CNN Arabic:
2024-08-12@23:17:57 GMT

تحديث مباشر.. إطلاق النار على ترامب أمام حشد انتخابي

تاريخ النشر: 14th, July 2024 GMT

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—تعرض الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب لإطلاق نار خلال تجمع انتخابي بولاية بنسلفانيا، فجر الأحد، من قبل "قناص" يتمركز على أحد الأسطح خارج الحشد، وفقا لمصادر لـCNN، وفيما يلي نستعرض لكم آخر التطورات أولا بأول:

Credit: Anna Moneymaker/Getty Images) فيديو لحظة إطلاق النار على ترامب يشعل جدلا واسعا ويتصدر مواقع التواصل الاجتماعي.

Credit: Jeff Swensen/Getty Images)  أصيب ترامب بجروح في إطلاق نار في بتلر بولاية بنسلفانيا، وقال جهاز الخدمة السرية إن مسلحًا وعضوًا واحدًا على الأقل من الجمهور لقوا حتفهم، وأصيب اثنان آخران من الحاضرين بجروح خطيرة.  Credit: Jeff Swensen/Getty Images)  قال ترامب على مواقع التواصل الاجتماعي إنه أصيب برصاصة في "الجزء العلوي من أذني اليمنى"، وقال جهاز الخدمة السرية إن الرئيس السابق بخير بعد أن تم نقله من منصة التجمع والدماء على وجهه. وقال متحدث باسم ترامب إن ترامب “بخير” بعد “العمل الشنيع”. Credit: Anna Moneymaker/Getty Images) قال جهاز الخدمة السرية إن مطلق النار أطلق عدة طلقات من "موقع مرتفع" خارج تجمع ترامب قبل أن يقتله العملاء، ويجري التحقيق في إطلاق النار باعتباره محاولة اغتيال، وفقًا لمسؤولي إنفاذ القانون. Credit: SAMUEL CORUM/AFP via Getty Images)  ندد الرئيس الأمريكي، جو بايدن، بالعنف في تصريحات لاحقة، قائلا في بيان إنه “ممتن” لأن ترامب آمن.أمريكاإطلاق نارالانتخابات الأمريكيةجو بايدندونالد ترامبنشر الأحد، 14 يوليو / تموز 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب إطلاق نار الانتخابات الأمريكية جو بايدن دونالد ترامب Getty Images

إقرأ أيضاً:

هاريس: أعمل مع بايدن لوقف إطلاق النار في غزة

قالت المرشحة الديمقراطية للانتخابات الرئاسية الأمريكية، كامالا هاريس، اليوم السبت، "أصبحت بشكل رسمي مرشحة عن الحزب الديمقراطي لخوض الانتخابات الرئاسية".

هاريس تتقدم على ترامب من حيث دعم الأمريكيين ترامب يجدد التزامه بمناظرة هاريس 10 سبتمبر ويواصل سخريته منها

وأضافت "هاريس"، خلال كلمتها خلال تجمع انتخابي بولاية أريزونا، إنه حان الوقت لوقف إطلاق النار في غزة، مضيفة "أعمل مع الرئيس جو بايدن على مدار الساعة لوقف إطلاق النار في غزة وإطلاق سراح المحتجزين".

وأشارت إلى أن المرشح الجمهوري دونالد تامب، يسعى إلى خفض الإنفاق على الرعاية الصحية.

وأكدت "نحن لن نعود إلى الخلف وسنعمل على مواجهة جميع التحديات الكبرى"، مؤكدة "سنسعى إلى الحفاظ على أمن الحدود لمواجهة مشكلة الهجرة".

وتتنافس كامالا هاريس ضد دونالد ترامب في السباق الانتخابي المقرر له الخامس من نوفمبر المقبل، وسوف تقام مناظرات بينهما خلال أيام شهر سبتمبر المقبل من خلال بعض الشبكات التلفزيونية الأمريكية.

 

مقالات مشابهة

  • بترويج انتخابي ومقابلة بلا حدود.. ترامب يعود إلى إكس بعد غياب سنوات
  • سيلين ديون حاضرة في تجمّع انتخابي لـ ترامب.. هكذا علّقت
  • خلال ولايته الرئاسية.. بايدن: وقف إطلاق النار في غزة ما يزال ممكنا
  • بايدن: ترامب سبب انسحابي من الانتخابات الأمريكية
  • بايدن: يمكن وقف إطلاق النار في غزة قبل مغادرة منصبي
  • حلم السنوار وحسابات نتانياهو.. إلى أين يتجه وقف إطلاق النار بعد الدعوة العاجلة؟
  • ترامب: الحكومة الإيرانية اخترقت أحد مواقعنا .. وحكومتنا الضعيفة هي السبب !
  • سيلين ديون تنتقد استخدام أغنيتها بفيلم تيتانيك في تجمع انتخابي لترامب
  • ترامب يروي قصة عن تعرض مروحيته لهبوط اضطراري مع عمدة سان فرانسيسكو السابق.. والأخير ينفي
  • هاريس: أعمل مع بايدن لوقف إطلاق النار في غزة