بوابة الوفد:
2024-08-12@19:29:41 GMT

عبدالله الرويشد يفاجأ عشاقه على انستجرام

تاريخ النشر: 14th, July 2024 GMT

بعد وعكة صحية تعرض لها، طرح الفنان الكويتي الكبير عبدالله الرويشد الإعلان الترويجي الخاص بأغنيته الجديدة "ما قلت لي"، في خضم الأزمة الصحية التي يمر بها.

ونشر المطرب الخليجي  عبدالله الرويشد الـ"برومو" عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيدوهات "إنستجرام"، مرفقاً بتعليق حاء فيه: "حبايبي ولهان عليكم".

 

يُذكر أن عبدالله الرويشد تعرّض لأزمة صحيّة في شهر فبراير الماضي، ودخل على إثرها إلى "مستشفى جابر" بالعاصمة الكويتية حيث مُنعت عنه الزيارة بتوصية من الأطباء، قبل سفره إلى ألمانيا للعلاج.

 

وظهر  عبدالله الرويشد أخيراً في فيديو من ألمانيا، وهو يجلس على كرسي متحرك فيما خسر الكثير من وزنه، بينما كان يضحك بشكل تلقائي مع أصدقائه.

 

وقال أحدهم: "اليوم إحنا تاريخ 30 يونيو 2024 في ألمانيا نزور أخونا الغالي عبد الله الرويشد وهو يتمتع بالصحة والعافية، وعائلته لم تقصّر معنا وأخذتنا في رحلة".

قصة عبد الله الرويشد مع الغناء

بدأ عشق عبد الله الرويشد للغناء منذ الـ 13 من عمره حيث شارك بالعديد من الحفلات المدرسية، وتعلق بآلة العود التي كان وما زال يعشقها، حيث كان ينتهز فرصة خروج أخيه الأكبر الملحن محمد الرويشد كي يدندن بآلة العود الخاصة به. الفنان الكبير علي نجم عبد الرزاق جعل من عبد الله عازفا بارعًا.

 

بداية المشوار الفني

كانت بداية عبدالله الرويشد الفعلية بالفن من خلال فرقة رباعي الكويت وكان عازفاً إيقاعياً في ذلك الوقت، ثم أصدر أول أغنية خاصة له سنة 1980 بعنوان أنا سهران وكانت من كلمات الشاعر الشاهين ومن ألحان شقيقه الملحن محمد الرويشد وبعد ذلك أعجب بصوته الملحن الراحل راشد الخضر واختاره كي يلحن له أول أغنية والتي أعلنت عن ولادة نجم جديد، حيث غنى الفنان عبد الله الرويشد أول البوم له في سنة 1983 وهي أغنية رحلتي التي قام بتلحينها الراحل راشد الخضر وصاغ كلماتها الشاعر الكبير عبد اللطيف البناي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عبدالله الرويشد إنستجرام مستشفى جابر الغناء عبد الله الرویشد عبدالله الرویشد

إقرأ أيضاً:

«الله على شهامته».. آية عبد الرؤوف تطرح أغنيتها الجديدة

طرحت المطربة آية عبد الرؤوف، منذ قليل، أجدد أعمالها الغنائية التي تحمل اسم «الله على شهامته»، وذلك عبر موقع الفيديوهات «يوتيوب» ومختلف النتصات الرقمية.

وجاءت الأغنية عقب النجاح الذي حققته أغنيتها الأخيرة «تيك تاك»، وهي من كلمات كلمات إيهاب عبد العظيم، وألحان د.مصطفى العسال، وتوزيع إلهامي دهيمة وأحمد حسام، وإنتاج لايف ستايلز ستوديوز.

فكرة التي تتناولها أغنية «الله على شهامته»

وتم تصوير أغنية «الله على شهامته» لـ آية عبد الرؤوف في لبنان على طريقة الفيديو كليب، تحت إدارة المخرج اللبناني فادي حداد، وظهرت خلاله بـ4 إطلالات مختلفة.

وأعربت آية عن سعادتها بطرح الأغنية بعد أسابيع قليلة من أغنية «تيك تاك» مشيرة إلى أن أغنية «الله على شهامته» عمل غنائي مقسوم باللهجة المصرية، وتناول النص الغنائي موضوع الحب، حيث الغزل بشهامة الحبيب وغيرته، وتُعتبر من صفات الرجل الشرقي الذي يغار على شرفه وعرضه.

مقالات مشابهة

  • الثلاثاء.. إيهاب توفيق يحيي حفلا في لندن
  • 11 أغنية.. مدحت صالح يكشف موعد طرح ألبومه الجديد “بالمختصر المفيد”
  • رامي جمال عن محمد رحيم: "العبقري ابن العبقري أنا معجب جدًا".. تعرف على رد فعل الأخير
  • «الله على شهامته».. آية عبد الرؤوف تطرح أغنيتها الجديدة
  • أغنية مقسوم.. جديد أية عبد الرؤوف "الله على شهامته" (فيديو)
  • «اتبسطت بوجودي معاكم».. هيثم شاكر يوجه رسالة لجمهوره في ليبيا (صور)
  • وزير تركيا: اقتربنا من حل أزمة انستجرام
  • عمرو دياب عن حفله بمهرجان العلمين 2024: «أجواء لا تقبل المنافسة» (صور)
  • ماذا يجري في صفوف حزب الله؟
  • تدهور منزل الشاعر اليمني الكبير عبدالله البردوني في صنعاء القديمة يثير استياء الناشطين