كتب- عمرو صالح:

كشف ماهر نسيم عضو اتحاد الدواجن، عن مصير أسعارها خلال الفترة المقبلة خاصة بعد أن شهدت انخفاضًا بنحو 30 جنيهًا بمختلف الأسواق خلال الساعات الأخيرة.

وقال "نسيم"، لمصراوي، إن أسعار الدواجن ستشهد ارتفاعًا بنسبة 10% زيادة على معدل الانخفاض الحالي خلال الأسابيع المقبلة، موضحًا أن أصحاب المزارع والمنتجين طرحوا منتجاتهم للتجار بأسعار مخفضة كبدتهم خسائر فادحة بسبب إرتفاع درجات الحرارة مما أدى إلى انخفاضها بالأسواق.

وتابع قائلا: "ارتفاع معدل درجات الحرارة خلال الفترة الماضية أدى لنفوق أعداد كبيرة من الدواجن بالمزارع "أصحاب المزارع خافوا على الباقي وباعوا بالخسارة".

اقرأ أيضا:

نقيب الفلاحين: سوق المواشي يشهد ركودًا.. وتوقعات بتراجع أسعار اللحوم

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: أحمد شوبير شهد سعيد هدير عبدالرازق الطقس أسعار الذهب أحمد رفعت سعر الدولار حكومة مدبولي التصالح في مخالفات البناء معبر رفح سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان أسعار الدواجن اتحاد الدواجن

إقرأ أيضاً:

استقرار أسعار الدواجن اليوم الأحد 11 -8-2024 في مصر

استقرت أسعار الدواجن اليوم الأحد 11 أغسطس 2024 في مصر، في عدد من الأسواق وبورصة الدواجن والمزارع، حيث تراوح سعر كيلو الفراخ الساسو بين 90 إلى 91 جنيها.

أسعار الدواجن اليوم في مصر

وسجلت أسعار الدواجن اليوم الأحد 11 -8-2024 في مصر، استقرارًا ملحوظًا، وتستعرض، «الوطن»، خلال السطور التالية، أسعار الدواجن بمختلف أنواعها في عدد من الأسواق،  وفقًا لآخر تحديثات بورصة الدواجن، والتي جاءت كالتالي:

أسعار الفراخ اليوم 

- سجل سعر كيلو الفراخ البيضاء اليوم الأحد في بورصة الدواجن نحو 66 جنيهًا، كما تصل الدواجن البيضاء  بسعر يتراوح ما بين 73 إلى 78 جنيهًا للكيلو، بالنسبة للمستهلك .

- سجل سعر كيلو الفراخ الأمهات اليوم الأحد في بورصة الدواجن نحو 63 جنيهًا، بينما تصل للمستهلك بسعر يتراوح ما بين 70 إلى 73 جنيهًا للكيلو.

أسعار الفراخ الساسو اليوم في بورصة الدواجن

- يتراوح سعر كيلو الفراخ الساسو اليوم الأحد  في بورصة الدواجن ما بين 90 إلى 91 جنيهًا، بينما تصل للمستهلك بسعر يتراوح ما بين 98 إلى 102 جنيه للكيلو.

 

مقالات مشابهة

  • أسعار الفراخ في بورصة الدواجن اليوم الاثنين 12-8-2024
  • شعبة الذهب تعلن توقعات الأسعار الفترة المقبلة (فيديو)
  • هل تنخفض أسعار الدواجن الفترة المقبلة؟.. رئيس الشعبة يوضح
  • ارتفاع أسعار القمح بتعاملات اليوم الأحد عند تاجر الجملة.. والروسي مفاجأة
  • هاني ميلاد يتوقع ارتفاع أسعار الذهب في مصر ويطالب بإعفائه من الجمارك
  • استقرار أسعار الدواجن اليوم الأحد 11 -8-2024 في مصر
  • لماذا تراجعت أسعار الدواجن في الأسواق؟.. رئيس الشعبة يوضح
  • جستنيه: صفقتان مدويتان للهلال خلال الفترة المقبلة
  • ارتفاع أسعار الدواجن في مناطق سيطرة الحوثيين بنسبة 200%
  • مع ارتفاع أسعار «الكتكوت».. لماذا تراجعت الدواجن في أقل من شهر؟