خاص

في واقعة مأساوية هزت منصات التواصل الاجتماعي التركية، حيث وثقت كاميرات المراقبة لحظة تعرض فتاة للصعق الكهربائي بسبب سلك مكشوف، أثناء هطول الأمطار.

وجاءت الفتاة خلال المقطع وهي تمشي، لكنها تعرضت للصعق بسبب السلك لتسقط على الأرض في الحال، وفي محاولة من صديقها لمساعدتها، سقط بجانبها ميتًا هو الآخر.

وظهر المارة من حولهما وهم خائفون من محاولة إنقاذ الفتاة والشاب، حيث جاء البعض وهم يهربون من المكان، فيما وثق آخرون تلك اللحظة المأساوية.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/فيديو-طولي-107.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: تركيا صعق كهربائي وفاة

إقرأ أيضاً:

بعد القبض على فتوح.. نجوم في الشرطة والمحاكم بسبب حوادث تصادم

شهدت مدينة العلمين حادثًا مأساويًا، في الساعات الأولى من صباح الأحد، حيث اصطدمت سيارة ملاكي يقودها أحمد فتوح، لاعب نادي الزمالك، وبجانبه محمد صبحي، حارس مرمى الفريق، بأمين شرطة كان يقف أمام قسم شرطة العلمين في الساحل الشمالي بمحافظة مطروح، وأسفر الحادث عن وفاة أمين الشرطة على الفور، وقد تم القبض على أحمد فتوح وإحالته للتحقيق.

بعد القبض على أحمد فتوح.. الإفتاء توضح عقوبة المخدرات والقتل الخطأ الزمالك يرسل فريقًا قانونيًا للدفاع عن أحمد فتوح

ولم يكن أحمد أبوالفتوح الوحيد من المشاهير الذي يرتكب حادث تصادم يسفر عن ضحية، سواء بالوفاة أو الإصابة، حيث شهدت الآونة الأخيرة عدة حوادث أبطالها مشاهير، سواء من عالم الفن أو كرة القدم.

وفيما يلي أبرز المشاهير الذين صدموا أشخاصا بسيارتهم أثناء السير:
 

 

المطرب عصام صاصا 

عصام صاصا 

وفي يوم السبت الماضي ألقت أجهزة الأمن القبض على عصام صاصا مطرب المهرجانات، بعد وصوله إلى مطار القاهرة، وتم ترحيله إلى مديرية أمن الجيزة، تمهيدا لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، بعد صدور قرار بضبطه وإحضاره، لاتهامه بالتسبب في مصرع موظف، أعلى الطريق الدائري، تحت تأثير المخدر، ومن المقرر أن تنظر المحكمة أولى جلسات محاكمته اليوم الأحد.

أحمد صلاح حسني

وفد اتهم الفنان  أحمد صلاح حسني، بالاصطدام بسيارة موظف في التجمع الخامس، وحرر المصاب محضرا ضده، اتهمت بالتسبب في إصابته، وتدمير سيارته، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه حسني، وتحديد جلسة لمحاكمته، بمحكمة جنح التجمع الخامس.

 

 عباس أبو الحسن

وفي موقف مشابه قام الفنان عباس أبو الحسن، خلال قيادته سيارته بمدينة الشيخ زايد، اصطدم بسيدتين أثناء عبورهما الطريق، مما أسفر عن إصابتهما، وتم نقلهما إلى المستشفى في حالة صحية حرجة، لتفارق واحدة منهما الحياة بعد تدهور حالتها الصحية، كما أصيب الفنان بعدة إصابات نتيجة الحادث، وقررت النيابة إخلاء سبيله بكفالة 10 آلاف جنيه، وتم تحديد جلسة  في شهر سبتمبر المقبل لنظر جلسة محاكمته.

المطرب أحمد جمال

وأيضا تسبب المطرب الشاب أحمد جمال، في إصابة مسن بطريق الفيوم، أثناء قيادته سيارته، بدائرة قسم شرطة الهرم، وذكر جمال أنه فوجئ بعبور المسن من مكان غير مخصص للعبور، وحاول تفاديه، إلا أنه أصيب، وانتهى الأمر بالتصالح.

مقالات مشابهة

  • كيشو يكشف تفاصيل ما حدث مع الفتاة الفرنسية واتهامه بالتحرش (فيديو)
  • بغداد.. انتحار منتسب أثناء الواجب ووفاة غامضة لسوري في فندق بالسعدون
  • فتاة تعتدي علي سائق أوبر وترشة بغاز الفلفل ..فيديو
  • أحمد موسى يكشف تفاصيل محاولة اغتياله من قبل تنظيم القاعدة (فيديو)
  • بعد القبض على فتوح.. نجوم في الشرطة والمحاكم بسبب حوادث تصادم
  • ليس بسبب القضية الأخيرة وفيديو الفتاة.. تعرف على سبب حكم الإعدام رجما حتى الموت على غالب القاضي
  • ردة فعل فتاة بعدما أخذ سائق مكانها في موقف سيارات .. فيديو
  • باحث سياسي: الدعم الأمريكي يمنح إسرائيل "العنجهية" واستخدام الإبادة الجماعية بغزة (فيديو)
  • تحذير نيابي من كارثة بيئية تهدد الأهوار: تعاني من إهمال شديد
  • نشرة التوك شو.. أزمة تحرش كيشو في باريس ووفاة صلاح حسني