كشف إيفان هاشيك المدير الفنى لمنتخب التشيك الأول لكرة القدم، عن رأيه في النجم المصري الدولي محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي.

هاشيك يتحدث عن محمد صلاح

وأوضح إيفان هاشيك في تصريحات له عبر برنامج " رقم 10" المذاع على القناة الأولى بالتلفزيون المصري:"  محمد صلاح صنع تاريخ عظيم في أوروبا وكان يسير بشكل احترافي ومميز، وهو مثال للاعبين الشباب في التشيك وليس في مصر فقط، وأتمنى أن يتوج ببطولة مع منتخب مصر".

وتابع هاشيك:" قدمت فريق لليورو مع منتخب التشيك من أجل الوصول إلى أبعد نقطة في اليورو، وهدفنا التأهل إلى ما بعد نهائيات كأس العالم 2026".

ثم أشار:"كان هناك حظ سيئ خلال مباريات دور المجموعات في بطولة اليورو، ودفعت بلاعبين جدد لعبوا لأول مرة في بطولات كبرى مثل كأس أمم أوروبا".

لامين يامال.. من روكافوندا إلى "برشلونة" قصة نجم كرة القدم الشاب إبراهيم صلاح: الاعتماد على الناشئين سيوفر على الزمالك الملايين

واستكمل:" روعة كرة القدم في يورو 2024 ظهر في أداء منتخب إسبانيا، أما المنتخب الإنجليزي لديهم فريق قوى جدا، لكنهم كانوا يلعبون من أجل النتيجة وليس الأداء".

وقال مدرب التشيك: "نهائي اليورو سيكون بين أفضل منتخبين في البطولة ويمتلكان أفضل خط هجوم وأفضل خط دفاع، لكن منتخب اسبانيا يلعب بطريقة أكثر تنظيما وستكون مباراة جيدة جدا.. وأتوقع أن ينتهى الوقت الأصلي للقاء بنتيجة التعادل بهدف لمثله".

ثم أضاف: "اللاعبون أُرهقوا ولذلك كان صعب التألق في بطولة اليورو بعد نهاية موسم طويل شاركوا فيه مع أنديتهم، لذلك لم يقدموا المستوى المنتظر فنيا وبدنيا، وأعتقد أن لامين يامال نجم منتخب إسبانيا هو أفضل لاعب حتى الآن في بطولة اليورو.. والجماهير الرائعة افضل ما ظهر في النسخة الحالية لنهائيات الامم الأوروبية".

وواصل: "أود أن أقدم التهنئة لفريق الأهلي بعد فوزه على بيراميدز في الدوري المصري".

واختتم المدير الفنى لمنتخب التشيك حديثه قائلا: "حدث تواصل بيني وبين بعض الوكلاء خلال السنوات الماضية لتولى تدريب أندية مصرية، أبرزها الأهلى والزمالك والإسماعيلي.. والكرة المصرية تمتلك أندية كبيرة ولا أعلم ماذا يخبئ المستقبل لي، وقد أقوم بالتدريب في مصر".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد صلاح أمم أوروبا الاهلي والزمالك كأس أمم أوروبا المصري محمد صلاح فريق ليفربول الان

إقرأ أيضاً:

مدرب منتخب الكرة الشاطئية يختار 21 لاعبًا استعدادًا لمعسكره المغلق

اختار المدير الفني لمنتخب مصر لكرة القدم الشاطئية مصطفى لطفى، قائمة لاعبين تضم 21 لاعبا، استعدادا لمعسكره التدريبي المغلق بالإسكندرية الذي يبدأ اليوم ويستمر حتى 17 من شهر أغسطس الجاري.

وضم المنتخب في حراسة المرمى زيزو الصباح، محمد السيد، أحمد حمدي ويوسف مرتضي واللاعبين مصطفي سمير، مصطفى أحمد، إسلام أحمد، محمد عبد النبي، أحمد الشحات، الحسيني طه، إسماعيل بهجت، حسام باولو، أحمد إيشا، كريم السيد، أحمد محمد اسماعيل، محمود عماد، أحمد تمساح، محمد السيد صنارة، عبد الرحمن حميدو، أحمد سعيد بدر، محمد حسن عربي.

وعقد المدير الفني جلسة مع معاونيه أحمد أبوسريع المدرب العام، ومحمد فوزي مدرب حراس المرمى، من أجل الاتفاق على خطة التدريب خلال المعسكر التدريبي لرفع الحالة الفنية والبدنية للاعبين قبل اختيار القائمة النهائية التي ستخوض منافسات بطولة كأس أمم إفريقيا المقبلة والمؤهلة إلى كأس العالم القادم.

ويواصل الجهاز الفني تجربة العديد من العناصر الجديدة التي تم ضمها من دوري المحترفين والدرجة الثانية والثالثة للوقوف على درجة تأقلمهم في اللعبة.

مقالات مشابهة

  • موقع عالمي يصدم جماهير الزمالك: أشرف بن شرقي قريب من الأهلي
  • مدرب الأهلي” يايسله”: سأجد اللاعبين المتعطشين للانتصار
  • بوشامة: “تلقيت عروض من أوروبا لكن فضلت البقاء في وفاق سطيف”
  • أول محجبة في تاريخ أوروبا تفوز بميدالية أولمبية
  • مدرب منتخب مصر الأولمبي يوجه رسالة للاعبين ويعتذر للجماهير
  • تاريخ مواجهات الأهلي ضد زد.. الأحمر يتفوق في 3 مباريات سابقة
  • خاص.. موقف ميكالي من الاستمرار بالعمل مع منتخب مصر
  • مدرب منتخب الكرة الشاطئية يختار 21 لاعبًا استعدادًا لمعسكره المغلق
  • حقيقة موافقة هنري على تدريب منتخب أمريكا
  • ستيرلينج يكشف عن طموحه قبل انطلاق الموسم الجديد