحكمة.. سحب ميدالية من لاعبة أمريكا في “أولمبياد باريس”
  • أمريكا تنتزع صدارة جدول ميداليات أولمبياد باريس
  • على خطى الرجال.. منتخب أميركا للسيدات يهزم فرنسا ويحصد ذهبية كرة السلة في أولمبياد باريس 2024
  • أولمبياد باريس 2024.. أمريكا تنتزع صدارة جدول الميداليات من الصين
  • أمريكا تنتزع ذهبية كرة السلة للسيدات في أولمبياد باريس «فيديو»
  • مانشستر سيتي يتوج بلقب الدرع الخيرية الإنجليزية
  • مدرب منتخب مصر الأولمبي يوجه رسالة للاعبين ويعتذر للجماهير
  • «السيتي» بطل «درع المجتمع»
  • منتخب الدنمارك لليد يحصد الميدالية البرونزية للسيدات بأولمبياد باريس